dakhlanews.com الداخلة نيوز _ رسمياً.. أخنوش يُعلن عن تشكيل الأغلبية الحكومية من 3 أحزاب ويعتبرها ''تجاوباً مع الإرادة الشعبية''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الداخلة/ لوبي قطاع الصحة يحاول إغلاق عيادة تمريضية قانونية أصبحت بديل للساكنة عن جحيم المستشفى الجهوي             كما كان متوقعا.. أمطار الخير تتهاطل على مدينة الداخلة ونواحيها             جمعية الوحدة توجه شكاية حول المشاكل والخروقات التي يعاني منها قطاع الصيد البحري إلى الوزير (محمد صديقي)             في مفاجأة مدوية.. غينيا الإستوائية تفوز على الجزائر وتنهي سلسلة لا هزيمة             ريال مدريد يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب أتلتيك بيلباو             "لارام" تُعلن عن رحلات جوية استثنائية جديدة تشمل تسع وجهات مختلفة             منتخب تونس يقسو على شقيقه الموريتاني برباعية نظيفة             واشنطن ترحب بزيارة “دي ميستورا” للمنطقة.. وتؤكد دعمها للمسار الأممي             الدكتور حمضي يدعو الى فتح الحدود.. دخول مواطنين مُلقحين وبشهادة سلبية لا يشكل خطراً             حملة للقضاء على القوارير البلاستيكية (الغراف) غير القانونية بمركز الصيد (لاساركا)             منتخب السودان يخسر في مباراته الثانية بالكان أمام نيجيريا             المبعوث الأممي(دي ميستورا) يصل إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين بتندوف             مؤسف.. مصرع 3 أفراد في حادث بين اخفنير و طرفاية             القوات المسلحة الملكية تُعلن فتح تحقيق في ادعاءات مُجند سابق بالخدمة العسكرية             من جديد.. إنقطاع التيار الكهربائي بعدد من أحياء مدينة الداخلة يومي السبت والأحد             حجز قارب للهجرة السرية داخل كوخ خشبي بمركز الصيد "امطلان" شمال مدينة الداخلة             شاهد/ زيارة ورش المعهد الجهـوي للموسيقى بالداخلة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الإستقلال            تزامنا والإحتفالات المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء.. قريبا سيتم إفتتاح عيادة الداخلة الطبية والتمريضية            شاهد.. إعطاء انطلاقة منافسات دوري مولاي الحسن للكايت سورف            الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 شتنبر 2021 الساعة 11:38

رسمياً.. أخنوش يُعلن عن تشكيل الأغلبية الحكومية من 3 أحزاب ويعتبرها "تجاوباً مع الإرادة الشعبية"


الداخلة نيوز:

 

أعلن رئيس الحكومة المعين السيد (عزيز اخنوش)، اليوم الأربعاء، بالرباط، أن الأغلبية الحكومية ستتكون من أحزاب التجمع الوطني للاحرار والاصالة والمعاصرة والاستقلال.

واعتبر رئيس الحكومة المكلف بتشكيل الأغلبية، عزيز أخنوش، أن "الإرادة الشعبية وتصويت المغاربة هما من حكم تشكيل الأغلبية الحكومية بالأحزاب الثلاث".

وعلى هامش الندوة الصحافية المخصصة للإعلان عن الأغلبية الحكومية، صرح الأمين العام لحزب الاستقلال (نزار بركة)، أن "حزب الاستقلال يرحب بهذا الانضمام للتشكيل الحكومي ويتطلع إلى حكومة قوية تتجاوب مع انتظارات المواطنين وتستعيد ثقتهم".وفق تعبيره.





 من جهته، اعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، (عبد اللطيف وهبي)، أنه "رغم النقاشات التي كانت تعلو وتنخفض، اليوم نريد أن نبني مستقبلا لفائدة أمتنا وشعبنا". حسب وصفه.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بنكيران: البيجيدي تعرض لـ “تسونامي” في 8 شتنبر
إدريس لشكر يؤكد عدم ترشحه لولاية ثالثة على رأس “الاتحاد الاشتراكي”
وزير الخارجية الروسي (لافروف) يلغي زيارته إلى المغرب‎‎
عبد الإله بنكيران: “الإنتقال من 300 ألف صوت إلى 3 ملايين صوت، كيف دارو ليها”
ناصر بوريطة.. العلاقة مع ألمانيا يجب أن تراعي الوضوح والمعاملة بالمثل
الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تُحذر من ما أسمته (خطر الإختراق الصهيوني على بلادنا)
(خديجة أبلاضي) تعلن عن إستقالتها من حزب العدالة والتنمية
انتخاب (عبد الإله بنكيران) أمينا عاماً جديداً لحزب العدالة والتنمية
بنكيران يتمسك برفضه الترشح لقيادة "العدالة والتنمية" عاما فقط و”تحكّم” الأمانة العامة المستقيلة في الحزب
حزب "العدالة والتنمية" يرفض قرار حكومة اخنوش بخصوص إجبارية "جواز التلقيح"