dakhlanews.com الداخلة نيوز _ العيون.. إتلاف أطنان من المخدرات والمعسل والقوارب المطاطية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         رمضانيات الأحرار.. أكبر برنامج تأطيري خلال شهر رمضان المبارك بالداخلة             باريس سان جيرمان يعبر إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بطل النسخة السابقة بايرن ميونخ             حصيلة اليوم.. تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بالداخلة             النيابة العامة تدعو الوكلاء العامين للملك ووكلاء الملك إلى الحرص على ترشيد اللجوء إلى إصدار برقيات البحث             أمريكا توصي بتعليق إستخدام لقاح “جونسون آند جونسون”             الجزائر تطلق خطا بحريا للتصدير إلى موريتانيا             لمواجهة الهجرة السرية.. إسبانيا تمنح المغرب دراجات وسيارات رباعية الدفع بقيمة 1.4 مليون دولار             رسميا .. وزارة الأوقاف تعلن أول أيام رمضان بالمغرب             البحرية الملكية: إنقاذ 100 مهاجر غير شرعي من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء             مصرع 4 مهاجرين و إنقاذ 23 آخرين قُبالة سواحل جزر الكناري             بمناسبة شهر رمضان.. اعتماد توقيت مسترسل للعمل بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية             وزارة الصحة المغربية تُشدد المراقبة على لقاح “أسترازينيكا”             الداخلة/ تسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال ال 24 ساعة الأخيرة             انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز في طريق أوسرد             سوق بيع للمواشي بالداخلة يتحول إلى نقطة سوداء بالمدينة             هذا هو توقيت الدراسة الجديد في شهر رمضان بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب             مواطنون يوثقون مصرع (ضبع ) أثناء إصطدامه بسيارة بنواحي مدينة الداخلة            شاهد..مطاردة شرسة بين سمكة القرش وسمك "الراية" بخليج الداخلة            فيديو لحظة تفكيك خلية إرهابية بوجدة تتألف من أربعة متشددين            شاهد ... وزيرة السياحة والإقتصاد الإجتماعي تزور فضاء التسويق التضامني لمؤسسة "كينغ بيلاجيك"            تصريحات على هامش على هامش الإجتمـاع المخصص لتنزيل القانون الإطار رقم 51.17            المشرفة عن السباق التضامني الصحراوية تحكي تفاصيل تدخلات الطاقم الطبي وأهم الإسعافات            شاهد.. تصريحات بعض المشاركات في مسابقة الصحراوية بعد يومين من المنافسة            شاهد.. ارتسامات المشاركات في اليوم الأول من سباق الصحراوية بنواحي مدينة الداخلة            شاهد.. النادي الملكي للكولف بالداخلة يحتفل بعيد المرأة            شاهد.. لحظة وصول المشاركات في سباق صحراوية الى مطار الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 9 فبراير 2021 الساعة 22:49

العيون.. إتلاف أطنان من المخدرات والمعسل والقوارب المطاطية





الداخلة نيوز:


اشرفت لجنة مشتركة، اليوم الثلاثاء 9 فبراير الجاري على اتلاف حوالي 7 اطنان ونصف من الشيرا، وممنوعات أخرى بمختلف أنواعها، بمطرح النفايات بإقليم العيون.

وهمت العملية،  اتلاف ما مجموعه 7646 كلغ من مخدر الشيرا ،كيلوغرام ونصف من مادة القنب الهندي الكيف، وكذا 15.89 كيلوغرام من طابا، كما جرى اتلاف 72.75 كيلوغرام من المعسل المهرب و0.80 من الكوكايين، و72 لتر من مسكر ماء الحياة، ناهيك عن الأقراص المهلوسة التي وصلت إلى 2628 حبة، وقنينات الكروموجين، و قوارب مطاطية تم حجزها، في إطار محاربة الهجرة والتهريب، كما تم اتلاف 2628 علبة سجائر مختلفة الأنواع.

يشار الى أن عملية اتلاف قامت بها جمارك مدينة العيون، تحت إشراف النائب الأول لدى المحكمة الإبتدائية بالمدينة ذاتها، عملية إتلاف هذه الكمية من المواد المخدرة، التي تم حجزها في وقت سابق من طرف الأجهزة الأمنية في عمليات مختلفة، بحضور الدرك الملكي والسلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية والأمن الوطني.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز في طريق أوسرد
العيون.. حجز 1500 قرص مهلوس وكوكايين كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية
من جديد.. حادث سير خطير بطريق قرية الصيد "لاساركا"
انقلاب شاحنة صهريجية يتسبب في عرقلة السير قرب المحطة الطرقية بالداخلة (صور)
صادم.. كلاب ضالة تنهش جسد «مختل عقلي» في قرية الصيد لاساركا
القنيطرة.. مصرع شخصين وإصابة 30 آخرين في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين
أيت ملول.. حجز قرابة خمسة أطنان من صفائح مخدر الشيرا المعدة للتهريب الدولي
الداخلة.. انقلاب "بيكوب" واصابة سائقها بجروح متفاوتة الخطورة
حريق مهول يلتهم 200 نخلة بواحة "تغمرت" قرب كلميم
وجدة.. تفكيك خلية إرهابية تتألف من أربعة متشددين ينتمون إلى "داعش"