dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''بينها المغرب والسنغال''.. إدراج أربع دول جديدة تحت المراقبة لتقصيرها في مكافحة غسل الأموال
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             البحرية الملكية: إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء             مصرع 4 مهاجرين و إنقاذ 23 آخرين قُبالة سواحل جزر الكناري             بمناسبة شهر رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             وزارة الصحة المغربية تُشدد المراقبة على لقاح “أسترازينيكا”             الداخلة/ تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال 24 ساعة الأخيرة             انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز في طريق أوسرد             سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 26 فبراير 2021 الساعة 10:39

"بينها المغرب والسنغال".. إدراج أربع دول جديدة تحت المراقبة لتقصيرها في مكافحة غسل الأموال


الداخلة نيوز:


أدرجت "مجموعة العمل المالي" يوم الخميس 25 فبراير 2021 المغرب والسنغال وبوركينا فاسو وجزر كايمان تحت المراقبة لتقصيرها في مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وفي ختام اجتماع عام، أضافت هذه الهيئة الحكومية الدولية البلدان الأربعة إلى "اللائحة الرمادية" للبلدان التي تعاني من "أوجه قصور استراتيجية"، لكنها تعهدت بتنفيذ خطط العمل في المواعيد النهائية المحددة لتحسين أوضاعها. 

حددت المنظمة التقدم الذي أحرزته معظم البلدان الأخرى المدرجة على هذه "اللائحة الرمادية"، وهي ألبانيا وبورما وبوتسوانا وكمبوديا وغانا وموريشيوس ونيكاراغوا وباكستان وبنما وأوغندا وزيمبابوي. 

هناك دولتان أخريان على اللائحة هما باربادوس وجامايكا لم تقدما أي معلومات للمنظمة منذ تشرين الأول/أكتوبر بسبب جائحة كوفيد-19.

وما زالت إيران وكوريا الشمالية على اللائحة السوداء للدول غير المتعاونة في مسائل غسل الأموال وتمويل الإرهاب وانتشار أسلحة الدمار الشامل.








تعليقاتكم



شاهد أيضا
النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث
بمناسبة شهر رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية
الحالة الوبائية والتدابير الاحترازية والإجراءات المواكبة تستدعي رئيس الحكومة إلى البرلمان
بعد تحريضه على عصيان قرار حظر التنقل الليلي.. وضع رئيس جماعة “لوطا” تحت تدابير الحراسة النظرية
"لارام" تعلن الإبقاء على قرار تعليق الرحلات الجوية من وإلى 17 دولة
بعد الباكوري.. القضاء يمنع مسؤولين إضافيين من مغادرة المغرب
الحكومة تمدد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 ماي 2021
المغرب يستعد لتسلم 10 ملايين جرعة من لقاح "سينوفارم" الصيني
سابقة.. رئيس جماعة يتحدى قرار الحكومة ويُرخص للسكان بالتجوال وفتح المقاهي في رمضان
الفرقة الوطنية تُحقق مع دركيين مُتهمين بالمشاركة في التهريب الدولي للمخدرات