dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         نفوق حوت ضخم طوله يتجاوز 12 مترا يستنفر سلطات سيدي إفني             مؤتمر صحفي.. رئيس تنسيقية ملاك القوارب المعيشية يرد على رئيس غرفة الصيد الأطلسية الوسطى ويتفاعل من أسئلة الصحفيين             إتلاف أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا بالداخلة             موريتانيا و المغرب يوقعان اتفاقيات تروم تعزيز التعاون في مجال الصيد البحري             المعطلون الصحراويين بالداخلة بعبرون عن تضامنهم المطلق مع الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية             تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يشرعون في نزع خيامهم من أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة تلبية لطلب الوالي "لامين بنعمر"             هام للمسافرين.. المغرب يرفع القيود الاحترازية لدخول البلاد             المنتخبون بجهة الداخلة يحذرون.. "أي إقصاء لأبناء المنطقة من مشروع ري 5000 هكتار يعني السير نحو المجهول"             المجلس العلمي يُعلن فتح باب الترشيح لمزاولة مهمة الأذان بمساجد تابعة للإقليم وادي الذهب (إعلان)             فرنسا تعتزم إدراج نزاع الصحراء في القمة "الأورو-متوسطية"             التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بوادي الذهب تنبه الحكومة للحالة المزرية والأفق المسدود الذي وصلت إليه قوارب الصيد التقليدية والقوارب المعيشية             الرئيس الموريتاني ولد الغزواني يتسلم رسالة خطية من إبراهيم غالي             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيدة «الرضاع الغالية»             اختلاس أموال عمومية يقود إلى اعتقال موظفين في القنصلية المغربية ببرشلونة             تنسيق أمني مغربي أمريكي يُطيح بشخص موال لـ”داعش” في الدار البيضاء             "الرفعة ماء العينين" تُسائل وزير الصحة حول مشكل النقص الحاد في العرض الصحي بجهة الداخلة وادي الذهب             شاهد: خطاب قوي من رئيس المجلس البلدي للداخلة خلال انطلاقة أشغال بناء المجزرة..«اللي أولُ شرط آخرُ نور»             الخطاط ينجا: "برنامج السكن الإجتماعي الذي يشرف عليه المجلس الجهوي للداخلة يعرف مستوى إنجاز عالي"             تصريح: "صالح بوسيف" رئيس جماعة العركَوب.. "تقدمنا بطلب وعاء عقاري لإنجاز تجزئة سكنية بالعركَوب الجديد"             مخرجات إجتماع تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية مع المنسق الجهوي لحزب الأحرار             شاهد.. توقيع إتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي للداخلة وبلدية "جريت نيك" الأمريكية             شاهد.. مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد بملحقة عمالة إقليم أوسرد             (لامين بنعمر) يوجه رسالة قوية لرجال السلطة الجدد.. طرق الإشتغال في هذه المنطقة ليست كباقي مناطق المملكة             شاهد.. معارضة وساكنة جماعة 'بئرانزران' ينددون بالظروف التي مرة فيها مباراة التوظيف الأخيرة ويطالبون بالسكن             الخطاط ينجا: معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح            رئيس المجلس الجهوي "أحمد عبد اللاوي" يشرح أهم ما جاء في الإجتماع اليوم حول قطـاع السياحة بالداخلة             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 غشت 2022 الساعة 23:23

ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا


الداخلة نيــوز:


حقق ريال مدريد الانتصار بنتيجة (2-1)، خلال مواجهة ألميريا، في مستهل مشوار حامل اللقب في الليغا، حيث ستقام المباراة في معقل الأخير ملعب "باور هورس".






سجل ثنائية الميرنجي، لوكاس فاسكيز في الدقيقة 61، ودافيد ألابا في الدقيقة 75، بينما تقدم لألميريا لارجي رامازاني في الدقيقة 6.

بهذا الانتصار، حصد الريال أول 3 نقاط له، ليحتل المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ألميريا دون نقاط في المركز السابع عشر.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
منتخب المغرب يهزم تشيلي وديًا استعدادًا لـكأس العالم
(الركراكي) يُعلن لائحة المنتخب المغربي ويعيد زياش ومزراوي وبلهندة إلى "أسود الأطلس"
الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحتج على أحداث نهائي كأس العرب للناشئين
منتخب الجزائر يتوج بكأس العرب للناشئين على حساب المغرب
قبل انطلاق الأشغال الأسبوع المقبل.. المجلس الإقليمي لوادي الذهب يضع اللمسات التقنية الأخيرة على مشروع إنجاز (5) ملاعب
ريال مدريد يُحقق فوزه الرابع وبرشلونة يقسو على أشبيلية بثلاثية في الدوري الإسباني
رسميا.. (فوزي لقجع) يعلن تعيين (وليد الركراكي) مدربا جديدا للمنتخب المغربي خلفا للبوسني (وحيد خاليلوزيتش)
دوري أبطال أوروبا.. قرعة نارية لبرشلونة وفي المتناول لريال مدريد
تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا
رسميا.. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تُقيل البوسني (وحيد حاليلوزيتش)