dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الشرطة تُداهم مقر برشلونة للتحقيق في قضية «بارسا غيت» وتعتقل الرئيس السابق بارتوميو
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         ريال مدريد يضرب موعد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي             الملك يترأس حفل إطلاق مشروع تعميم الحماية الاجتماعية             برنامج رمضانيات الأحرار.. لقاء الخميس "جائحة كورونا الدروس والعبر"             بمناسبة حلول الشهر الفضيل.. الداخلة نيوز تتمنى لقرائها الكرام رمضان مبارك كريم             حزب الإستقلال يعقد أشغال المجلسين الإقليميين للحزب بإقليمي وادي الذهب وأوسرد             العيون.. حجز نصف طن من المخدرات وتوقيف ثمانية أشخاص من بينهم ضابط شرطة و موريتاني             نشرة خاصة.. زخات مطرية ورياح قوية الأربعاء والخميس بعدد من مناطق المملكة             إجمالي الإصابات بالسلالة البريطانية لكورونا يتجاوز 140 حالة بالمغرب             رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 1 مارس 2021 الساعة 12:27

الشرطة تُداهم مقر برشلونة للتحقيق في قضية «بارسا غيت» وتعتقل الرئيس السابق بارتوميو





الداخلة نيوز:

 أعلنت الشرطة الإقليمية الكاتالونية، اليوم الاثنين، أنها قامت بـ”اعتقالات عدة” بعد تفتيشها مقر نادي برشلونة لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه يعتقد أن اقتحام الشرطة لمكاتب نادي برشلونة، مرتبط بفضيحة “بارسا غيت”، وهي قضية شغلت الرأي العام في برشلونة العام الماضي، بعدما أكدت وسائل إعلام إسبانية، أن مجلس إدارة برشلونة السابق، تعاقد مع شركة “I3 Ventures”، من أجل توجيه الرأي العام عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتلميع صورة أعضائه، وتشويه بعض الأشخاص والكيانات التي قيل إنها تعارض إدارة الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو، على غرار قائد “البارسا”، ليونيل ميسي.

ورفض المتحدث باسم الشرطة الإقليمية الكاتالونية الكشف عن هويات المعتقلين، في حين أكد الصحفي الإسباني الشهير سيكي روريغيز، في تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع “تويتر”، اعتقال بارتوميو.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
ريال مدريد يضرب موعد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي
باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ
"كلاسيكو" مثير ينتهي لصالح ريال مدريد على حساب برشلونة
بايرن ميونخ يسقط في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال على يد باريس سان جيرمان
لجنة مركزية تفتح تحقيق في اختلالات وتجاوزات تطال تدبير “ملاعب القرب”
ثلاثية تعطي الأفضلية للريال مدريد على حسـاب ليفربول في ربع نهائي دوري الأبطال
الليغا تشتعل.. برشلونة يفوز على بلد الوليد في الوقت القاتل
ريال مدريد يواصل سلسلة انتصاراته في "الليغا"
"كريم بنزيما" يقود ريال مدريد لتحقيق ثلاثة نقاط ثمينة أمام سيلتا فيغو
القرعة تسفر عن مواجهات قوية في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا