dakhlanews.com الداخلة نيوز _ التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         حصري.. إعتقال "خليفة" من بوجدور على خلفية تفكيك شبكة تهريب الكوكايين             هـام…أداء مخالفات السير سيكون ببطاقة الشباك البنكي بدل اعتقال السائقين             عــاجل وبالفيديو.. تفــاصيل فك معتصم "الكركرات" بحضور الوسيط "داهي حرمة اللـه"             سابقة خطـيرة..مكتب «الخيام» يضبط مدرج طائرات سري خاص بعصابة الكوكايين ضواحي الداخلة             خطير..التحقيق مع شبكة دولية للتهريب يكشف عن وجود مخبأ سري للكوكايين بمدينة بوجدور             مجلس المستشارين ينظم النسخة الثالثة من الملتقى البرلماني للجهات الأربعاء المقبل             بالفيديو…جمعية وادي الذهب للصيد البحري تنظم حفل تكريم لفائدة أطر وأساتذة مركز التأهيل المهني البحري بالداخلة             لهذا السبب.. وزير الداخلية 'لفتيت' يستنفر وزراء المشاريع الملكية             فرقة "أنفاس" من الداخلة تحصد الجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للمسرح بمسرحية "الخالفة"             الحكومة تنهي فوضى “أتعاب” الموثقين” بالنسبة للراغبين في شراء سكن اجتماعي             رويترز.. "جونسون آند جونسون" تعلم بوجود مواد مسرطنة في منتجاتها             مرة أخرى..لغم أرضي يودي بحياة شخص و جرح آخر نواحي مدينة العيون             بالفيديو.. البحرية الملكية تحرق مجموعة من قوارب الصيد الغير قانونية بالداخلة             الهيئات الإعلامية بالصحراء تستنكر التهجم على أعضاء الفيدرالية المغربية لناشري الصحف             الـدرك الـملكي بأشتـوكة يـضبط سيـارة مـحملة بـأطنان مـن مـادة "الـمعسل"             وزارة الداخلية تراقب زيوت مغشوشة قادمة من إسبانيا تهدد صحة الـمغاربة             الصحراء الغربية في 'استراتيجية ترامب الإفريقية'             امبارك حمية".. الشبــاب يفترشون الكرطون أمام العمالات والولايات ومندوبيــات الشغل بالجنوب             الصحراء الغربية هل تكفي محادثات السلام للتوصل لحل دائم؟            فيديو| وقفة احتجاجية مشتركة بين المتضررين من إلغاء الوكالة العرفية ومواطنين يطالبون بتحفيظ ممتلكاته            تفاصيل المؤتمر الصحفي لـ"هورست كوهلر" و وفدي المغرب وجبهة البوليساريو بنهاية مباحثــات جنيف            برنــامج "وجهـا لوجـه" حول مباحثات "جنيف" بشــأن الصحراء            لقــاء "الشيخ أعمـر" مع قنــاة "france24" حول مباحثات جنيــف            شـاهـد.. إختتام الجــولة الـأولى من المائدة المستديرة حول الصحراء بجنيف             لحظة وصول الوفود المشاركة في مفاوضات المائدة المستديرة ب"جنيف"            فضيحة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 نونبر 2017 الساعة 15:49

التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل


الداخلة نيوز: مراسلة


أعلنت اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة في بلاغ لها، تقنيات وتقنيي قطاع الصحة إلى حمل الشارة الاحتجاجية الإنذارية والاستعداد لتنفيذ باقي أطوار البرنامج النضالي التصاعدي.


 الـــبــلاغ

من أجل التنديد باستمرار وزارة الصحة في إقصاء عموم تقنيات وتقنيي القطاع من الحركة الانتقالية لموظفي وزارة الصحة ومحاولة زرع التفرقة بينهم للالتفاف على مكسب استفادتهم من الحركة الانتقالية الذي تم انتزاعه بفضل نضالات لجنتهم الوطنية سنة 2013 وتماديها في الاستخفاف بانتظاراتهم ومعاناتهم، والذي يتم تكريسه عبر إجراءات وقرارات ذات طابع انتقامي غير مسؤول ترهن المصير المهني والاجتماعي والإنساني للتقنيات والتقنيين.





 

ومن أجل استنكار تجاهل وزارة الصحة للمطالب العادلة والمشروعة للتقنيات والتقنيين العاملين في القطاع والاحتجاج على ثلة من العقليات السلطوية المتخلفة التي تعشش داخل دواليب الوزارة وبعض الجهات والأقاليم ومواقع العمل التي يتوهم أصحابها أن الإدارة ملكية خاصة ودائمة لهم (أو بلغة دارجة يعتبرها البعض "دَارْ وَالِيدِيهْ!")؛
 

تدعو اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة التابعة للجامعة لوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل عموم تقنيات وتقنيي القطاع من مختلف التخصصات التقنية وفي مختلف مواقع العمل إلى الانخراط الجماعي في البرنامــــج الاحتجاجــــي الوطني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
لهـذا الـسبب.. الـأطبـاء يـقررون وقـف العـمليات الـجراحية
بالفيديو.. نشطاء "فيسبوكيون" يكشفــون كــارثة مستودع الـأموات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة
خدمات صحية ضعيفة وتنظيم كارثي بقسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة
كارثة.. إنتشار الروائح الكريهة بمستشفى الحسن الثاني بسبب غياب الماء
فضيحة.. وزير الصحة يعين مديراً جهوياً تم إعفائه لإرتكابه خروقات بجهة العيون الساقية الحمراء
تعيين "سليمة صعصع" على رأس المديرية الجهوية للصحة بالداخلة
تستحق الإشادة.. "حسن السنتيسي الإدريسي" يفتتح قريبا مركز لعلاج مرضى السرطان بالداخلة
غريب.. إدارة مستشفى الحسن الثاني تصر على ترحيل طفل مريض وسط رفض شديد من عائلته
غياب ثلاثة أطر طبية بالمستشفى الجهوي بالداخلة يهدد حياة النساء الحوامل
هـــام… اعتـماد خـدمة الاسـتشارات الـطبية عـبر الإنتـرنت بالـمغـرب