dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يستقبل زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             البحرية الملكية: إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء             مصرع 4 مهاجرين و إنقاذ 23 آخرين قُبالة سواحل جزر الكناري             بمناسبة شهر رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             وزارة الصحة المغربية تُشدد المراقبة على لقاح “أسترازينيكا”             الداخلة/ تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال 24 ساعة الأخيرة             انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز في طريق أوسرد             سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 25 فبراير 2021 الساعة 17:11

الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يستقبل زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي


الداخلة نيوز:


استقبل الرئيس الجزائري "عبد المجيد تبون"، زعيم جبهة البوليساريو "ابراهيم غالي"، يوم الخميس 25 فبراير الحالي، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية.

من جهته، أشار زعيم البوليساريو إلى أنه حظي بـ "استقبال أخوي من فخامة الرئيس، وأنه تناول رفقة الرئيس، الأوضاع الإفريقية والدولية، وكذا الوضع الذي تمر منه المنطقة، في ظل إعلان الجبهة إنهاء إلتزام بإتفاق وقف إطلاق النار المبرم بينها وبين المملكة المغربية تحت رعاية الأمم المتحدة". حسب تعبيره.






يشار إلى أن هذا اللقاء، يأتي في سياق حديث البوليساريو عن إنهائها العمل بإتفاق وقف إطلاق النار الموقع مع المغرب سنة 1991، وكذا في سياق تزايد التوتر في العلاقات بين المغرب والجزائر.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا
الرئيس الموريتاني يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا
موريتانيا تعدل عن قرار تقليص واردات الخضر وتسمح للمستوردين بإدخال مادة "الطماطم والجزر"
موريتانيا تفرض قيودًا على دخول الخضار "لدعم الإنتاج المحلي"
إحباط محاولة انقلاب في الأردن واعتقال الأمير حسن بن زيد
بريطانيا.. وفاة 7 أشخاص بجلطات دموية بعد تلقيهم لقاح "أسترازينيكا"
ماكرون يعلن الحجر الشامل في فرنسا بدء من السبت
موريتانيا .. انطلاق حملة التلقيح ضد فيروس كورونا
فاجعة بمصر.. مقتل 32 وإصابة 91 بحادثة تصادم قطارين في سوهاج
"هبة من الصين".. موريتانيا تتسلم 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم" لمواجهة كورونا