dakhlanews.com الداخلة نيوز _ التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         لائحة المترشحين الناجحين لشغل مناصب المسؤولية بإدارة جهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. المصالح الأمنية توقف متورطين في إختطاف فتاة بحي السلام بالداخلة             "لفتيت" يتخذ إجراءات صارمة في حق أصحاب الصيدليات             قريبا..وزارة الداخلية تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالتجنيد العسكري             بالفيديو.. تصـــريح "الخطــاط ينجــا" عقـب إنتهــاء محــادثات جنيـف2 حــول الصحــراء             "ناصر بوريطة".. المغرب لا يريد مسلسلا تصبح معه الإجتماعات هدفا في حد ذاتها             المؤتمر الصحفي الكامل لـ"هورست كوهلر" والوفود المشاركة في محادثات جنيف2 حول الصحراء الغربية             بيان "جبهة ‎البوليساريو" عقب إنتهاء الجولة الثانية من محادثات جنيف حول الصحراء             "هورست كولر" يدعو الأطراف المشاركة في جولة جنيف الى عقد جولة ثالثة من المحادثات +البيان الختامي             وجها لوجه.. هل يخيف الفشل على مفاوضات جنيف2..؟؟             "مبادرة نبيلة"..آلاف النيوزيلنديين يحتشدون في أول جمعة بعد المذبحة             فرضيات خاطئة كادت تشعل حربا بين المغرب وإسبانيا             المكتب الوطني للكهرباء والماء (قطاع الماء) يعلن عن انقطاع الماء نتيجة أشعال الصيانة بالداخلة             "بلا قيود" مع اعمار الشيخ عضو المجلــس المــلكي الـإستشــاري للشــؤون الصحـــراوية             "فرحان حق" الوفود المشاركة في المائدة المستديرة ستناقش عناصر الحل وفقًا لقرار مجلس الأمن 2440             عاجل حصري .. إلقاء القبض على شاب بالداخلة يشتبه في تورطه مع تنظيم "داعش" الإرهابي             "الخطاط ينجا" يفتتح منتدى "كرنس مونتانا" بتلاوة الرسالة الملكية            إفتـتاح الـمعرض الجهوي لـمنتجات الصنـاعة التـقليدية بالداخـلـة            تصريحات على هامش القافلة الطبية الـمنظمة لفائدة مواطني جنوب الصحراء بالداخلة            فيــديو.. أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لرئيس منتدى كرانس مونتانا "يييير إيمانويل كييرين"            تفــاصيل الندوة الصحفية لمديرة الأكاديمية حول جديد ملف الأساتذة المتعاقدين            تفاصيل اللقاء الجهوي حول التشغيل والتكوين بالداخلة            التوصيــات المنبثقة عـن اللقــاء الجهــوي حـول التشغيــل والتكـــوين            تصريح وزير الصحة "أنس الدكــالي" على هــامش الملتقى الجهوي حول التكوين والتشغيــل            تصريح "الخطاط ينجــا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي العادية لشهر ماري 2019             مجموعة "king pelagique" تستقبل تلاميذ مؤسسة تعليمية بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 نونبر 2017 الساعة 15:49

التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل


الداخلة نيوز: مراسلة


أعلنت اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة في بلاغ لها، تقنيات وتقنيي قطاع الصحة إلى حمل الشارة الاحتجاجية الإنذارية والاستعداد لتنفيذ باقي أطوار البرنامج النضالي التصاعدي.


 الـــبــلاغ

من أجل التنديد باستمرار وزارة الصحة في إقصاء عموم تقنيات وتقنيي القطاع من الحركة الانتقالية لموظفي وزارة الصحة ومحاولة زرع التفرقة بينهم للالتفاف على مكسب استفادتهم من الحركة الانتقالية الذي تم انتزاعه بفضل نضالات لجنتهم الوطنية سنة 2013 وتماديها في الاستخفاف بانتظاراتهم ومعاناتهم، والذي يتم تكريسه عبر إجراءات وقرارات ذات طابع انتقامي غير مسؤول ترهن المصير المهني والاجتماعي والإنساني للتقنيات والتقنيين.





 

ومن أجل استنكار تجاهل وزارة الصحة للمطالب العادلة والمشروعة للتقنيات والتقنيين العاملين في القطاع والاحتجاج على ثلة من العقليات السلطوية المتخلفة التي تعشش داخل دواليب الوزارة وبعض الجهات والأقاليم ومواقع العمل التي يتوهم أصحابها أن الإدارة ملكية خاصة ودائمة لهم (أو بلغة دارجة يعتبرها البعض "دَارْ وَالِيدِيهْ!")؛
 

تدعو اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة التابعة للجامعة لوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل عموم تقنيات وتقنيي القطاع من مختلف التخصصات التقنية وفي مختلف مواقع العمل إلى الانخراط الجماعي في البرنامــــج الاحتجاجــــي الوطني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"سعد الدين العثماني" يقوم بزيارة إطلاع لمستشفى الحسن الثاني الجهوي +صور
جمعيتي الممرضين و أطباء وادي الذهب لكويرة تنظمان قافلة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة مهاجري جنوب الصحراء
تقرير..ثلاثة ملايين مغربي يعانون من أمراض الكلى
مبادرة نوعية.. المجلس الجهوي للداخلة يزرع الأمل في الأسر المعوزة عبر التكفل بعلاج الحالات المزمنة في مصحة خاصة بالدار البيضاء
العثماني يعلن شن حملة على الأدوية الفاسدة المتواجدة في السوق المغربية
بالفيديو.. "أنس الدكــالي" يؤكد بناء مستشفى جامعي بالداخلة ويشيد بدور مجلس الجهة في النهوض بالقطــاع الصحي
وزارتــي الصحة والصــناعة والتــجارة تحــققان فــي مكــونات سجــائر ســويسرية
غريب.. النتائج النهائية لإنتقاء المرشحين لشغل مناصب مندوبي الصحة تأتي بشغور منصب المندوب الإقليمي بأوسرد
تحذير..وزار الصحة تقرر سحب دواء لعلاج السعال له تأثير على انتظام أداء القلب من الصيدليات
رئيس الحكومة يؤكد إغلاق 3 مدارس بسبب انفلونزا الخنازير