dakhlanews.com الداخلة نيوز _ تهم ثقيلة تلاحق صاحب شركة للتسويق الهرمي في مواد التجميل
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         تفكيك ورشة سرية لصناعة "قوارب الهجرة السرية" بحي الوفاق بالعيون             نفوق حوت ضخم طوله يتجاوز 12 مترا يستنفر سلطات سيدي إفني             مؤتمر صحفي.. رئيس تنسيقية ملاك القوارب المعيشية يرد على رئيس غرفة الصيد الأطلسية الوسطى ويتفاعل من أسئلة الصحفيين             إتلاف أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا بالداخلة             موريتانيا و المغرب يوقعان اتفاقيات تروم تعزيز التعاون في مجال الصيد البحري             المعطلون الصحراويين بالداخلة بعبرون عن تضامنهم المطلق مع الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية             تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية يشرعون في نزع خيامهم من أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة تلبية لطلب الوالي "لامين بنعمر"             هام للمسافرين.. المغرب يرفع القيود الاحترازية لدخول البلاد             المنتخبون بجهة الداخلة يحذرون.. "أي إقصاء لأبناء المنطقة من مشروع ري 5000 هكتار يعني السير نحو المجهول"             المجلس العلمي يُعلن فتح باب الترشيح لمزاولة مهمة الأذان بمساجد تابعة للإقليم وادي الذهب (إعلان)             فرنسا تعتزم إدراج نزاع الصحراء في القمة "الأورو-متوسطية"             التنسيقية الإقليمية لحزب الديمقراطيين الجدد بوادي الذهب تنبه الحكومة للحالة المزرية والأفق المسدود الذي وصلت إليه قوارب الصيد التقليدية والقوارب المعيشية             الرئيس الموريتاني ولد الغزواني يتسلم رسالة خطية من إبراهيم غالي             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيدة «الرضاع الغالية»             اختلاس أموال عمومية يقود إلى اعتقال موظفين في القنصلية المغربية ببرشلونة             تنسيق أمني مغربي أمريكي يُطيح بشخص موال لـ”داعش” في الدار البيضاء             شاهد: خطاب قوي من رئيس المجلس البلدي للداخلة خلال انطلاقة أشغال بناء المجزرة..«اللي أولُ شرط آخرُ نور»             الخطاط ينجا: "برنامج السكن الإجتماعي الذي يشرف عليه المجلس الجهوي للداخلة يعرف مستوى إنجاز عالي"             تصريح: "صالح بوسيف" رئيس جماعة العركَوب.. "تقدمنا بطلب وعاء عقاري لإنجاز تجزئة سكنية بالعركَوب الجديد"             مخرجات إجتماع تنسيقية الشباب الصحراوي ملاك القوارب المعيشية مع المنسق الجهوي لحزب الأحرار             شاهد.. توقيع إتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي للداخلة وبلدية "جريت نيك" الأمريكية             شاهد.. مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد بملحقة عمالة إقليم أوسرد             (لامين بنعمر) يوجه رسالة قوية لرجال السلطة الجدد.. طرق الإشتغال في هذه المنطقة ليست كباقي مناطق المملكة             شاهد.. معارضة وساكنة جماعة 'بئرانزران' ينددون بالظروف التي مرة فيها مباراة التوظيف الأخيرة ويطالبون بالسكن             الخطاط ينجا: معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح            رئيس المجلس الجهوي "أحمد عبد اللاوي" يشرح أهم ما جاء في الإجتماع اليوم حول قطـاع السياحة بالداخلة             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 غشت 2022 الساعة 16:23

تهم ثقيلة تلاحق صاحب شركة للتسويق الهرمي في مواد التجميل


الداخلة نيــوز:


أكدت يومية المساء أن تهم ثقيلة تلاحق صاحب شركة للتسويق الهرمي، بعد مراكمة ضحايا بالآلاف ممن قدموا شكايات في الموضوع قبل أن يتم حفظ غالبيتها.

واعتبرت الجريدة أن الأمر يهم أكبر عملية نصب على راغبين في الاستثمار ضمن ما يعرف بـ”التسويق الهرمي” بعد ظهور ضحايا جدد للمتهم الرئيس؛ الذي تبين أنه اعتقل بسبب شيكات دون مؤونة بمبالغ مالية كبيرة، مما عجل بتحريك مذكرة بحث وطنية ضده.






وقد اجتمع الضحايا في “تنسيقية” من أجل متابعة من ورطهم، خاصة بعد علمهم بحفظ أغلب الشكايات من طرف القضاء بعدما اعتبر وكيل الملك أن الملف سبق البت فيه بعد تمتيع المتهم بالبراءة ورفع الحجز عن 16 مليار سنتيم، وهي قيمة المبالغ التي أودعها الضحايا في حساب الشركة المعروفة بالمتاجرة في مواد التجميل.

ويتخوف المشتكون من ضياع حقوقهم بعد أن تبين لهم أن المتابعة ستتم بخصوص شكايتين فقط رغم وجود آلاف الضحايا، بينما أوقفت الشرطة المعني بموضوع النصب والاحتيال بعدما كان مبحوثا عنه لهذا الغرض.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
هام للمسافرين.. المغرب يرفع القيود الاحترازية لدخول البلاد
اختلاس أموال عمومية يقود إلى اعتقال موظفين في القنصلية المغربية ببرشلونة
تنسيق أمني مغربي أمريكي يُطيح بشخص موال لـ”داعش” في الدار البيضاء
المغرب وموريتانيا يتباحثان سُبل تعزيز التعاون الأمني لمكافحة مختلف التهديدات والمخاطر
بعد تغيبهم غير المشروع عن العمل .. الحكومة تتخذ إجراءات تأديبية في حق 4160 “موظف شبح”
وفاة الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ "يوسف القرضاوي"
الأمطار الغزيرة تُلغي أكثر من 200 رحلة جوية في جزر الكناري
الحكومة تشرع في منح دعم إضافي لمهنيي النقل ابتداء من الأربعاء المقبل
فرقة مكافحة العصابات تتمكن من العثور على الطفلة المختفية في القنيطرة (بلاغ)
بوساطة سعودية.. روسيا تُفرج عن المغربي إبراهيم سعدون المحكوم بالاعدام