dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إعتقال مُستخدم قام بقتل ممرضة داخل مستشفى بالدار البيضاء
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الإعلان عن فتح باب الترشيح لشغل منصب المدير العام للمصالح بمجلس جهة الداخلة وادي الذهب             المغرب يبرم عقد مع شركة بريطانية لشراء 350 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعي سنويا             شاهد.. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية للداخلة-وادي الذهب تُصادق على عدة مشاريع سوسيو-اقتصادية واتفاقية شراكة لدعم التعليم             إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة واصطدامها بـ"باعة متجوّلين" بمدينة الداخلة (صور)             شاهد.. وقفة احتجاجية لنقابات التعليم وتنسيقية الأساتذة المتعاقدين أمام المديرية الإقليمية للتعليم بالداخلة             الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تُحذر من ما أسمته (خطر الإختراق الصهيوني على بلادنا)             شــاهد.. ساكنة حـي الغفــران بالداخلة تحتج على الإنقـطــاع الدائم للمـاء الصـالح للشــرب             هآرتس: المغرب يشتري طائرات إسرائيلية انتحارية في صفقة أسلحة بقيمة 22 مليون دولار             بعد تعليق الرحلات الجوية.. المغرب يُقرر تعليق النقل البحري في وجه المسافرين لمدة أسبوعين             وزارة الاقتصاد والمالية.. حجز أزيد من 456 مليون درهم من البضائع المهربة خلال سنة 2021             من جديد.. حادث سير خطير بشارع الولاء بالداخلة             إدراة المهرجان الدولي للفيلم بالداخلة تنفي تأجيل نسخته العاشرة             تحديد موعد إجتماع لجنة تتبع مصيدة "الأخطبوط" وسط حديث عن تدهور وضعية المخزون             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «محمد سالم ولد الشين»             بعد احتجاجات التلاميذ.. وزارة التربية الوطنية توقف قرار "الفروض الموحدة"             الشرطة الفرنسية تُوقف شبكة تهريب السيارات المسروقة إلى موريتانيا             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 شتنبر 2021 الساعة 14:59

إعتقال مُستخدم قام بقتل ممرضة داخل مستشفى بالدار البيضاء





 الداخلة نيوز:

 

مكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن آنفا بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين 27 شتنبر الجاري، من توقيف مستخدم في شركة تجارية، يبلغ من العمر 47 سنة، للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح، بإستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

ووفق بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد اعتدى المشتبه فيه جسديا بواسطة السلاح الأبيض على الضحية البالغة من العمر 34 سنة، التي تعمل مستخدمة بمصحة خاصة تقع بالقرب من المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، وذلك بسبب خلافات شخصية لها ارتباط بشبهة علاقة سابقة بينهما.

وأدى هذا الإعتداء الجسدي في إصابة الضحية بجروح خطيرة، أفضت إلى وفاتها بعد نقلها إلى المستشفى الجامعي ابن رشد، بينما تم توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والأسباب الكامنة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة واصطدامها بـ"باعة متجوّلين" بمدينة الداخلة (صور)
من جديد.. حادث سير خطير بشارع الولاء بالداخلة
طنجة.. توقيف ممرض ووسيطة بتهمة منح جواز التلقيح لأشخاص غير ملقحين مقابل رشوة
انتحار أم حادث عرضي.. العثور على جثة أستاذ سقط من أعلى جرف بشاطئ (القنديل) نواحي الداخلة
سطو هوليودي على سيارة نقل أموال بطنجة.. مُلثمان يسرقان 160 مليونا ويفران بسيارة أجرة
اصطدام 28 سيارة وحافلة.. حادث مروع بين الرباط والقنيطرة يُخلف قتيلا و 37 جريحا (صور)
بالصور.. إصابة شخصين بجروح متفاوتة الخطورة جراء انفجار لغم أرضي بسيارة نواحي (بئركندوز )
سطات .. شخص يطلق النار من بندقية صيد متسببا في مصرع ثلاثة أشخاص من أفراد عائلته
مؤسف.. حادثة سير عنيفة بالطريق المحاذية لمطار مدينة الداخلة
برشيد.. مقتل شخصين وجرح إثنين آخرين في إطلاق نار ببندقية صيد