dakhlanews.com الداخلة نيوز _ رئيس مجلس الأمة الجزائري: بلادنا هي ''المستهدفة'' من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى المغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         سعيد عفيف.. أوصينا بفتح الحدود المغربية لأن أوميكرون هو السائد حاليا             وزيرة الإنتقال الطاقي: احتياطي الغاز المكتشف بالمغرب لم يصل للمستوى المطلوب             إسبانيا.. إنقاذ أكثر من 300 مهاجر قبالة جزر الكناري             مصر تتجاوز (فيلة) كوت ديفوار وتضرب موعد مع المغرب في ربع نهائي الكان             مادة إعلانية.. إفتتاح محل FRESH FISH لبيع السمك الطازج بالداخلة             بن جرير.. توقيف شخصين تشتبه الشرطة في صلتهما بخلية موالية لـ"داعش"             خلال أسبوع.. شرطة المرور تحصّل 679 مليون سنتيم من مخالفات السير             أشرف حكيمي يقُود المغرب إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا             انطلقوا من آسفي.. وصول 132 مهاجر غير نظامي إلى الكناري في ظرف 24 ساعة             عبر إتصال هاتفي.. (عزوها شكَاف) توضح وترد على مقال نشرته الداخلة نيوز             أمم إفريقيا.. 8 قتلى وعشرات الجرحى بعد مباراة الكاميرون وجزر القمر             ناصر بوريطة يؤيد إعادة فتح الحدود مع توفير الشروط لصحة الجميع             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «حمدناه ولد الخطاط»             حصري.. (عزوها شكَاف) ترفع دعوى قضائية بالمحكمة الإدارية ضد (الخطاط ينجا) و(لامين بنعمر) و22 عضو بالمجلس الجهوي             منتخب الكاميرون يتجاوز منتخب جزر القمر بصعوبة نحو ربع النهائي             يتسع لـ10000 مُتفرج.. المجلس الإقليمي لوادي الذهب يُصادق على إحداث ملعب كبير بمدينة الداخلة             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 26 نونبر 2021 الساعة 02:13

رئيس مجلس الأمة الجزائري: بلادنا هي "المستهدفة" من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى المغرب





الداخلة نيوز:


 قال رئيس مجلس الأمة الجزائري، (صالح قوجيل) يوم أمس الخميس، أن بلاده "هي المستهدفة" من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي (بيني غانتس) إلى المغرب.

وأوضح قوجيل، في كلمة عقب مصادقة المجلس على قانون المالية لسنة 2022، إن "الأعداء يتجندون أكثر فأكثر لعرقلة مسار الجزائر واليوم الأمور أصبحت واضحة لما نشاهد وزير دفاع الكيان الصهيوني يزور بلدا مجاورا بعدما زاره وزير خارجية هذا الكيان وهدد الجزائر من المغرب ولم يكن هناك أي رد فعل من طرف الحكومة المغربية". حسب وصفه.

وأضاف: "لو كانت هذه الزيارة من طرف وزير سياحة أو اقتصاد للكيان الصهيوني فقد يمكن تفسيرها على أنها تدخل في  إطار علاقات كانت موجودة من قبل بين هذا البلد (المغرب) والكيان الصهيوني، حتى ولو كانت مخفية، ولكن عندما يتعلق الأمر بزيارة وزير دفاع هذا الكيان للمغرب فإن الجزائر هي المقصودة "المستهدفة". وفق ذات المتحدث.

وتساءل بهذا الخصوص معاتبا: "أين هم الأشقاء وأين هو العالم العربي وأين هم الإخوان الفلسطينيين؟".

من جهة أخرى، جدد (قوجيل) أمام أعضاء مجلس الأمة الجزائري قوله :"ثبات الموقف الجزائري من القضية الصحراوية" قائلا: "نحن موقفنا لم يتغير بخصوص الصحراء الغربية لأن الأمر يتعلق بتقرير مصير شعب والجزائر كانت دائما مع تقرير مصير الشعوب ويجب أن يحصل الشعب الصحراوي على تقرير مصيره وموقفنا واضح منذ البداية". يضيف ذات المسؤول.

وتابع: "الشعب الصحراوي حر في اختيار مصيره، أن يختار الإستقلال أو الاندماج مع بلد آخر فهو وحده من يملك القرار السيد". حسب تعبيره.

يذكر أن وزير الدفاع الإسرائيلي، (بيني غانتس) وصب ليل الثلاثاء إلى الرباط، في زيارة هي الأولى لوزير دفاع إسرائيلي إلى المغرب، وترمي إلى تعزيز التعاون الأمني بين البلدين.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الرئيس الجزائري يُعلق الدراسة 10 أيام لمواجهة كورونا
الحوثيون يستهدفون الإمارات.. طائرات مسيّرة ضربت مطار أبوظبي الدولي وفجّرت 3 صهاريج لنقل المحروقات
موريتانيا: كورونا تتسبب في عقاب جماعي لفصيل من الدرك يتولى مراقبة مطار ام تونسي بنواكشوط
موريتانيا.. الإفراج المؤقت عن الرئيس السابق ولد عبد العزيز
الجزائر تُعيد سفيرها إلى باريس بعد ثلاثة أشهر من استدعائه
الرئيس الموريتاني السابق يُجري عملية قسطرة.. وهيئة الدفاع تُحذر من خطورة وضعه الصحي
بعد نقله لمستشفى عسكري.. حزب موريتاني يحمّل السلطات مسؤولية سلامة الرئيس السابق (محمد ولد عبد العزيز)
الرئيس الجزائري يلتقي نظيره الموريتاني في زيارة رسمية تستمر 3 أيام
الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني يزور الجزائر الأسبوع القادم
الجزائر تُسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"