dakhlanews.com الداخلة نيوز _ التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         قبل جلسة مجلس الأمن المرتقبة.. "هورست كوهلر" يعقد لقاء خاص مع "ديفيد ماكلين هيل"             لائحة المترشحات والمترشحين المدعوين للمقابلات الخاصة بمناصب المسؤولية بالأكاديمية والمديريتين الإقليميتين التابعة لها             خطير.. إصابة أربعة أشخاص بعد إطلاق البحرية الملكيةالنار على زورق مطاطي يقل مهاجرين غير شرعيين             حصري.. الجيش يوقف شخص يمتطي جمل محمل بكمية كبيرة من المخدرات بمنطقة "أم أدريكة" +تفاصيل             وزارة الدفاع الأمريكية تزود الجيش المغربي ببنادق متطورة             سابقة..وزارة الداخلية تستنفر الأجهزة الأمنية لرفع “بصمة الطلقة” من المرخص لهم بحمل السلاح             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «حسنة ول الصوفي»             "مودريتش" يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم ويكسر هيمنة "رونالدو" و"ميسي"             "ديشامب" و"كورتوا" و"صلاح" يحصدون أهم جوائز الفيفا لهذه السنة             مركز الصيد "العين البيضاء" خارج الخدمة بعد غياب الموظفين المكلفين بإعطاء التصريح بالمنتوج             مجلس جماعة "بئركندوز" يبشر الساكنة بقرب إنطلاق أشغال بناء 500 وحدة سكنية             حصري.. جمعية البحث وإنقاذ الأرواح البشرية بالبحر بالداخلة تؤجل تجديد مكتبها +تفاصيل             عاجل.. حدوث تشقق كبير في قنطرة مدخل مدينة العيون يوشك بإنهيارها             توقعات طقس الاثنين..الحرارة تصل الى 42 درجة             غريب/ بعد أن فشل في حل أزمة السكن.. "الجواهري" يريد القفز على منجزات مجلس الجهة             مجلس الجهة يكشف عن لوائح المستفيدين من التكميلي حسب المؤسسات             ملخص دورة المجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر            تصريح "امبارك حمية" و"محمد امبارك لعبيد" على هــامش أشغال دورة المجلس الإقليمي            تصريح "الخطاط ينجا" و"Tiziana BEGHIN" حول زيــارة وفد البرلمـان الأوروبي للمنطقة            أبرز المداخلات التي عرفها اللقـاء التواصلي لحزب الـأحرار بالداخلة            خطير.. هل يتسبب "بوشعاب" في أزمة بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية..؟؟            تصريح "حرمة الله" و"الطالبي العلمي" حول زيارة وفد المكتب السياسي للأحرار لمدينة الداخلة            عــاجل.. "حرمة الله" يستقبل بمطــار الداخلة وفد القيادة السياسية لحزب "الحمامة"            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغال دورة مجلسه الإستثنائية اليوم            لحظة إستقبال الملك لعدد من المسؤولين بالإدارتين الترابية والمركزية            لحظة تكريم عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب بمناسبة 14غشت            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 نونبر 2017 الساعة 14:49

التقنيون العاملون في قطاع الصحة يحتجون بحمل الشارة بمقرات العمل


الداخلة نيوز: مراسلة


أعلنت اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة في بلاغ لها، تقنيات وتقنيي قطاع الصحة إلى حمل الشارة الاحتجاجية الإنذارية والاستعداد لتنفيذ باقي أطوار البرنامج النضالي التصاعدي.


 الـــبــلاغ

من أجل التنديد باستمرار وزارة الصحة في إقصاء عموم تقنيات وتقنيي القطاع من الحركة الانتقالية لموظفي وزارة الصحة ومحاولة زرع التفرقة بينهم للالتفاف على مكسب استفادتهم من الحركة الانتقالية الذي تم انتزاعه بفضل نضالات لجنتهم الوطنية سنة 2013 وتماديها في الاستخفاف بانتظاراتهم ومعاناتهم، والذي يتم تكريسه عبر إجراءات وقرارات ذات طابع انتقامي غير مسؤول ترهن المصير المهني والاجتماعي والإنساني للتقنيات والتقنيين.
 

ومن أجل استنكار تجاهل وزارة الصحة للمطالب العادلة والمشروعة للتقنيات والتقنيين العاملين في القطاع والاحتجاج على ثلة من العقليات السلطوية المتخلفة التي تعشش داخل دواليب الوزارة وبعض الجهات والأقاليم ومواقع العمل التي يتوهم أصحابها أن الإدارة ملكية خاصة ودائمة لهم (أو بلغة دارجة يعتبرها البعض "دَارْ وَالِيدِيهْ!")؛
 

تدعو اللجنة الوطنية للتقنيين العاملين في قطاع الصحة التابعة للجامعة لوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل عموم تقنيات وتقنيي القطاع من مختلف التخصصات التقنية وفي مختلف مواقع العمل إلى الانخراط الجماعي في البرنامــــج الاحتجاجــــي الوطني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تعيين "سليمة صعصع" على رأس المديرية الجهوية للصحة بالداخلة
تستحق الإشادة.. "حسن السنتيسي الإدريسي" يفتتح قريبا مركز لعلاج مرضى السرطان بالداخلة
غريب.. إدارة مستشفى الحسن الثاني تصر على ترحيل طفل مريض وسط رفض شديد من عائلته
غياب ثلاثة أطر طبية بالمستشفى الجهوي بالداخلة يهدد حياة النساء الحوامل
هـــام… اعتـماد خـدمة الاسـتشارات الـطبية عـبر الإنتـرنت بالـمغـرب
تحـذيـر…السلطات الفرنسية تقرر منع دواء خطير يباع في صيدليات الـمغرب
غير مقبول.. جيوش الصراصير تزعج نزلاء مستشفى الحسن الثاني بالداخلة
خطير/ دواء قاتل في الصيدليات يهدّد حياة مرضى القلب في المغرب
تقرير| %70 من المستشفيات بالمغرب غير صالحة.. والأكيد أن مستشفى الحسن الثاني بالداخلة من ضمنها
خريبكة| نقابة صحية تكشف هشاشة العرض الصحي. وتطالب بفتح تحقيق لتحديد المسؤوليات