dakhlanews.com الداخلة نيوز _ حصة المغرب من الذهب لم تتغير منذ عقود
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "جبهة البوليساريو" تقاضي شركة فرنسية بعد شروعها في بناء مصنع لتعليب السردين بالعيون             الجيش المغربي يطوّر نظاما معلوماتيا خاصّا بالعمليات الحساسة             'عبد القادر اعمارة'.. ميناء الداخلة الأطلسي بإمكانه أن يشكل القلب النابض للعلاقات والمبادلات مع منطقة غرب إفريقيا             حالة الطقس.. زخات رعدية مرتقبة في الأقاليم الجنوبية             "برشلونة" يضرب "ايندهوفن" برباعية نظيفة             "ليفربول" يحقق فوز ثمين في دوري الأبطال على حساب "باريس سان جيرمان"             بالصور.. "عبد القادر اعمارة" يقوم بزيارة تفقدية لعدد المشاريع في طور الإنجاز بجهة الداخلة وادي الذهب             الملك يوشح "مريم ماء العينين" بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس             وزير الخارجية "ناصر ابوريطة" يجري مباحثات بالبيت الأبيض مع "جون بولتون"             مرة أخرى.. القضاء الفرنسي يقرر إيداع "سعد لمجرد" السجن             قوارب الصيد الغير قانونية تغرق الجنوب بالمهيجات الجنسية             الولايات المتحدة تحدد أربعة شروط لإستمرار "المينورسو" في الصحراء             حصري.. وزير التجهيز و النقل "عبد القادر اعمارة" غدا بالداخلة             مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني يعيش وضعية خطيرة جدا             الداخلة.. الوفد الدبلوماسي الغربي يعقد إجتماع مطول مع منتخبي الجهة             عاجل.. وفاة بحار بعد اصطدام سفينة صيد بقارب تقليدي بسواحل "انتيرفت"             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 17 فبراير 2018 الساعة 14:48

حصة المغرب من الذهب لم تتغير منذ عقود


الداخلة نيوز:


أكدت يومية "أخبار اليوم" أن المغرب احتل الرتبة ال11 عربيا وال59 عالميا ضمن قائمة الدول ذات الاحتياطي الأعلى من الذهب خلال فبراير الجاري.

وجاء ذلك في تقرير لمجلس الذهب العالمي، الذي يوجد مقره ببريطانيا، والذي أكد أن احتياطي المملكة يبلغ 22 طنا من الذهب الخالص، مشيرا إلى أن المغرب تراجع إلى الرتبة 11 عربيا وال59 عالميا.

وتابع المجلس أن كمية المغرب لم تتغير منذ عقود، وتبلغ قيمتها الإجمالية 910 ملايين دولار.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الموريتانيون يقاطعون "اتصالات المغرب" تحت شعار “#خليها تفلس”
إطـلاق تـطبيق إلـيكتروني لـمراقبة أسـعار الـوقود بـمحطات البـنزين بالمـغرب
الخطوط الملكية المغربية توقع صفقة بـ 1.1 مليار دولار لشراء 4 طائرات أمريكية "بوينغ"
صادرات الطماطم المغربية تتضاعف ثلاث مرات نحو روسيا
شركة "كوسموس" تبدأ حفر بئر غاز جديد في عرض المياه الموريتانية
المـغـرب يصدر %16 من منتجاته الغذائية نحو مـوريـتـانيـا
اكتشاف احتياطات كبيرة من الغاز في موريتانيا يسيل لعاب شركة "بريتش بتروليوم"
قنينات غاز مصنوعة من البلاستيك قريبا في الأسواق المغربية
الملك يترأس حفل توقيع على اتفاقية نقل الغاز مع نيجيريا
بسبب التهريب.. الحكومة تقرر الرفع من أسعار "السجائر"