dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بعد قطيعة مع (لشكر).. (عبد الوهاب بلفقيه) يستقيل من الإتحاد الإشتراكي ويلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         مندوبية الصيد البحري تمنع صيد سمك القرش من صنف taup bleu بسواحل مدينة بوجدور             انتخاب (عزيز أخنوش) رئيساً للمجلس الجماعي لمدينة أكادير             من يوم غد.. بدأ الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم إنتخاب أعضاء مجلس المستشارين             طنجة.. إحباط عملية "تهريب دولي" لشحنة كوكايين قادمة من إسبانيا             بعد انتخابه رئيسا لولاية ثانية.. (الخطاط ينجا) يترأس إجتماع لمكتب مجلس جهة الداخلة وادي الذهب             موريتانيا.. مُحتجون على انقطاع الكهرباء يحرقون مبان حكومية جنوبي البلاد             الصيد الساحلي والتقليدي.. 5.99 مليار درهم قيمة عمليات تفريغ الأسماك بمتم غشت الماضي             محاولة منتخبة نافذة الترامي على مساحة عمومية تدفع ساكنة حي القسم 1 لمراسلة والي الجهة             شاهد.. ناجون يروون قصة غرق مركب الصيد (سمك الصحراء 5) بسواحل الداخلة             الجزائر تُقرر إغلاق مجالها الجوي أمام جميع الطائرات المدنية والعسكرية المغربية             كلميم.. تشييع جثمان الراحل (عبد الوهاب بلفقيه) في موكب جنائزي مهيب             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عـائلة الفـقيد «اعلي سالم ولد محمد التروزي»             رسمياً.. أخنوش يُعلن عن تشكيل الأغلبية الحكومية من 3 أحزاب ويعتبرها "تجاوباً مع الإرادة الشعبية"             عاجل.. إنقاذ 23 بحاراً من الموت المحقق بعد غرق مركب للصيد الساحلي بسواحل الداخلة (تفاصيل)             حزب التجمع الوطني للأحرار يتصدر نتائج الإقتراع الخاص بإنتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم             3 مقاعد لكل منهما.. الأحرار والإستقلال والجرار يتصدرون إنتخابات المجلس الإقليمي لبوجدور             الحملة الإنتخابية.. سائقو سيارات الأجرة الكبيرة يُعلنون دعمهم للمنسق الجهوي لحزب الكتاب "محمد بوبكر"            شاهد.. قاطنون بحي بئرانزران يعلنون دعمهم لـ"أمبارك حمية" بالدائرة التشريعية وادي الذهب            امربيه ربه ماء العينين وكيل لائحة حزب الخضر المغربي بالجهة يشرح برنامج حزبه الإنتخابي            حزب البيئة التنمية المُستدامة برنامجهم الإنتخابي الداخلة وادي الذهب            قيادات الصف الأول بحزب الأحرار تقود مسيرة جماهيرية تجوب شوارع مدينة الداخلة            "محمد الأمين حرمة الله".. الحشود البشرية التي ترون اليوم هي تعبير حقيقي عن قوة حزب الأحرار            (ميمونة أميدان) وكيلة لائحة حزب الأحرار بجماعة الداخلة تنظم لقاء تواصلي مع مناضلات الحزب            شاهد.. جولة حزب التجمع الوطني للأحرار بشوارع الداخلة            (الخطاط ينجا).. حزب الإستقلال يُركز على دعم التشغيل الذاتي لمحاربة البطالة            البرنامج الانتخاب.. الخطاط ينجا يُقدم حصيلة عمل مجلس جهة الداخلة في مجال دعم التعليم ويكشف عن أولوياته            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 9 يوليوز 2021 الساعة 11:53

بعد قطيعة مع (لشكر).. (عبد الوهاب بلفقيه) يستقيل من الإتحاد الإشتراكي ويلتحق بحزب الأصالة والمعاصرة


الداخلة نيوز:


قدم البرلماني (عبد الوهاب بلفقيه) المنسق الجهوي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجهة كلميم واد نون، استقالته من هياكل الحزب التنظيمية محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا لأسباب ذاتية وموضوعية.

وبرر (عبد الوهاب بلفقيه) استقالته من الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، بماسماه “القطيعة التامة التي طبعت السنوات الأخيرة بين الكتابة الجهوية والكاتب الأول للحزب وغياب التواصل، رُغم المحاولات التي بوشرت خلال الشهور الأربعة الأخيرة من أجل إرجاع المياه إلى مجاريها، إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه، وهو ما جعل استمراري في أداء رسالتي أمرا مستحيلا”.

وفي ذات السياق، قرر "عبد الوهاب بلفقيه" ، الإلتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة، بعد لقاء جمعه بالأمين العام للحزب (عبد الليطف وهبي)، في إنتظار الإعلان الرسمي عن ذلك.

ويعد (عبد الوهاب بلفقيه)، أحد أبرز الداعمين لإدريس لشكر في الحزب، وخاصة في المؤتمر الأخير الذي تولى فيه لشكر قيادة سفينة الوردة، كما يتمتع بنفوذ سياسي وانتخابي قوي بجهة كلميم واد نون، وقاد المعارضة التي أصبحت أغلبية بمجلس الجهة في فترة البلوكاج الجهوي الذي امتد لأكثر من سنة بجهة كلميم واد نون.








تعليقاتكم



شاهد أيضا
حزب الإستقلال يكتسح نتائج إنتخاب أعضاء المجلس الإقليمي بالعيون
لائحة أسماء أعضاء المجلس الإقليمي لأوسرد
عاجل ورسمي.. نتائج إنتخاب أعضاء المجلس الإقليمي لأوسرد
كلميم.. فتح تحقيق امني في وفاة (عبد الوهاب بلفقيه) بعد إصابته بطلق ناري‎‎ على مستوى البطن
انتخاب التجمعية (امباركة بوعيدة) رئيسة لمجلس جهة كلميم واد نون + (المكتب المسير)
تحديد موعد انتخاب رئيس جهة كلميم وادنون ونوابه وسط صراع مُحتدم بين بوعيدة ومحمد أبودرار
بالإجماع.. إنتخاب الإستقلالي (لفقير الخطاط) رئيساً لمجلس جماعة بئركندوز القروية
بالأغلبية.. إنتخاب التجمعي (حسن الطالبي) رئيساً على المجلس الجماعي لكلميم
لولاية ثانية..  إنتخاب الإستقلالي (بدر الموساوي) رئيسا لجماعة المرسى
إنتخاب التجمعي (محمد عياش) رئيسا لجماعة فم الواد