dakhlanews.com الداخلة نيوز _ التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جبهة البوليساريو تعين ممثلا جديدا لها لدى الامم المتحدة خلفا للراحل أحمد البخاري             الـمساء.. القوات الـمسلحة ترصد طائرات جزائرية فـي الصحراء             مـأسـاة.. الـعثور على جـثة أحـد الـبحارة الـمفـقودين قبـالة شاطئ 'فم لـبير'' بالداخـلة             شركة "أهل أحمد" للبناء توجه هذا التظلم لوالي جهة الداخلة وادي الذهب             لهذا السبب.. إستدعاء "لامين بنعمر" و"عبد الرحمان الجوهري" لإجتماعات مغلقة بوزارة الداخلية             أنـباء عـن افـتتاح الـملك محمد السادس فعاليات الـمعرض الـدولي للـفلاحة بمـكناس             تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين تعلن عن تضامنها مع تنسيقية الكفاءات بالداخلة             برشلونة يهزم إشبيلية ويتوج بلقب كأس الملك بإستحقاق             الخطاط ينجا يقود وفد جهة الداخلة وادي الذهب الـمشارك في أشغال دورة المجلس الوطني لحزب الاستقلال             غير متوقع.. 'شيبة ماء العينين' رئيسا للمجلس الوطني لحزب الإستقلال             الإعلان عن مباراة توظيف 9 مناصب بالوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع             سابقـة.. العثور على رضيعة متخلى عنها بحي النهضة بمدينة الداخلة             رسمـيا.. حــزب الـاستقلال يعـلن معـارضته لحـكومة "الـعثماني"             قبل مباراة الحسم.. 'مولودية الداخلة' تناشد الجماهير من أجل المؤازة وتحقيق حلم الصعود +فيديو             في أول رد.. "تصريحات دوجاريك غير مقبولة وخارج السياق تماماً"             الحكومة تصرف 92 مليارا في جبرر الضرر لضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان             فيدو الحلقة الكاملة.. ضيف الأولى - حمدي ول الرشيد            سعيد محبوب.. لا أشتغل في الممنوعات ولجان المراقبة يجب أن تكون على الجميع            تصريحات عن وفد جهة الداخلة وادي الذهب المشار في "إعلان العيون"            المغرب يؤكد استعداده للحرب إذا فرضت عليه لحل أزمة قضية الصحراء            ساعة للإقناع "مولاي حمدي ولد الرشيد" يسعى إلى الإقناع            البشــير الدخيــل: الجبهة لا تستطيع خوض حرب ضد المغرب            للخبر بقية| الصحراء الغربية.. غيوم الحرب            المغرب يحذر مجلس الأمن من 'توغلات خطيرة' للبوليساريو            الصحراء الغربية.. هل يتحول النزاع الى مواجهة عسكرية..؟؟            تهديدات واتهامات متبادلة بين المغرب وجبهة البوليساريو.. مــاذا وراءها..؟؟            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 نونبر 2017 الساعة 15:49

التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل


الداخلة نيوز: مراسلة


أعلنت اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة في بلاغ لها، تقنيات وتقنيي قطاع الصحة إلى حمل الشارة الاحتجاجية الإنذارية والاستعداد لتنفيذ باقي أطوار البرنامج النضالي التصاعدي.


 الـــبــلاغ

من أجل التنديد باستمرار وزارة الصحة في إقصاء عموم تقنيات وتقنيي القطاع من الحركة الانتقالية لموظفي وزارة الصحة ومحاولة زرع التفرقة بينهم للالتفاف على مكسب استفادتهم من الحركة الانتقالية الذي تم انتزاعه بفضل نضالات لجنتهم الوطنية سنة 2013 وتماديها في الاستخفاف بانتظاراتهم ومعاناتهم، والذي يتم تكريسه عبر إجراءات وقرارات ذات طابع انتقامي غير مسؤول ترهن المصير المهني والاجتماعي والإنساني للتقنيات والتقنيين.
 

ومن أجل استنكار تجاهل وزارة الصحة للمطالب العادلة والمشروعة للتقنيات والتقنيين العاملين في القطاع والاحتجاج على ثلة من العقليات السلطوية المتخلفة التي تعشش داخل دواليب الوزارة وبعض الجهات والأقاليم ومواقع العمل التي يتوهم أصحابها أن الإدارة ملكية خاصة ودائمة لهم (أو بلغة دارجة يعتبرها البعض "دَارْ وَالِيدِيهْ!")؛
 

تدعو اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة التابعة للجامعة لوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل عموم تقنيات وتقنيي القطاع من مختلف التخصصات التقنية وفي مختلف مواقع العمل إلى الانخراط الجماعي في البرنامــــج الاحتجاجــــي الوطني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
غير مقبول.. جيوش الصراصير تزعج نزلاء مستشفى الحسن الثاني بالداخلة
خطير/ دواء قاتل في الصيدليات يهدّد حياة مرضى القلب في المغرب
تقرير| %70 من المستشفيات بالمغرب غير صالحة.. والأكيد أن مستشفى الحسن الثاني بالداخلة من ضمنها
خريبكة| نقابة صحية تكشف هشاشة العرض الصحي. وتطالب بفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات
بسبب تأخر تشكيل الحكومة.. حياة مرضى "السكري" على كف عفريت
كارثة| مياه الصرف الصحي تحاصر المستشفى الجهوي بكليميم + فيديو
نحن نناشده من أجل إصلاح القطاع بجهتنا. وهو مسؤول عن صفقة مثيرة للجدل
كليميم| بعد لقاءه بالمندوب الإقليمي للصحة، المكتب النقابي "إ.م.ش" يصدر البيان التالي
فضيحة| "المدرك بالأيام عريان".. أين ذهبت 20.3 مليون درهم..؟؟
كارثة حصرية| مستشفى الحسن الثاني بالداخلة يتحول إلى سجن