dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الداخلة.. البحرية الملكية تُضيق الخناق على القوارب التي تستهدف (الأخطبوط) في عز الراحة البيولوجية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         وزيرة الإنتقال الطاقي: احتياطي الغاز المكتشف بالمغرب لم يصل للمستوى المطلوب             إسبانيا.. إنقاذ أكثر من 300 مهاجر قبالة جزر الكناري             مصر تتجاوز (فيلة) كوت ديفوار وتضرب موعد مع المغرب في ربع نهائي الكان             مادة إعلانية.. إفتتاح محل FRESH FISH لبيع السمك الطازج بالداخلة             بن جرير.. توقيف شخصين تشتبه الشرطة في صلتهما بخلية موالية لـ"داعش"             خلال أسبوع.. شرطة المرور تحصّل 679 مليون سنتيم من مخالفات السير             أشرف حكيمي يقُود المغرب إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا             انطلقوا من آسفي.. وصول 132 مهاجر غير نظامي إلى الكناري في ظرف 24 ساعة             عبر إتصال هاتفي.. (عزوها شكَاف) توضح وترد على مقال نشرته الداخلة نيوز             أمم إفريقيا.. 8 قتلى وعشرات الجرحى بعد مباراة الكاميرون وجزر القمر             ناصر بوريطة يؤيد إعادة فتح الحدود مع توفير الشروط لصحة الجميع             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «حمدناه ولد الخطاط»             حصري.. (عزوها شكَاف) ترفع دعوى قضائية بالمحكمة الإدارية ضد (الخطاط ينجا) و(لامين بنعمر) و22 عضو بالمجلس الجهوي             منتخب الكاميرون يتجاوز منتخب جزر القمر بصعوبة نحو ربع النهائي             يتسع لـ10000 مُتفرج.. المجلس الإقليمي لوادي الذهب يُصادق على إحداث ملعب كبير بمدينة الداخلة             رئيس المجلس الاقليمي يعد بإعادة تهيئة الكورنيش والمنتزهات والأسواق والمسابح وملاعب القُرب بالداخلة             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 25 نونبر 2021 الساعة 15:14

الداخلة.. البحرية الملكية تُضيق الخناق على القوارب التي تستهدف (الأخطبوط) في عز الراحة البيولوجية





 الداخلة نيوز:


علمت الداخلة نيوز، من مصادر مهنية مطلعة، أن البحرية الملكية، شددت مراقبتها على قوارب الصيد المخالفة لقانون الصيد، أو التي تستهدف اصطياد (الأخطبوط) بشكل غير قانوني.

وفي هذا الصدد، كثفت البحرية الملكية دورياتها منذ يوم السبت الماضي، على مستوى كافة مراكز الصيد، ما اضطر معه العديد من بحارة قوارب الصيد التقليدية لعدم الخروج للصيد والمخاطرة في استهداف (الأخطبوط)، خلال الراحة البيولوجية، خوفا من المتابعات القانونية التي تنتظرهم.

يشار إلى أن سواحل مدينة الداخلة، تشهد ارتفاع ملحوظ لظاهرة الصيد غير القانوني لصنف (الأخطبوط)، وهو مايؤكد بالملموس التواطئ المفضوح لأجهزة المراقبة المعنية، بإستثناء دوريات المراقبة التابعة للبحرية الملكية، التي تعمل بكل جهد من أجل محاربة ظاهرة التهريب بكافة أشكاله، رغم أن الأمر يتطلب تظافر جهود كافة المتدخلين في العملية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إسبانيا.. إنقاذ أكثر من 300 مهاجر قبالة جزر الكناري
انطلقوا من آسفي.. وصول 132 مهاجر غير نظامي إلى الكناري في ظرف 24 ساعة
ستضم 1700 جندي.. المغرب يعتزم بناء قاعدة عسكرية بحرية في الداخلة قبالة جزر الكناري
مندوبية الصيد البحري بالداخلة تمنع صيد سمك "القرش" لـمدة 5 سنوات
الداخلية تشرع في إحصاء مهاجري دول جنوب الصحراء للاستفادة من حملة التلقيح ضد كورونا
طانطان.. تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة
الصيد البحري.. 9,1 مليار درهم قيمة المنتجات المسوقة خلال سنة 2021
وزارة الصيد البحري تقرر منع جمع وتسويق الصدفيات بالمنطقة المصنفة لتربية الصدفيات بوطلحة
مأساة جديدة.. غرق قارب يحمل أزيد من 55 مهاجرا غير نظامي بسواحل مدينة طرفاية
جمعية الوحدة توجه شكاية حول المشاكل والخروقات التي يعاني منها قطاع الصيد البحري إلى الوزير (محمد صديقي)