dakhlanews.com الداخلة نيوز _ فضيحة.. إستقالة رئيس أركان الجيش الإسباني بعد كشف تلقيه لقاح ''كورونا'' قبل الفئات ذات الأولوية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         مندوبية الصيد البحري بالداخلة تُمدد فـترة منـع قـوارب الـصيد التقليدي مـن الإبحار إثر استمرار سوء الأحوال الجوية             تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيدة «عيشتو الزين»             الجيش الموريتاني يستعد لإجراء مناورات عسكرية شمالي البلاد             العيون.. حجز طنين من المخدرات مدفونة بمنطقة صحراوية وتوقيف شخص ضمن شبكة إجرامية             أرباب المقاهي والمطاعم يُهددون بالتمرد على قرار الإغلاق ويقررون مراسلة الديوان الملك             للمرة الثانية.. انتخاب لابورتا رئيساً لنادي برشلونة             الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يعلن عن تخصيص تعويضات جزافية لفائدة الفاعلين في قطاع الصناعات الثقافية والإبداعية             ريال مدريد يخطف تعادلا ثمينا من اتلتيكو مدريد يبقي الصراع على "الليغا" قائما             المغرب يستعد لإستلام شُحنة جديدة من لقاح كورونا "أسترازينيكا” البريطاني             الفريق الإشتراكي يُراسل وزير الداخلية للإستجابة للمطالب العادلة لعُمال “الإنعاش الوطني“             مؤلم.. غرق شخصين ونجاة 4 آخرين أثناء السباحة بشاطئ فم الواد بالعيون             برشلونة يفوز على أوساسونا بثنائية ويواصل مطاردة أتلتيكو مدريد المُتصدر             رئيس المجلس الجهوي "الخطاط ينجا" يتفقد أشغال مشروع إعادة تهيئة وتأهيل المنطقة الصناعية السلام             مُحاكمة عصابة إجرامية يتزعمها كولونيل ودركيين مُتهمين بالمشاركة في تهريب المخدرات و الهجرة غير الشرعية             القصر الصغير.. أمطار غزيرة وسيول تُحاصر المواطنين وتوقف حركة السير             مجلس النواب يعتمد بالأغلبية “القاسم الانتخابي” على أساس عدد المسجلين             وجها لوجه/ ما وراء الخلافات العميقة بين الرباط وبرلين..؟؟            شاهد.. إفتتاح القنصلية الأردنية بمدينة العيون            بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 يناير 2021 الساعة 11:25

فضيحة.. إستقالة رئيس أركان الجيش الإسباني بعد كشف تلقيه لقاح "كورونا" قبل الفئات ذات الأولوية


الداخلة نيوز:


قدم رئيس أركان الجيش الإسباني الجنرال "ميغيل أنخيل فيلارويا" استقالته يوم السبت 23 يناير 2021، بعدما اتهم بتجاهل البروتوكول لتلقي اللقاح المضاد لـ"كوفيد-19".

ووفق ما أعلنت هيئة الأركان في بيان، أنه وبهدف الحفاظ على صورة القوات المسلحة، قدم الجنرال "فيلارويا" استقالته اليوم إلى وزيرة الدفاع.

وأفاد مصدر في هيئة الأركان ردا على سؤال لـ"فرانس برس" أن وزيرة الدفاع "مارغاريتا روبليس" قبلت الإستقالة.






وأقال وزير الداخلية الجمعة ضابطاً برتبة مقدّم من وحدة الإرتباط في الحرس المدني في هيئة أركان الجيش، إثر تقرير داخلي خلص إلى تلقيه اللقاح بدون أن يكون من الفئات التي لها الأولوية، فيما تقوم إسبانيا حالياً بإعطاء أكثر من مليون جرعة بالدرجة الأولى للعاملين في القطاع الطبي والمقيمين في دور رعاية المسنين.

وبالإضافة إلى العسكريين، تلقى مسؤولون سياسون من مختلف الأحزاب الجرعة الأولى من اللقاح من غير أن يكونوا منتمين إلى أي من الفئات التي لها الأولوية، وبينهم المستشار المحلي للصحة في مرسيا (جنوب شرق) الذي أرغم أيضاً على الإستقالة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مالي وموريتانيا تمنعان دخول شاي صيني لاحتوائه بقايا مبيدات حشرية سامة
"بوريطة" يدعو الحكومة إلى تعليق جميع آليات التواصل مع السفارة الألمانية في الرباط
تــرامب: أمريكــا فــي عهــد بايــدن لــم تعــد قــوة عــظمى
الولايات المتحدة توافق على الإستخدام الطارئ للقاح "جونسون أند جونسون"
الجزائر.. عفو رئاسي عن 59 معتقلا من نشطاء الحراك
تقرير الاستخبارات الأمريكية: ابن سلمان وافق على خطف أو قتل خاشقجي
الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يستقبل زعيم جبهة البوليساريو ابراهيم غالي
صحيفة:. إسرائيل أرسلت كميات من لقاح كورونا لموريتانيا
الجزائر: عشرات الآلاف يحتجون في الذكرى الثانية "للحراك الشعبي"
بقيمة 55 مليون دولار.. السعودية تقدم منحة لبناء أكبر مستشفى في موريتانيا