dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الجيش الموريتاني يستعد لإجراء مناورات عسكرية شمالي البلاد
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         ريال مدريد يضرب موعد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي             الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية             برنامج رمضانيات الأحرار.. لقاء الخميس "جائحة كورونا الدروس والعبر"             بمناسبة حلول الشهر الفضيل.. الداخلة نيوز تتمنى لقرائها الكرام رمضان مبارك كريم             حزب الإستقلال يعقد أشغال المجلسين الإقليميين للحزب بإقليمي وادي الذهب وأوسرد             العيون.. حجز نصف طن من المخدرات وتوقيف ثمانية أشخاص من بينهم ضابط شرطة و موريتاني             نشرة خاصة.. زخات مطرية ورياح قوية الأربعاء والخميس بعدد من مناطق المملكة             إجمالي الإصابات بالسلالة البريطانية لكورونا يتجاوز 140 حالة بالمغرب             رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 8 مارس 2021 الساعة 13:11

الجيش الموريتاني يستعد لإجراء مناورات عسكرية شمالي البلاد





الداخلة نيوز:

من المقرر ان يجري الجيش الموريتاني، مناورات عسكرية، منتصف شهر مارس الجاري، في ولاية تيرس زمور شمالي البلاد.

وحسب مصادر إعلامية، فإن التحضيرات بدأت بشكل فعلي على أرض الميدان، استعدادا للمناورات المذكورة، التي من المقرر أن تجرى بين منطقة لمهودات و زاد ناس، التابعتين لمقاطعة افديرك.

وفي سياق متصل، تحدثت ذات المصادر أن مجموعة من الضباط المشرفين على المناورات من المقرر أن يصلوا غدا الاثنين إلى مدينة ازويرات عاصمة الولاية، في إطار التحضير لهذا النشاط العسكري.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
اعمارة: نسبة إنجاز الأشغال بالطريق السريع تيزنيت- الداخلة على مستوى إقليم بوجدور بلغت 91 بالمائة
الامم المتحدة تُواصل البحث عن “شخصية مناسبة” لتولي منصب مبعوثها الى الصحراء
واشنطن تؤكد دعمها للمفاوضات بين المغرب والبوليساريو وتدعو إلى الإسراع في تعيين مبعوث أممي جديد إلى الصحراء
ولد الرشيد يتمكن من استقطاب عبد الرحيم بوعيدة لحزب الإستقلال
شاهد/ الأمم المتحدة تفشل في تعيين مبعوث جديد إلى الصحراء الغربية..؟؟
رســميا.. مــملكــة الأردن تفــتتح قنصــلية عــامة لهــا بالعيــون
الأمـم المتـحدة تحـث المـغرب والبـوليساريو علـى "ضبـط النـفس"
إسبانيا.. تفكيك “شبكة إجرامية” مكنت 3 آلاف مغربي ينحذرون من الأقاليم الجنوبية من التجنيس
الخارجية الأميركية ترحب بخطوة المغرب اتجاه إسرائيل وتعرب عن دعمها لعمل البعثة الأممية في الصحراء
البوليساريو تُعلن عن قصف "الكركرات".. والرباط تُقلل من الأمر وتؤكد أن الوضع هادئ وطبيعي