dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري             الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء             مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة             شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب             لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية             أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس             تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بلقب كأس الملك بإستحقاق             الخطاط ينجا يقود وفد جهة الداخلة وادي الذهب الـمشارك في أشغال دورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال             غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال             الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة             رسمـيا.. حــزب الـاستقلال يعـلن معـارضته لحـكومة "الـعثماني"             قبل مباراة الحسم.. 'مولودية الداخلة' تناشد الجماهير من أجل المؤازة وتحقيق حلم الصعود +فيديو             في أول رد.. "تصريحات دوجاريك غير مقبولة وخارج السياق تماماً"             الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان             فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            المغرب يؤكد استعداده للحرب إذا فرضت عليه لحل أزمة قضية الصحراء            ساعة للإقناع "مولاي حمدي ولد الرشيد" يسعى إلى الإقناع            البشــير الدخيــل: الجبهة لا تستطيع خوض حرب ضد المغرب            للخبر بقية| الصحراء الغربية.. غيوم الحرب            المغرب يحذر مجلس الأمن من 'توغلات خطيرة' للبوليساريو            الصحراء الغربية.. هل يتحول النزاع الى مواجهة عسكرية..؟؟            تهديدات واتهامات متبادلة بين المغرب وجبهة البوليساريو.. مــاذا وراءها..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 مارس 2018 الساعة 20:35

كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم


بنعبد الفتاح محمد سالم

الداخلة نيوز: بنعبد الفتاح محمد سالم


شرطي مرور يتغاضى عن المخالفات المرتكبة من طرف سائقي السيارات الفارهة، ويطبق القانون على الفقراء والمساكين..

كساب ماشية يبيع لبن ملوث بسموم اللقاحات الكيميائية..

طبيب يبيع الشهادات الطبية ويتاجر بآلام المرضى وبمعاناتهم عبر التفاهم مع عصابات الصيادلة والعيادات والمختبرات الطبية الخاصة..

إطار بوزارة النقل يتدخل لصالح مترشحين لنيل رخص قيادة السيارات، ليكونوا فيما بعد بمثابة سفاحين وماكينات قتل متنقلة..

رجل أعمال يقدم رشى لأجل ربح صفقة عمومية ويتحايل على القوانين المنظمة فينجز مشروعا مليئا بالاختلالات التي تهدد سلامة المواطنين..

موظف بإدارة عمومية يفر من مكان العمل قبل انتهاء الدوام تاركا مصالح المواطنين ومتسببا في تأخر معاملاتهم..

معلم يرفع معدلات التلاميذ المسجلين في الدروس الخصوصية التي يقدمها خارج الدوام..

جزار يشتري ذبائح من جهات مشبوهة، دون أن يقف على مدى مواءمتها لشروط الصحة والسلامة ولا الظروف التي تم ذبح رؤوس الماشية فيها..

مهندس بناء يوقع على رخص لبنايات سكنية لا تتوفر على الشروط التقنية والفنية الضرورية، فتصير بمثابة قنبلة موقوتة تهدد قاطنيها..

فلاح يلجأ الى استعمال الاسمدة والمبيدات الحشرية الكيماوية الرخيصة معرضا صحة المستهلكين للخطر..

مورد سلع يرفع الاسعار بدون وجه حق ويزور الماركات العالمية..

رجل أمن يتدخل بعنف غير مبرر في حق مواطن مقهور يمارس حقه الطبيعي في الاحتجاج..

مواطن مفقر تعيس يبيع صوته في الانتخابات بأبخس الأثمان ليصوت على أحد اللصوص الكبار الذي نهبوا البلاد وأفقروا العباد..

من الطبيعي أن يفرز هكذا مجتمع منتخبين ومسؤولين فاسدين لا يرقبون في الناس إلا ولا ذمة، يسطون على الميزانيات وينهبون المقدرات، ويضيقون على المساكين في معاشهم..




تعليقاتكم



شاهد أيضا
فاجعة الطائرة الجزائرية.. السقوط الأخلاقي المدوي للبعض
قضية الصحراء وسيناريو الحرب..حسابات الربح والخسارة
نعم نحتاج الى ثورة.. لنخرج من النفق المظلم الذي نتخبط فيه: ندرة المياه
مدينة العيون مدينة الرفاهية فعلا..!!
المقالات... دورها..؟؟ وتأثيرها على القراء
ديــن الـسلطـة..بقـلم: احمد بـابا بـوسيف
المنافقون وظاهرة الإرتزاق..!! محمد فاضل عليين
يوم واحد للـإحتفال بالأم لا يكفي..!! بقلم: محمد الدي
مـجرد درس تـمهيدي فـي مبـادئ الـرياضيات..بقلم: بداد محمد سالم
المجتمع الصحراوي.. في الحاجة إلى الفلسفة