dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة             وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب             إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي             المحمدية..أحكام تصل إلى 70 سنة في حق أفراد عصابة"ذبح وبيع لحوم الكلاب"             المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             "بيل" يقود ريال مدريد لتحقيق الفوز على مضيفه هويسكا             المكتب المركزي للأبحاث القضائية يحجز طن من الكوكايين عالي التركيز             فاجعة جديدة.. وفاة شخص إثر انقلاب سيارة شمال مدينة الداخلة             الداخلة.. تعرض محل تجاري بحي الرحمة للسرقة والإعتداء على صاحبه             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             إنتخاب 'السملالي محمد الأغظف' منسقا جهويا لجمعية 'الحمامة' للتربية والتخييم بجهة الداخلة وادي الذهب             الداخلة.. شبيبة 'PJD' تنظم مائدة مستديرة حول مستجدات الساحة السياسية             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            البحارة يتحدثون عن مشاكلهم بقرية الصيد "لمهيريز"            سعيد محبوب يعقب على "الكات كات" لجبدات عليه النحل مع البحارة            شاهد.. الأمطار تُغرق مدينة العيون وتشل حركة السير بها            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 مارس 2018 الساعة 20:35

كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم


بنعبد الفتاح محمد سالم

الداخلة نيوز: بنعبد الفتاح محمد سالم


شرطي مرور يتغاضى عن المخالفات المرتكبة من طرف سائقي السيارات الفارهة، ويطبق القانون على الفقراء والمساكين..

كساب ماشية يبيع لبن ملوث بسموم اللقاحات الكيميائية..

طبيب يبيع الشهادات الطبية ويتاجر بآلام المرضى وبمعاناتهم عبر التفاهم مع عصابات الصيادلة والعيادات والمختبرات الطبية الخاصة..

إطار بوزارة النقل يتدخل لصالح مترشحين لنيل رخص قيادة السيارات، ليكونوا فيما بعد بمثابة سفاحين وماكينات قتل متنقلة..

رجل أعمال يقدم رشى لأجل ربح صفقة عمومية ويتحايل على القوانين المنظمة فينجز مشروعا مليئا بالاختلالات التي تهدد سلامة المواطنين..

موظف بإدارة عمومية يفر من مكان العمل قبل انتهاء الدوام تاركا مصالح المواطنين ومتسببا في تأخر معاملاتهم..

معلم يرفع معدلات التلاميذ المسجلين في الدروس الخصوصية التي يقدمها خارج الدوام..

جزار يشتري ذبائح من جهات مشبوهة، دون أن يقف على مدى مواءمتها لشروط الصحة والسلامة ولا الظروف التي تم ذبح رؤوس الماشية فيها..

مهندس بناء يوقع على رخص لبنايات سكنية لا تتوفر على الشروط التقنية والفنية الضرورية، فتصير بمثابة قنبلة موقوتة تهدد قاطنيها..

فلاح يلجأ الى استعمال الاسمدة والمبيدات الحشرية الكيماوية الرخيصة معرضا صحة المستهلكين للخطر..

مورد سلع يرفع الاسعار بدون وجه حق ويزور الماركات العالمية..

رجل أمن يتدخل بعنف غير مبرر في حق مواطن مقهور يمارس حقه الطبيعي في الاحتجاج..

مواطن مفقر تعيس يبيع صوته في الانتخابات بأبخس الأثمان ليصوت على أحد اللصوص الكبار الذي نهبوا البلاد وأفقروا العباد..

من الطبيعي أن يفرز هكذا مجتمع منتخبين ومسؤولين فاسدين لا يرقبون في الناس إلا ولا ذمة، يسطون على الميزانيات وينهبون المقدرات، ويضيقون على المساكين في معاشهم..




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تــربيــة.. بقلم: ريــاء الخطــاط
الصحافة الإلكترونية وانتشارها‎.. بقلــم: محمد الدي
الشباب... رُغم كل الطموح هناك جروح
التعليم...! بقلم: محمد فاضل الخطاط
تراث الحرب العالـمية الأولى المغمور بسواحل وادي الذهب.. بقلم: الشيخ المامي أحمد بازيد
الــوطنيـة فــي زمــن لـا وطــن
فرصة وجود.. بقلم: ريــاء الخطــاط
البيجيدي... خطــابات الـــوهم والقنــاع الــزائف‎
الطــريق إلــى "الگرگرات".... بين التنمــية والســراب
شخصيات المواقع وتناقضات الواقع.. بقلم: محمد الدي