dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الوزير (عبد القادر اعمارة) يترأس إجتماع هام حول مشروع ميناء الداخلة الأطلسي الجديد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رسميا.. إفتتاح التمثيلية الجهوية لمؤسسة وسيط المملكة بجهة الداخلة وادي الذهب             عاجل.. مجلس جماعة الداخلة الحضرية ينتخب لجانه الدائمة في جو يسوده التوافق             مجلس جهة العيون يُصادق على مشروع ميزانية 2022 وإحداث وانتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونُوابهم             الداخلة.. توقيف أزيد من 30 شخصاً في إحباط محاولة هجرة غير نظامية نحو جزر الكناري             لمرابط.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كوفيد-19             الملك محمد السادس يترأس أول مجلس وزاري بعد تعيين الحكومة الجديدة وهذه محاوره             الحملة متواصلة.. العثور على 60 مهاجر غير نظامي من جنسية مغربية في خيام شرق مدينة الداخلة             الاتحاد الأفريقي يُؤجل حسم قبول إسرائيل عضواً مراقباً في الإتحاد             العثماني يعود الى عيادته النفسية عقب خسارته في الانتخابات             حصري.. إكتشاف وكر لشبكات الهجرة غير النظامية شرقي مدينة الداخلة (فيديو)             وزارة الصحة والحماية الإجتماعية تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها             من بينهم حالة وفاة... جُنوح قارب تقليدي يُقل 25 مهاجرا مغربيا شمال مدينة الداخلة (تفاصيل)             الشُرطة الإسبانية تكتشف مدرسة سرية لتدريب طيارين على تهريب المخدرات من المغرب إلى إسبانيا             المغرب يُوقع إتفاقية مع شركة إسرائيليّة للتنقيب عن النفط والغاز على طول الساحل الأطلسي للداخلة             المغرب يستعد للتخفيف الشامل للطوارئ و"قيود كورونا"             الفنان اللبناني (وائل كفوري) يتعرض لحادث سير مُروع             الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            شاهد.. جولة حزب التجمع الوطني للأحرار بشوارع الداخلة            (الخطاط ينجا).. حزب الإستقلال يُركز على دعم التشغيل الذاتي لمحاربة البطالة            البرنامج الانتخاب.. الخطاط ينجا يُقدم حصيلة عمل مجلس جهة الداخلة في مجال دعم التعليم ويكشف عن أولوياته            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 25 شتنبر 2021 الساعة 04:44

الوزير (عبد القادر اعمارة) يترأس إجتماع هام حول مشروع ميناء الداخلة الأطلسي الجديد


 الداخلة نيوز:


ترأس وزير التجهيز والنقل واللوجيستك والماء (عبد القادر اعمارة)، بمقر مديرية الموانيء والملك العمومي البحري، إجتماعا مع مسؤولي وأطر المديرية، حول مشروع ميناء الداخلة الأطلسي الجديد، يوم الخميس الماضي.

ونوه الوزير خلال هذا الإجتماع بأداء أطر المديرية في مختلف مراحل هذا المشروع الضخم، خاصة على مستوى تتبع الدراسات التقنية التفصيلية للمشروع، وكذا الإعداد وتتبع مرحلتي الإنتقاء المسبق وطلب العروض الدوليين.

وأكد (عبد القادر اعمارة) على أن كل هذا تم بتعاون مع مصالح المديرية العامة للطرق والنقل البري ومصالح وزارة الإقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة ومكاتب الدراسات والمختبرات المعنية.

ودعا الوزير الجميع، إلى الإشتغال بشكل حثيث وبتناغم تام مع المديرية المركزية التي تم إحداثها للإشراف على بناء الميناء بغية إنجاح إنجاز هذا الورش الضخم المتميز الذي سينعكس إيجابا على الجهة والوطن وكذا جزء هام من القارة الإفريقية. ليؤكد في الختام أن هذا المشروع يجب أن يتم بالجودة المطلوبة وفي الآجال المقررة.








تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. توقيف أزيد من 30 شخصاً في إحباط محاولة هجرة غير نظامية نحو جزر الكناري
حصري.. إكتشاف وكر لشبكات الهجرة غير النظامية شرقي مدينة الداخلة (فيديو)
المغرب يُوقع إتفاقية مع شركة إسرائيليّة للتنقيب عن النفط والغاز على طول الساحل الأطلسي للداخلة
الداخلة.. جنوح قارب تقليدي على متنه مهاجرين غير نظاميين مغاربة بـ(بلاية عبد الرحيم)
العيون.. توقيف 105 مهاجرًا على متن قاربين مُتجهين إلى جزر الكناري
إنقاذ مُهاجرين على متن قارب بعرض سواحل بوجدور وجُنوح آخر يُقل مهاجرين شمال الداخلة
الصيد الساحلي والتقليدي يُنعشان الموانئ بمفرغات قيمتها 6 مليار درهم حتى متم شتنبر الماضي
الداخلة..توقيف 8 أشخاص إثر إحباط محاولة للهجرة غير النظامية بشاطئ (بورتوريكو)
موريتانيا.. خفر السواحل يعترض قارباً على متنه 86 مهاجرا سريا قبالة سواحل نواذيبو
البحرية الملكية تعترض قارب للهجرة السرية على متنه 37 شاباً مغربياً سواحل مدينة الداخلة