dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزيرة الداخلية الإسرائيلية: ندعم سيادة المغرب على إقليم الصحراء
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "الكاشطورات" والقوارب "المعيشية".. حين تعرف من أين تؤكل الكتف             انقاذ 23 صيادا بعد غرق مركبهم بسواحل الدار البيضاء             إنخفاض متوقع في أسعار البنزين والغازوال بالمملكة مطلع الأسبوع القادم             كورونا .. المغرب يُعلن انتهاء الموجة الرابعة             ثمان جامعات مغربية تحضر في تصنيف أفضل مائة مؤسسة عليا بإفريقيا             أخنوش يطالب حكومته بالتقشف في نفقات الموظفين والسيارات والحفلات             شاهد.. مجهولون يشعلون النار في مرحاض عمومي بالداخلة ويحولونه إلى رماد             انقلاب قارب مهاجرين قبالة الجزائر.. وانتشال 6 جثث             توقيف نائبين لوكيل الملك يشتبه في تورطهما في ملف ما أصبح يعرف بـ”السمسرة”             لقاء رفيع المستوى بين الداخلية والصيد البحري للحسم في مصير القوارب «المعيشية» بسواحل جهة الداخلة وادي الذهب             تهم ثقيلة تلاحق صاحب شركة للتسويق الهرمي في مواد التجميل             الداخلة.. أرباب المقاهي والمطاعم يفرضون زيادات مفاجئة في أسعار المشروبات و المأكولات             نشطاء يتهمون سفينة RSW بصيد أسماك ممنوعة وتفريغها بميناء الداخلة دون حسيب ولا رقيب             لابيد يحل بالمغرب للتحضير لمؤتمر رؤساء الدول المطبعة مع إسرائيل             المغرب يُتابع بقلق الأوضاع في قطاع غزة ويدعو إلى تجنب مزيد من التصعيد (بلاغ)             الصحة الفلسطينية.. الغارات الإسرائيلية خلفت 15 شهيداً و125 جريحا في غزة             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 يونيو 2022 الساعة 11:36

وزيرة الداخلية الإسرائيلية: ندعم سيادة المغرب على إقليم الصحراء





الداخلة نيوز:

أكدت وزيرة الداخلية الإسرائيلية أيليت شاكيد، الثلاثاء، دعم بلادها لسيادة المغرب على إقليم الصحراء.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلت به عقب مباحثات أجرتها مع وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، بالرباط، نشرته وكالة المغرب الرسمية.

وقالت شاكيد، إن "إسرائيل تؤكد دعمها لسيادة المغرب على إقليم الصحراء".

وأضافت أن المباحثات مع بوريطة تناولت كذلك العلاقات الثنائية الوثيقة والمشاريع المشتركة التي سينجزها البلدان.​​​​​​​

وفي وقت سابق الثلاثاء، التقى وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت، مع نظيرته الإسرائيلية أيليت شاكيد، وبحثا تطوير آليات التشاور بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

والإثنين، بدأت وزيرة الداخلية الإسرائيلية زيارة رسمية إلى المغرب، غير محددة المدة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مندوبية التخطيط.. الجهات الجنوبية تُسجل أعلى معدلات البطالة خلال الفصل الثاني من سنة 2022
عاجل.. رسميا المحكمة الدستورية تعلن عن فوز السيد (عبد الرحيم بوعيدة) وإنتخابه عضوا بمجلس النواب
متحدث أممي: (دي ميستورا) يُلغي زيارته إلى الصحراء
المبعوث الأممي للصحراء (دي ميستورا) يزور المغرب غداً (فيديو)
"الخطاط ينجا".. الجهوية المتقدمة تُعد شكلاً من أشكال الحكم الذاتي المحلي
الأمم المتحدة: من المهم للغاية تحقيق تقدم في عملية السلام في الصحراء
أنصار المرحوم (بلفقيه) يقتحمون أشغال لقاء حزب "الأصالة والمعاصرة" بكلميم
بعد تنديد تبون بموقف إسبانيا إزاء الصحراء.. مدريد تؤكد أنها لا تريد «تأجيج خلافات عقيمة» مع الجزائر
المعارضة بالعيون تُطالب بكشف لائحة المرتبطين بمصالح خاصة مع الجماعة
المبعوث الأممي للصحراء (دي ميستورا) يبدأ قريباً جولة إقليمية جديدة