dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العـيون.. إطـلاق الرصـاص عـلى شـخص هـاجم رجـال الـأمـن بسـيف
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري             الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء             مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة             شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب             لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية             أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس             تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بلقب كأس الملك بإستحقاق             الخطاط ينجا يقود وفد جهة الداخلة وادي الذهب الـمشارك في أشغال دورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال             غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال             الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة             رسمـيا.. حــزب الـاستقلال يعـلن معـارضته لحـكومة "الـعثماني"             قبل مباراة الحسم.. 'مولودية الداخلة' تناشد الجماهير من أجل المؤازة وتحقيق حلم الصعود +فيديو             في أول رد.. "تصريحات دوجاريك غير مقبولة وخارج السياق تماماً"             الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان             فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            المغرب يؤكد استعداده للحرب إذا فرضت عليه لحل أزمة قضية الصحراء            ساعة للإقناع "مولاي حمدي ولد الرشيد" يسعى إلى الإقناع            البشــير الدخيــل: الجبهة لا تستطيع خوض حرب ضد المغرب            للخبر بقية| الصحراء الغربية.. غيوم الحرب            المغرب يحذر مجلس الأمن من 'توغلات خطيرة' للبوليساريو            الصحراء الغربية.. هل يتحول النزاع الى مواجهة عسكرية..؟؟            تهديدات واتهامات متبادلة بين المغرب وجبهة البوليساريو.. مــاذا وراءها..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 مارس 2018 الساعة 14:38

العـيون.. إطـلاق الرصـاص عـلى شـخص هـاجم رجـال الـأمـن بسـيف


الداخلة نيوز:


أفادت مصادر أمنية، أن مفتش شرطة تابع لولاية أمن العيون، اضطر في الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم الأربعاء، إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية نتيجة حالة السكر، وتعاطي المخدرات، وعرض حياة المواطنين، وعناصر الشرطة إلى خطر جدي وشيك، بواسطة السلاح الأبيض.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فان المشتبه فيه، البالغ من العمر 31 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، كان قد أشهر سيفا في مواجهة عناصر الشرطة، التي تدخلت لتوقيفه، بعدما كان يستدرج فتاة في حالة سكر تحت التهديد، وهو ما اضطر مفتش شرطة إلى إطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحة الوظيفي، مكنت من تسهيل عملية توقيفه.

الى ذلك اخضع الموقوف للتدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
جمعية الخيمة الدولية بهولندا تتضامن مع الناشط الاعلامي "محمد الفنيش" الـمتابع من طرف "عبد الوهاب بلفقيه"
هـــــام.. مجلس الحكومة يصادق على احداث مؤسسات جامعية جديدة منها كـلية للـطب والـصيدلة بالـعيون
المجلس الـإقليمي لحزب الـإستقلال بــأوسرد يعقد دورته العادية
إنتخاب "بتال لـمباركي" كــاتبا إقليميا لحزب الـإستقلال بـوداي الـذهب
تـعاضدية الـتربية الوطـنية تـتواصل مـع مـنخرطيها بـ"بئر كـندوز"
الـداخلـة.. الـمتصرفون الـاستقلاليون ينتخـبون مـكتبهم الـإقلـيمي‎
الـمحكمة الـابتدائية بالسمـارة تصـدر حـكما بالسـجن علـى 3 منتخبين بـسبب التلـاعب في الـإنتخابات
مجموعة الهدف للمعطلين والـمهمشين بالعيـون تصـدر بيان للرأي العـام
"عبد الرحيم بوعيدة" يدعو إلى حل مجلس جهة كلميم واد نون بسبب "البلوكاج"
في التفاتة حسنة.. جمعية أبناء الداخلة بالمهجر تنظم نشاط بمدرسة "ابن خلدون" بمركز أوسرد