dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تـعاضدية الـتربية الوطـنية تـتواصل مـع مـنخرطيها بـ''بئر كـندوز''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         إعتصام ليلي لعدد من الشباب المطالبين بالشغل أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة             وسط إنسحاب الخضر.. (INTA) تصادق على بالأغلبية لصالح إعتماد إتفاقية الشراكة مع المغرب             إستقالة "باتريسيا لالوند" المكلفة باتفاقية الشراكة بين الإتحاد الأوروبي و المغرب من البرلمان الأوروبي             المحمدية..أحكام تصل إلى 70 سنة في حق أفراد عصابة"ذبح وبيع لحوم الكلاب"             المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود             الداخلة.. عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الجهوية للمصورين وأرباب مختبرات التصوير             الجزائر تشرع في فتح خط جوي لنقل المنتجات السمكية من موريتانيا             نهائي القرن يفي بكل وعود و"ريفربليت" يحقق كأس "كوبا ليبرتادوريس"             "بيل" يقود ريال مدريد لتحقيق الفوز على مضيفه هويسكا             المكتب المركزي للأبحاث القضائية يحجز طن من الكوكايين عالي التركيز             فاجعة جديدة.. وفاة شخص إثر انقلاب سيارة شمال مدينة الداخلة             الداخلة.. تعرض محل تجاري بحي الرحمة للسرقة والإعتداء على صاحبه             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             إنتخاب 'السملالي محمد الأغظف' منسقا جهويا لجمعية 'الحمامة' للتربية والتخييم بجهة الداخلة وادي الذهب             الداخلة.. شبيبة 'PJD' تنظم مائدة مستديرة حول مستجدات الساحة السياسية             الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية الجارية من اجل تسوية نزاع الصحراء             برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             المستشار "امبارك حمية" يساءل الوزير "نور الدين بوطيب" حول الـأجور المتدنية لعمـال الـإنعاش الوطنــي            خرجة قوية لـ"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه            البحارة يتحدثون عن مشاكلهم بقرية الصيد "لمهيريز"            سعيد محبوب يعقب على "الكات كات" لجبدات عليه النحل مع البحارة            شاهد.. الأمطار تُغرق مدينة العيون وتشل حركة السير بها            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 مارس 2018 الساعة 00:32

تـعاضدية الـتربية الوطـنية تـتواصل مـع مـنخرطيها بـ"بئر كـندوز"


الداخلة نيوز: مراسلة


في سابقة تعاضدية هي الاولى من نوعها،  بالقرب من الحدود المغربية الموريتانية، نظمت التعاضدية العامة للتربية الوطنية أيام تواصلية لفائدة منخرطيها بالاقليم بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأوسرد تحت شعار: "الخدمات التعاضدية دعامة أساسية للحماية الاجتماعية".

حيث شهد اليوم الأول السبت 17 مارس 2018 تنظيم لقاء تواصلي بثانوية الوحدة بمركز بئر كندوز مع الأطر الإدارية والتربوية، وقد افتتح اللقاء بكلمة تقديمية للسيد محمد فوزي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم اوسرد رحب من خلالها بتنظيم هذه الايام التواصلية بهذا الإقليم الحدودي لأول مرة وأهميتها، كما نوه كذلك بقرار احداث مكتب الاتصال بالجهة وأدواره الايجابية لفائدة نساء ورجال التعليم.

كما تميز اللقاء بعرض السيد "رشيد العباسي" المسؤول الاداري لمكتب اتصال التعاضدية بجهة الداخلة وادي الذهب حول الخدمات التعاضدية وقد استهله بالتعريف بالتعاضدية واطارها القانوني ومبادئها وأهدافها، ليتطرق بعد ذلك لابراز مختلف الخدمات التي تقدمها لفائدة المنخرطين وذوي حقوقهم وكذا شروط وكيفية الاستفادة منها بالإضافة إلى التحسيس بالمستجدات الأخيرة التي يعرفها ملف المرض كما تطرق أيضا إلى الدينامية الجديدة التي تشهدها التعاضدية على جميع المستويات.

وتجدر الإشارة الى كون تنظيم هذه الأيام التواصلية على بعد كيلومترات من معبر الكركرات الحدودي مع موريطانيا يأتي تنفيذا لتوجيهات السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية لمكانة هذه الربوع الغالية من تراب الوطن وكذا تعزيزا لسياسة التواصل والقرب مع جميع المنخرطات والمنخرطين عبر المملكة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المديرية الإقليمية لأوسرد تحدد توقيت إيداع ملفات الترشيح لمباراة التوظيف بموجب عقود
هام..وزارة التربية الوطنية تلغي الإنتقاء الأولي الخاص بتوظيف الأساتذة المتعاقدين
خرجة قوية ل"عبد الرحيم بوعيدة" بعد تمديد مدة توقيف مجلسه +فيديو
العيون.. أمطار غزيرة تغرق الشوارع وتعرقل حركة السير +صور
وزارة الداخلية تمدد مدة توقيف مجلس جهة “كلميم-واد نون” لستة أشهر جديدة
إنعقاد الجمع التــأسيسي للمكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون
"محمد بنشعبون" يبشر رؤساء مجالس الجهات بضخ رصيد مالي مهم في صناديق الجهات
حزب "الجرار" يطرد مستشار جماعي بالجنوب بتهمة الإنتماء ل"جبهة البوليساريو"
عاجل.. نهاية حالة "البلوكاج" بالمجلس الإقليمي لأوسرد
دورة تكوينية في كيفية خلق التعاونيات وتسييرها بمركز "بئركندوز"