dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وزير الصحة يُعلن اكتشاف أزيد من 73 وحدة متحورة تحمل السلالة البريطانية بالمغرب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             البحرية الملكية: إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء             مصرع 4 مهاجرين و إنقاذ 23 آخرين قُبالة سواحل جزر الكناري             بمناسبة شهر رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             وزارة الصحة المغربية تُشدد المراقبة على لقاح “أسترازينيكا”             الداخلة/ تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال 24 ساعة الأخيرة             انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز في طريق أوسرد             سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 1 أبريل 2021 الساعة 17:38

وزير الصحة يُعلن اكتشاف أزيد من 73 وحدة متحورة تحمل السلالة البريطانية بالمغرب


الداخلة نيوز:

اعلن وزير الصحة، خالد ايت الطالب، أنه تم إلى حدود اليوم، الكشف عن أزيد من 73 وحدة متحورة تحمل الطفرة البريطانية من طرف الائتلاف المغربي لليقظة الجنومية.

وأطلع الوزير، أعضاء مجلس الحكومة في الاجتماع الأسبوعي، المنعقد يومه الخميس، على أهم التطورات التي عرفتها هذه الوضعية في الأسبوعين الأخيرين والتي تعرف منحا تصاعديا خاصة بجهة الدار البيضاء سطات والتي يشكل عدد حالات الإصابة بها 50 %  من مجموع الحالات المسجلة حاليا على المستوى الوطني.





ونبه الوزير،  أن الحكومة ستحرص على الإعلان عن هذه التدابير في الوقت المناسب، إذ إن كل ما يتم تداوله حاليا بهذا الخصوص لا أساس له من الصحة، وهو مجرد أخبار زائفة.

وفي هذا الصدد، دعت الحكومة، المواطنين، إلى ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية وذلك لتجنيب بلادنا تفاقم الوضعية الوبائية والآثار السلبية الناجمة عن هذه الجائحة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”
وزارة الصحة المغربية تُشدد المراقبة على لقاح “أسترازينيكا”
المغرب يتلقى الحصة الأولى من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد بموجب آلية "كوفاكس"COVAX"
وزير الصحة: الوضعية الوبائية غير مستقرة والحظر الليلي في رمضان "قرار اضطراري"
وزارة الصحة.. السُلالة البريطانية من فيروس كورونا تضرب 7 جهات بالمغرب
لهذا السبب.. وزارة الصحة توقف عملية إعطاء الجرعات الأولى من لقاح كورونا
وزارة الصحة تُعلن عن تلقيح أزيد 4,26 ملايين شخص ضد “كوفيد-19”
بعد تعليقه لأيام.. 12 دولة تستأنف التطعيم بلقاح "أسترازينيكا"
وزارة الصحة تقييم الأعراض الجانبية للقاح "أسترازینیکا" وتوصي بمواصلة استخدامه
استمرار الكشف على حالة من أصل 4 حالات بالمغرب كان مشكوك في ظهور آثار جانبية عليها بعد التلقيح ب"أسترازينيكا"