dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عــاجـل/ الـأمـن يفـتح تحقيـق فـي مـحاولة اغتـصاب تـلميذة بالـشارع الـعـام
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         دفــاع معتقــلي حــراك الــريف يُشــرعنون خيــار المــقاطــعة             ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على ضيفه إشبيلية             الداخلة تحتضن الدورة الخامسة للتحدي النسائي الرياضي والتضامني "الصحراوية"             هــام..الحــجز التحفظي لكل سيارة لم تؤدي الضريبة قبل 31 يناير المقبل             قريبا..حركة تعيينات وتنقيلات وإعفاءات واسعة في صفوف ولاة وعمال المملكة             المغرب..إنتاج 713 طنا من الحشيش وحجز 171 طن فقط خلال سنة 2018             برشلونة في مواجهة إشبيلية في قمة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا             الداخلة.. انطلاق فعاليات النسخة الـ12 لـملتقى الطالب وسط حضور مكثف للتلاميذ والطلبة             انـقاذ 11 بـحار بـعد جنـوح مركـب للصـيد بـسواحل مـدينة طـرفاية             قلق رسمي مغربي من تصريحات السفير الروسي بوجود علاقات مع جبهة البوليساريو             قـانون جمـع التبـرعات يثيـر استـياء الجمـعيات بالمـغرب             مؤسف.. مسلسل حوادث السير يعود لمدينة الداخلة من جديد             الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري             جمعية "الداخلة مبادرة" تنفتح على تجربة سوس ماسة في مجال تمويل حاملي مشاريع قروض الشرف             أنباء عن اعفاء الوزيرين "يتيم" و"الدكالي" في أول تعديل حُكومي لسنة 2019             بالصور…السلطات المحلية تقوم بإتلاف عدد من قوارب الصيد غير القانونية بمركز الصيد لبويردة             انطـلاق فـعاليات النسخـة الـ12 لـملتقى الطـالب بمـدينة الداخـلة            ملاك سيارت الدفع الرباعي يحتجون خارج مدينة الداخلة على رفع رسم الضريبة            تصريح النــائب الـأول لرئيــس المجلــس الإقليمــي لــوادي الذهــب حــول أشغــال دورة ينــاير            جـانب من اللـقاء الـتواصلي للاتحـاد الـعام للشغـالين بالمـغرب بجـهة الـداخلة وادي الـذهب            عائلة وأقارب وجيران الطفـل ‘أسامة عباد’ يؤكدون براءته ويناشدون القضــــاء من أجــل إنصــافه            امبارك حمية.. يطالب بالإشتغال على إحداث آليات تكوين بالاقاليم الجنوبية بمجال الطاقات المتجددة            بالفيديو.. نشوب حريق كبير في وحدة تجميدية بالداخلة            انطلاق فعاليات فيديو عن المنتدى الـإفــريقي الـأول حول التكــوين المهنـي            تصــريحات على هـامش المنتدى الـإفــريقي الـأول حــول التكـوين المــهني المنظم بالداخلة            المجلس الجماعي للعركوب يعقد دورة استثانئية للمصادقة على اتفاقية شراكة مع جهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 مارس 2018 الساعة 19:05

عــاجـل/ الـأمـن يفـتح تحقيـق فـي مـحاولة اغتـصاب تـلميذة بالـشارع الـعـام


الداخلة نيوز:


بعد تداول نشطاء على شبكات التواصل الـإجتماعي، شريط فيديو صادم، يظهر مراهقا يحاول إغتصاب تلميذة بالشارع العام، باشرت المصالح المختصة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهذا الشأن.

وحسب مصادر أمنية، فــإن التحريات التي باشرتها المصالح الخاصة تروم تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.






هذا وقد أظهر الشريط المصور مراهق يعمد إلى الـإعتداء على فتاة بالقوة بعد أن شل حركتها، فقام بنزع سروالها ليصفعها بعد ذلك على مستوى مؤخرتها.

وقد فجر الشريط المصور موجة استنكار واسعة وسط العديد من النشطاء، الذين طالبوا بتوقيف المتورطين في هذا السلوك الـإجرامي الخطير.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
دفــاع معتقــلي حــراك الــريف يُشــرعنون خيــار المــقاطــعة
هــام..الحــجز التحفظي لكل سيارة لم تؤدي الضريبة قبل 31 يناير المقبل
المغرب..إنتاج 713 طنا من الحشيش وحجز 171 طن فقط خلال سنة 2018
الملك يستقبل ممثلة الإتحاد الأوروبي بعد المصادقة على إتفاقية الصيد البحري
موغيريني تحل بالمغرب وهذه أبرز الملفات التي سيتم التطرق إليها
الـوزير"أمـزازي".. 600 مـهندس يغادرون الـمغرب سنـويا
الشرطة القضائية توقف عصابة متخصصة في سرقة الـمحلات التجارية والـمنازل بمدينة العيون
عسكريون ورجال سلطة ضمن شبكة للتهريب الدولي للمخدرات
السلطات المغربية تشرع سرا في كشف مصير ضحايا الاختفاء القسري
"البسيج" يعلن عن تفكيك خلية إرهابية موالية ل"داعش" تنشط بالناظور والدريوش