dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خوفًا من المقاطعة.. شركة “لوسيور” تُبرر الزيادة في أسعار الزيوت
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             البحرية الملكية: إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء             مصرع 4 مهاجرين و إنقاذ 23 آخرين قُبالة سواحل جزر الكناري             بمناسبة شهر رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             وزارة الصحة المغربية تُشدد المراقبة على لقاح “أسترازينيكا”             الداخلة/ تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال 24 ساعة الأخيرة             انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز في طريق أوسرد             سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 فبراير 2021 الساعة 12:24

خوفًا من المقاطعة.. شركة “لوسيور” تُبرر الزيادة في أسعار الزيوت





الداخلة نيوز:


بررت شركة “لوسيور كريسطال” زيادة أسعارها، موضحة أن أسعار المواد الخام وبشكل خاص تلك المستخدمة في تصنيع زيوت الطعام سجلت ارتفاعا كبيرا منذ شهر ماي 2020، مما اضطرها لرفع أسعارها.

وقالت الشركة، إن سعر مادة الصويا المستعملة في الزيت ارتفع بنسبة 80 في المائة، أما سعر عباد الشمس فارتفع بنسبة 90 في المائة،مشيرة إلى أن هذه الزيادة تؤثر على جميع المشغلين، وأنها “تتفهم ردود الفعل الغاضبة التي سبّبها ارتفاع أسعار زيوت المائدة في المغرب خلال الأشهر الماضية”.

وأضافت الشركة، أنه في ظل الارتفاع الحاد في أسعار المواد الخام الزراعية على المدى الطويل ، اضطرت إلى الرفع من أسعارها.

وشددت الشركة على أنها “استطاعت تكوين مخزون من المواد الخام لتلافي مخاطر النقص”.

وتأتي توضيحات لوسيور، عقب حملة أطلقها نشطاء مغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة شركات الزيوت الفرنسية، بسبب ارتفاع أسعارها.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب
هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب
هيئات نقابية وحقوقية تطالب بإطلاق سراح 20 معتقلا في صفوف “أساتذة التعاقد”
أكادير.. تدخل أمني في حق الطلبة المطرودين والمضربين عن الطعام
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «ناجي ولد حمادي»
الحكومة تُمدد دعم كورونا لفائدة عدد من القطاعات المتضررة من الجائحة الى غاية 30 يونيو
المديرية العامة للأمن الوطني تتفاعل مع استفحال ظاهرة تربية الكلاب الشرشة
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد "مسعود ولد بلاح"
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «عمر ولد البخاري ولد ديا»
تعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيدة «سيدي ولد السالك ولد بوبكر»