dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مصرع بحار ينحدر من (كلميم) إثر سقوطه من مركب صيد بالجر بسواحل مدينة الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سعيد عفيف.. أوصينا بفتح الحدود المغربية لأن أوميكرون هو السائد حاليا             وزيرة الإنتقال الطاقي: احتياطي الغاز المكتشف بالمغرب لم يصل للمستوى المطلوب             إسبانيا.. إنقاذ أكثر من 300 مهاجر قبالة جزر الكناري             مصر تتجاوز (فيلة) كوت ديفوار وتضرب موعد مع المغرب في ربع نهائي الكان             مادة إعلانية.. إفتتاح محل FRESH FISH لبيع السمك الطازج بالداخلة             بن جرير.. توقيف شخصين تشتبه الشرطة في صلتهما بخلية موالية لـ"داعش"             خلال أسبوع.. شرطة المرور تحصّل 679 مليون سنتيم من مخالفات السير             أشرف حكيمي يقُود المغرب إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا             انطلقوا من آسفي.. وصول 132 مهاجر غير نظامي إلى الكناري في ظرف 24 ساعة             عبر إتصال هاتفي.. (عزوها شكَاف) توضح وترد على مقال نشرته الداخلة نيوز             أمم إفريقيا.. 8 قتلى وعشرات الجرحى بعد مباراة الكاميرون وجزر القمر             ناصر بوريطة يؤيد إعادة فتح الحدود مع توفير الشروط لصحة الجميع             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «حمدناه ولد الخطاط»             حصري.. (عزوها شكَاف) ترفع دعوى قضائية بالمحكمة الإدارية ضد (الخطاط ينجا) و(لامين بنعمر) و22 عضو بالمجلس الجهوي             منتخب الكاميرون يتجاوز منتخب جزر القمر بصعوبة نحو ربع النهائي             يتسع لـ10000 مُتفرج.. المجلس الإقليمي لوادي الذهب يُصادق على إحداث ملعب كبير بمدينة الداخلة             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 نونبر 2021 الساعة 17:46

مصرع بحار ينحدر من (كلميم) إثر سقوطه من مركب صيد بالجر بسواحل مدينة الداخلة





 الداخلة نيوز:


أكدت مصادر مهنية للداخلة نيوز، بأن بحارا لقي مصرعه غرقا فجر اليوم السبت 27 نونبر الجاري، بعرض البحر قبالة مياه الداخلة في حادث سقوط، بعدما كان يؤدي مهامه على ظهر  مركب صيد ساحلي (الخيط) يسمى “دار الضمانة″.

وأكدت مصادر عليمة، أن السفينة كانت في رحلة صيد بسواحل مدينة الداخلة، ليتفاجئ طاقمها بسقوط البحار الذي ينحدر من مدينة كلميم، بعدما علق في حبل الجر (الباندو) وسط الموج، وغيابه عن أنظار زملائه الذين تمكنوا من سحبه وإعادته للسفينة، لكن بعد فوات الأوان.

هذا وعاد المركب، إلى ميناء الداخلة، لإجلاء جثة الفقيد إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجهوي وادي الذهب، والخضوع إلى الإجراءات والتدابير المعتمدة في مثل  هذه الحالات، من تحرير تقرير بحري مفصل بظروف الحادث من طرف ربان المركب، لوضعه رهن مصالح مندوبية الصيد البحري، وأيضا الخضوع إلى تحقيق الدرك الملكي البحري.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إسبانيا.. إنقاذ أكثر من 300 مهاجر قبالة جزر الكناري
انطلقوا من آسفي.. وصول 132 مهاجر غير نظامي إلى الكناري في ظرف 24 ساعة
ستضم 1700 جندي.. المغرب يعتزم بناء قاعدة عسكرية بحرية في الداخلة قبالة جزر الكناري
مندوبية الصيد البحري بالداخلة تمنع صيد سمك "القرش" لـمدة 5 سنوات
الداخلية تشرع في إحصاء مهاجري دول جنوب الصحراء للاستفادة من حملة التلقيح ضد كورونا
طانطان.. تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة
الصيد البحري.. 9,1 مليار درهم قيمة المنتجات المسوقة خلال سنة 2021
وزارة الصيد البحري تقرر منع جمع وتسويق الصدفيات بالمنطقة المصنفة لتربية الصدفيات بوطلحة
مأساة جديدة.. غرق قارب يحمل أزيد من 55 مهاجرا غير نظامي بسواحل مدينة طرفاية
جمعية الوحدة توجه شكاية حول المشاكل والخروقات التي يعاني منها قطاع الصيد البحري إلى الوزير (محمد صديقي)