dakhlanews.com الداخلة نيوز _ كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تندد بقرار الاتحاد الاوروبي ملائمة الاتفاق الفلاحي مع المغرب و تصفه بـ"الجائر و الغير قانوني"             مجلس الاتحاد الأوروبي يتبنى قرار ملائمة الاتفاق الفلاحي مع المغرب ليشمل منتجات الصحراء             الداخلـة| مركز "أمديست" لتأهيل الكفاءات يختتم "برنامج إبراز الـمهارات"             السلطات الموريتانينة تنقذ 125سينغاليا في عرض البحر كانوا في طريقهم إلى إسبانيا             عشرات السفن الأوروبية تغادر السواحل البحرية الصحراوية بعد عدم تجديد إتفاقية الصيد البحري             مجهول يهشّم زجاج عدد من السيارات بحي "لفطيحات" بالداخلة             "اوجار" يفتح تحقيق بوجود تلاعبات في مناصب الـمسؤولية بوزارة العدل             جوائز المونديال الروسي من نصيب هؤلاء اللاعبين             منظمة الكشاف المغربي بالداخلة تعطي انطلاقة المرحلة الثانية للتخييم بمدينة افران             "الديوك" الفرنسية تحقق كأس العالم على حساب كرواتيا             مسيرة حاشدة في العاصمة الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي حراك الريف             قيـادة الـدرك الـملكي تسـتعد لـإطلاق حـركة إنتـقالية واسـعة             "العثمــاني" يرد على إنتقاد "عبد العالي حامي الدين" لطبيعة النظام الملكي بالمغرب             هل يحسم مجلس النواب في قضية معاش البرلمانيين الأسبوع القادم..؟؟             عاجـــل.. رسميا تعيين "محمد لمين حرمة الله" منسقا جهويا لحزب الــأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب             مثقفو القيادة.. والتنكر للمبادئ والقيم الـإنسانية             فيديو| رسالة المتضرريـن من إلغاء الـوكالة العرفية بالداخلـة            تصــريح "الخطــاط ينجا" حــول أشغــال دورة مجلس الجهة لشهر يوليوز            توضــيح "الخطاط ينجــا" و"الناجـم بكــار" حول ماحدث اليوم بمقر بمجلس الجهة            مواطنون يقتحمون منـــازل خالية بــ"بئركندوز"، وسلطات الإقليم في موقف لا تحسد عليه            مع انطلاقة موسم الصيد غياب تام للمنتوج المعروض للبيع في سوق السمك            لحظة مغادرة "هورست كوهلر" بمدينة الداخلة            محمد أمين السملالي: رئيس اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بالداخلة- أوسرد            تصريح "الخطاط ينجـا" حــول إجتماعه بـ"هورست كوهلر"            هورست كوهلر.. يلتقي بالفعاليات الحقوقية المحسوبة على "جبهة البوليساريو" بالداخلة            تصريح "هورست كوهلر" لوسائل الإعلام بالداخلة قبل قليل            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 مارس 2018 الساعة 19:35

كما تكونوا يولى عليكم.. بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم


بنعبد الفتاح محمد سالم

الداخلة نيوز: بنعبد الفتاح محمد سالم


شرطي مرور يتغاضى عن المخالفات المرتكبة من طرف سائقي السيارات الفارهة، ويطبق القانون على الفقراء والمساكين..

كساب ماشية يبيع لبن ملوث بسموم اللقاحات الكيميائية..

طبيب يبيع الشهادات الطبية ويتاجر بآلام المرضى وبمعاناتهم عبر التفاهم مع عصابات الصيادلة والعيادات والمختبرات الطبية الخاصة..

إطار بوزارة النقل يتدخل لصالح مترشحين لنيل رخص قيادة السيارات، ليكونوا فيما بعد بمثابة سفاحين وماكينات قتل متنقلة..

رجل أعمال يقدم رشى لأجل ربح صفقة عمومية ويتحايل على القوانين المنظمة فينجز مشروعا مليئا بالاختلالات التي تهدد سلامة المواطنين..

موظف بإدارة عمومية يفر من مكان العمل قبل انتهاء الدوام تاركا مصالح المواطنين ومتسببا في تأخر معاملاتهم..

معلم يرفع معدلات التلاميذ المسجلين في الدروس الخصوصية التي يقدمها خارج الدوام..

جزار يشتري ذبائح من جهات مشبوهة، دون أن يقف على مدى مواءمتها لشروط الصحة والسلامة ولا الظروف التي تم ذبح رؤوس الماشية فيها..

مهندس بناء يوقع على رخص لبنايات سكنية لا تتوفر على الشروط التقنية والفنية الضرورية، فتصير بمثابة قنبلة موقوتة تهدد قاطنيها..

فلاح يلجأ الى استعمال الاسمدة والمبيدات الحشرية الكيماوية الرخيصة معرضا صحة المستهلكين للخطر..

مورد سلع يرفع الاسعار بدون وجه حق ويزور الماركات العالمية..

رجل أمن يتدخل بعنف غير مبرر في حق مواطن مقهور يمارس حقه الطبيعي في الاحتجاج..

مواطن مفقر تعيس يبيع صوته في الانتخابات بأبخس الأثمان ليصوت على أحد اللصوص الكبار الذي نهبوا البلاد وأفقروا العباد..

من الطبيعي أن يفرز هكذا مجتمع منتخبين ومسؤولين فاسدين لا يرقبون في الناس إلا ولا ذمة، يسطون على الميزانيات وينهبون المقدرات، ويضيقون على المساكين في معاشهم..




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مثقفو القيادة.. والتنكر للمبادئ والقيم الـإنسانية
إعتبارات إنسانية تفرض فصل المسارات المرتبطة بالنزاع الصحراوي..بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
خطاب التحريض بين الصحراويين والـموريتانيين.. إلى أين؟ بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
لـقد كـان لديكم مشـكل بطـالة وانـتهى.. بقـلم: أحمد بـابا بـوسيف
التطرف والإرهاب… النشأة والظهور بقلم: محمد الإبراهيمي
الداخلة و" اخـناتوش " العظيم…بقلم: احمد بـابا بـوسيف
أخنـوش خـرج منـتصرا… بقلم: محمد بادلـة
ما يجمع الصحراويين والـموريتانيين أكثر بكثير مما يفرقهم… بقلم: بنعبد الفتاح محمد سالم
الشبـاب ...وظاهرة العزوف عن الزواج في مجتمعنا‎ بقلم: محمد الدي
إرادة الرفاهية أمام حيوانية الإنسان …بقلم: الشيخ أحميادي