dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تـعاضدية الـتربية الوطـنية تـتواصل مـع مـنخرطيها بـ''بئر كـندوز''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري             الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء             مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة             شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب             لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية             أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس             تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بلقب كأس الملك بإستحقاق             الخطاط ينجا يقود وفد جهة الداخلة وادي الذهب الـمشارك في أشغال دورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال             غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال             الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة             رسمـيا.. حــزب الـاستقلال يعـلن معـارضته لحـكومة "الـعثماني"             قبل مباراة الحسم.. 'مولودية الداخلة' تناشد الجماهير من أجل المؤازة وتحقيق حلم الصعود +فيديو             في أول رد.. "تصريحات دوجاريك غير مقبولة وخارج السياق تماماً"             الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان             فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            المغرب يؤكد استعداده للحرب إذا فرضت عليه لحل أزمة قضية الصحراء            ساعة للإقناع "مولاي حمدي ولد الرشيد" يسعى إلى الإقناع            البشــير الدخيــل: الجبهة لا تستطيع خوض حرب ضد المغرب            للخبر بقية| الصحراء الغربية.. غيوم الحرب            المغرب يحذر مجلس الأمن من 'توغلات خطيرة' للبوليساريو            الصحراء الغربية.. هل يتحول النزاع الى مواجهة عسكرية..؟؟            تهديدات واتهامات متبادلة بين المغرب وجبهة البوليساريو.. مــاذا وراءها..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 مارس 2018 الساعة 00:32

تـعاضدية الـتربية الوطـنية تـتواصل مـع مـنخرطيها بـ"بئر كـندوز"


الداخلة نيوز: مراسلة


في سابقة تعاضدية هي الاولى من نوعها،  بالقرب من الحدود المغربية الموريتانية، نظمت التعاضدية العامة للتربية الوطنية أيام تواصلية لفائدة منخرطيها بالاقليم بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأوسرد تحت شعار: "الخدمات التعاضدية دعامة أساسية للحماية الاجتماعية".

حيث شهد اليوم الأول السبت 17 مارس 2018 تنظيم لقاء تواصلي بثانوية الوحدة بمركز بئر كندوز مع الأطر الإدارية والتربوية، وقد افتتح اللقاء بكلمة تقديمية للسيد محمد فوزي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم اوسرد رحب من خلالها بتنظيم هذه الايام التواصلية بهذا الإقليم الحدودي لأول مرة وأهميتها، كما نوه كذلك بقرار احداث مكتب الاتصال بالجهة وأدواره الايجابية لفائدة نساء ورجال التعليم.

كما تميز اللقاء بعرض السيد "رشيد العباسي" المسؤول الاداري لمكتب اتصال التعاضدية بجهة الداخلة وادي الذهب حول الخدمات التعاضدية وقد استهله بالتعريف بالتعاضدية واطارها القانوني ومبادئها وأهدافها، ليتطرق بعد ذلك لابراز مختلف الخدمات التي تقدمها لفائدة المنخرطين وذوي حقوقهم وكذا شروط وكيفية الاستفادة منها بالإضافة إلى التحسيس بالمستجدات الأخيرة التي يعرفها ملف المرض كما تطرق أيضا إلى الدينامية الجديدة التي تشهدها التعاضدية على جميع المستويات.

وتجدر الإشارة الى كون تنظيم هذه الأيام التواصلية على بعد كيلومترات من معبر الكركرات الحدودي مع موريطانيا يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية لمكانة هذه الربوع الغالية من تراب الوطن وكذا تعزيزا لسياسة التواصل والقرب مع جميع المنخرطات والمنخرطين عبر المملكة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جمعية الخيمة الدولية بهولندا تتضامن مع الناشط الاعلامي "محمد الفنيش" الـمتابع من طرف "عبد الوهاب بلفقيه"
هـــــام.. مجلس الحكومة يصادق على احداث مؤسسات جامعية جديدة منها كـلية للـطب والـصيدلة بالـعيون
المجلس الـإقليمي لحزب الـإستقلال بــأوسرد يعقد دورته العادية
إنتخاب "بتال لـمباركي" كــاتبا إقليميا لحزب الـإستقلال بـوداي الـذهب
الـداخلـة.. الـمتصرفون الـاستقلاليون ينتخـبون مـكتبهم الـإقلـيمي‎
العـيون.. إطـلاق الرصـاص عـلى شـخص هـاجم رجـال الـأمـن بسـيف
الـمحكمة الـابتدائية بالسمـارة تصـدر حـكما بالسـجن علـى 3 منتخبين بـسبب التلـاعب في الـإنتخابات
مجموعة الهدف للمعطلين والـمهمشين بالعيـون تصـدر بيان للرأي العـام
"عبد الرحيم بوعيدة" يدعو إلى حل مجلس جهة كلميم واد نون بسبب "البلوكاج"
في التفاتة حسنة.. جمعية أبناء الداخلة بالمهجر تنظم نشاط بمدرسة "ابن خلدون" بمركز أوسرد