dakhlanews.com الداخلة نيوز _ رئيس مجلس الأمة الجزائري: بلادنا هي ''المستهدفة'' من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى المغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المغرب يتلقى 500 مليون من الاتحاد الأوروبي لمكافحة الهجرة غير النظامية             ريال مدريد ينجو من فخ ألميريا في إفتتـاح الليغا             تكريم وتوزيع أوسمة ملكية وإعانات مادية على عدد من المقاومين بجهة الداخلة وادي الذهب وعائلاتهم             معارك لڭلات وأم تونسي والعرڭوب والطويرف وواد الشياف كبدت الإستعمار خسائر فادحة في العتاد والأرواح             كلمة والي جهة الداخلة وادي الذهب "لامين بنعمر" خلال الإحتفالات المخلدو لذكرى 14 غشت             مصر.. 41 قتيلا في حريق مروع بكنيسة غرب القاهرة             والي جهة الداخلة (لامين بنعمر) يترأس مراسيم تحية العلم بمقر الولاية تخليدا للذكرى 43 لإسترجاع إقليم وادي الذهب             توقيف شخصين متورطين في سرقة خزنة حديدية من داخل فيلا بشارع الولاء ومنزلين بحي النهضة بالداخلة             تعادل مخيب لبرشلونة ضد رايو فاليكانو في انطلاقة الليغا             حصري.. إنتهاء المرحلة الأولى من عملية جرد وإحصاء قوارب الصيد التقليدي غير القانونية و"المعيشية" بجهة الداخلة وادي الذهب +(أرقام)             إنقاذ 317 مهاجراً كانو على متن 7 قوارب في مياه جزر الكناري             ارتفاع نسب الطلاق بالمغرب يصل إلى البرلمان             تعزية من الداخلة نيوز إلى عائلة الفقيدة "لمات منت الفاظل ولد عمار"             نشرة إنذارية.. درجة الحرارة من 39 إلى 46 يومي الجمعة والسبت بهذه المناطق             تقرير.. أرباح شركات التأمين في المغرب تُلامس 4 مليار درهم خلال 2021             من بينها محطة بالداخلة.. الحكومة تعتزم انشاء محطات تحلية المياه وسدود جديدة لضمان تزويد أقاليم المملكة بالماء             شاهد.. تأجيل موسم صيد الأخطبوط يتسبب في إحتقان كبير وغضب وسط البحارة بمدينة الداخلة            شاهد.. المحتجون أمام مندوبية الصيد البحري بالداخلة يوجهون رسالة إلى وزارة الصيد البحري            شاهد.. مواطنون بالداخلة يتوافدون على الحدائق الخضراء بعد اعادة تأهيلها من طرف جماعة الداخلة             'مصطفى بيتاس' يرد على هاشتاغ #أخنوش_ارحل            شاهد.. تصريحات على هامش أشغال دورة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب الإستثنائية            بالدموع الوزيرة ليلى بنعلي لن أتوقف.. ومصفاة 'سمير' تزن 8 كلغ.. والقطار خرج عن السكة.. ومشاريع عوجاء            'مصطفى بيتاس' يشرح بنية أسعــار المحـروقات ويستغرب مِنْ مَنْ يقول أنه لا يفهمها            بالفيديو.. مصفاة SAMIR بين تناقض الوزيرة "ليلى بنعلي" ورأي الخبراء في إعادة تشغيلها            عبد الإله ابن كيران.. يدعو ساكنة مكناس والحسيمة للخروج ضد الحكومة ويعلن موقفه من هاشتاغ #ارحل_أخنوش            شاهد.. الإستعانة بجرار ولوح ركوب الأمواج لإنقاذ سلحفاة جلدية الظهر بخليج الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 26 نونبر 2021 الساعة 02:13

رئيس مجلس الأمة الجزائري: بلادنا هي "المستهدفة" من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي إلى المغرب





الداخلة نيوز:


 قال رئيس مجلس الأمة الجزائري، (صالح قوجيل) يوم أمس الخميس، أن بلاده "هي المستهدفة" من زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي (بيني غانتس) إلى المغرب.

وأوضح قوجيل، في كلمة عقب مصادقة المجلس على قانون المالية لسنة 2022، إن "الأعداء يتجندون أكثر فأكثر لعرقلة مسار الجزائر واليوم الأمور أصبحت واضحة لما نشاهد وزير دفاع الكيان الصهيوني يزور بلدا مجاورا بعدما زاره وزير خارجية هذا الكيان وهدد الجزائر من المغرب ولم يكن هناك أي رد فعل من طرف الحكومة المغربية". حسب وصفه.

وأضاف: "لو كانت هذه الزيارة من طرف وزير سياحة أو اقتصاد للكيان الصهيوني فقد يمكن تفسيرها على أنها تدخل في  إطار علاقات كانت موجودة من قبل بين هذا البلد (المغرب) والكيان الصهيوني، حتى ولو كانت مخفية، ولكن عندما يتعلق الأمر بزيارة وزير دفاع هذا الكيان للمغرب فإن الجزائر هي المقصودة "المستهدفة". وفق ذات المتحدث.

وتساءل بهذا الخصوص معاتبا: "أين هم الأشقاء وأين هو العالم العربي وأين هم الإخوان الفلسطينيين؟".

من جهة أخرى، جدد (قوجيل) أمام أعضاء مجلس الأمة الجزائري قوله :"ثبات الموقف الجزائري من القضية الصحراوية" قائلا: "نحن موقفنا لم يتغير بخصوص الصحراء الغربية لأن الأمر يتعلق بتقرير مصير شعب والجزائر كانت دائما مع تقرير مصير الشعوب ويجب أن يحصل الشعب الصحراوي على تقرير مصيره وموقفنا واضح منذ البداية". يضيف ذات المسؤول.

وتابع: "الشعب الصحراوي حر في اختيار مصيره، أن يختار الإستقلال أو الاندماج مع بلد آخر فهو وحده من يملك القرار السيد". حسب تعبيره.

يذكر أن وزير الدفاع الإسرائيلي، (بيني غانتس) وصب ليل الثلاثاء إلى الرباط، في زيارة هي الأولى لوزير دفاع إسرائيلي إلى المغرب، وترمي إلى تعزيز التعاون الأمني بين البلدين.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مصر.. 41 قتيلا في حريق مروع بكنيسة غرب القاهرة
الصحة الفلسطينية.. الغارات الإسرائيلية خلفت 15 شهيداً و125 جريحا في غزة
تقرير أممي يؤكد تورط جنود ماليين في مقتل 29 موريتانيا في مارس الماضي
الرئيس الأميركي "جو بايدن" يعلن مقتل زعيم تنظيم القاعدة "أيمن الظواهري"
موريتانيا.. إنقاذ طفل حاصرته السيول أكثر من 20 ساعة
منذ 15 ساعة.. طفل عالق وسط السيول يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في موريتانيا
الجزائر تُعلّق توريد الغاز لإسبانيا مؤقتاً
الصحة العالمية: مصرع أكثر من 1700 شخص جراء موجة الحر في إسبانيا والبرتغال
سابقة: 360 حالة وفاة خلال 5 أيام.. موجة حر قاتلة فى إسبانيا
الجزائر تعتزم ضخ 4 مليارات متر مكعب إضافية من الغاز نحو إيطاليا