dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العـيون.. إطـلاق الرصـاص عـلى شـخص هـاجم رجـال الـأمـن بسـيف
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "جبهة البوليساريو" تقاضي شركة فرنسية بعد شروعها في بناء مصنع لتعليب السردين بالعيون             الجيش المغربي يطوّر نظاما معلوماتيا خاصّا بالعمليات الحساسة             'عبد القادر اعمارة'.. ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع منطقة غرب إفريقيا             حالة الطقس.. زخات رعدية مرتقبة في الأقاليم الجنوبية             "برشلونة" يضرب "ايندهوفن" برباعية نظيفة             "ليفربول" يحقق فوز ثمين في دوري الأبطال على حساب "باريس سان جيرمان"             بالصور.. "عبد القادر اعمارة" يقوم بزيارة تفقدية لعدد المشاريع في طور الإنجاز بجهة الداخلة وادي الذهب             الملك يوشح "مريم ماء العينين" بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس             وزير الخارجية "ناصر ابوريطة" يجري مباحثات بالبيت الأبيض مع "جون بولتون"             مرة أخرى.. القضاء الفرنسي يقرر إيداع "سعد لمجرد" السجن             قوارب الصيد الغير قانونية تغرق الجنوب بالمهيجات الجنسية             الولايات المتحدة تحدد أربعة شروط لإستمرار "المينورسو" في الصحراء             حصري.. وزير التجهيز و النقل "عبد القادر اعمارة" غدا بالداخلة             مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني يعيش وضعية خطيرة جدا             الداخلة.. الوفد الدبلوماسي الغربي يعقد إجتماع مطول مع منتخبي الجهة             عاجل.. وفاة بحار بعد اصطدام سفينة صيد بقارب تقليدي بسواحل "انتيرفت"             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 مارس 2018 الساعة 13:38

العـيون.. إطـلاق الرصـاص عـلى شـخص هـاجم رجـال الـأمـن بسـيف


الداخلة نيوز:


أفادت مصادر أمنية، أن مفتش شرطة تابع لولاية أمن العيون، اضطر في الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر، وتعاطي المخدرات، وعرض حياة المواطنين، وعناصر الشرطة إلى خطر جدي وشيك، بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فان المشتبه فيه، البالغ من العمر 31 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان قد أشهر سيفا في مواجهة عناصر الشرطة، التي تدخلت لتوقيفه، بعدما كان يستدرج فتاة في حالة سكر تحت التهديد، وهو ما اضطر مفتش شرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحة الوظيفي، مكنت من تسهيل عملية توقيفه.

الى ذلك اخضع الموقوف للتدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
حصري.. القصر الـملكي يستدعي رؤساء الجهات 12 إلى الرباط
المغرب يتجه لبناء منطقة صناعية قرب الحدود مع موريتانيا
الامطار الغزيرة تتسبب في قطع الطريق بين السمارة والعيون
المجلس الإقليمي لأوسرد يعقد الجلسة الأولى لدورة شتنبر ويصادق بالإجماع على أغلبية النقط المدرجة
مديرية الأرصاد الجوية تتوقع أن يكون الطقس حار نسبيا داخل الأقاليم الجنوبية
بعد الداخلة.. الوفد الاوربي يصل مدينة العيون ويعقد اجتماعا مع رئيس الجهة «حمدي ولد الرشيد»
الـمديرية الإقليمية للتربية والتكوين بأوسرد تصدر بلاغ حول الدخول الـمدرسي 2018/2019
تنسيقية ضحايا سنوات الجمر والرصاص تقرر التصعيد من وتيرة الاحتجاجات
مجلس جهة الداخلة وادي الذهب يعقد دورة استثنائية غدا حول النقط التالية
العيون ..ضحايا سنوات الجمر والرصاص ينطمون وقفة إحتجاجية في ثاني أيام عيد الأضحى