dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         قبل جلسة مجلس الأمن المرتقبة.. "هورست كوهلر" يعقد لقاء خاص مع "ديفيد ماكلين هيل"             لائحة المترشحات والمترشحين المدعوين للمقابلات الخاصة بمناصب المسؤولية بالأكاديمية والمديريتين الإقليميتين التابعة لها             خطير.. إصابة أربعة أشخاص بعد إطلاق البحرية الملكيةالنار على زورق مطاطي يقل مهاجرين غير شرعيين             حصري.. الجيش يوقف شخص يمتطي جمل محمل بكمية كبيرة من المخدرات بمنطقة "أم أدريكة" +تفاصيل             وزارة الدفاع الأمريكية تزود الجيش المغربي ببنادق متطورة             سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الأجهزة الأمنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 مارس 2018 الساعة 19:35

كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم


بنعبد الفتاح محمد سالم

الداخلة نيوز: بنعبد الفتاح محمد سالم


شرطي مرور يتغاضى عن المخالفات المرتكبة من طرف سائقي السيارات الفارهة، ويطبق القانون على الفقراء والمساكين..

كساب ماشية يبيع لبن ملوث بسموم اللقاحات الكيميائية..

طبيب يبيع الشهادات الطبية ويتاجر بآلام المرضى وبمعاناتهم عبر التفاهم مع عصابات الصيادلة والعيادات والمختبرات الطبية الخاصة..

إطار بوزارة النقل يتدخل لصالح مترشحين لنيل رخص قيادة السيارات، ليكونوا فيما بعد بمثابة سفاحين وماكينات قتل متنقلة..

رجل أعمال يقدم رشى لأجل ربح صفقة عمومية ويتحايل على القوانين المنظمة فينجز مشروعا مليئا بالاختلالات التي تهدد سلامة المواطنين..

موظف بإدارة عمومية يفر من مكان العمل قبل انتهاء الدوام تاركا مصالح المواطنين ومتسببا في تأخر معاملاتهم..

معلم يرفع معدلات التلاميذ المسجلين في الدروس الخصوصية التي يقدمها خارج الدوام..

جزار يشتري ذبائح من جهات مشبوهة، دون أن يقف على مدى مواءمتها لشروط الصحة والسلامة ولا الظروف التي تم ذبح رؤوس الماشية فيها..

مهندس بناء يوقع على رخص لبنايات سكنية لا تتوفر على الشروط التقنية والفنية الضرورية، فتصير بمثابة قنبلة موقوتة تهدد قاطنيها..

فلاح يلجأ الى استعمال الاسمدة والمبيدات الحشرية الكيماوية الرخيصة معرضا صحة المستهلكين للخطر..

مورد سلع يرفع الاسعار بدون وجه حق ويزور الماركات العالمية..

رجل أمن يتدخل بعنف غير مبرر في حق مواطن مقهور يمارس حقه الطبيعي في الاحتجاج..

مواطن مفقر تعيس يبيع صوته في الانتخابات بأبخس الأثمان ليصوت على أحد اللصوص الكبار الذي نهبوا البلاد وأفقروا العباد..

من الطبيعي أن يفرز هكذا مجتمع منتخبين ومسؤولين فاسدين لا يرقبون في الناس إلا ولا ذمة، يسطون على الميزانيات وينهبون المقدرات، ويضيقون على المساكين في معاشهم..




تعليقاتكم



شاهد أيضا
التعليم في المغرب إلى أين..؟؟
حوادث السير أسبابها وكيفية الحد منها!؟
الوعاء العقاري الثروة الصحراوية الـمستباحة…بقلم: محمد سالم بنعبد الفتاح
وجهة نظر.. الصيد البحري بالداخلة هل من آفاق..؟؟
«تكايس» حملة شعبية تتجاوز مطبات السياسية وإكراهات الواقع.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
سياسة أم تجارة... بقلم: أحمد بابا بوسيف
القوى الديمقراطية الـممانعة والحاجة إلى قيم العمق.. بقلم: عبد الرحيم شهبي
الخطاب الـملكي 19: دعوة لتمكين الشباب.. بقلم: ذ.بلال بنت اخوالها
تجنيس الصحراويين والمسئولية التاريخية والأخلاقية لموريتانيا
الـمعبر الحدودي بين الجزائر وموريتانيا.. وفرص التكامل الـمغاربي