dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مُنقبون عن الذهب يتعرضون لقصف بالقذائف شمالي موريتانيا
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         هام للمسافرين.. وزارة التجهيز تُعلن قطع الطريق بين تزنيت وكلميم             المهدية.. إجهاض عملية تهريب 7 أطنان من مخدر الشيرا على متن مركب للصيد الساحلي             الـداخلـة.. تـمديد فـترة منـع قـوارب الـصيد التقليـدي مـن الـإبحار بسبـب استمـرار سـوء الأحـوال الجـوية             المغرب يُقرر تعليق الرحلات الجوية مع الجزائر ومصر             "مصافحة البرق 2021".. تدريبات عسكرية مشتركة للبحريتين المغربية والأمريكية             مالي وموريتانيا تمنعان دخول شاي صيني لاحتوائه بقايا مبيدات حشرية سامة             بعد أيام في عرض البحر.. إنقاذ 39 مهاجرًا غير نظامي قرب سواحل طانطان             الداخلة.. تراكم الأزبال ومخلفات الهدم والبناء تُشوه الحي الإداري 100 دار حي القسم             الحكومة تُقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 أبريل 2021             رســميا.. مــملكــة الأردن تفــتتح قنصــلية عــامة لهــا بالعيــون             أصيلة.. إجهاض محاولة تهريب أزيد من 4 أطنان من المخدرات وحجز زورقين مطاطيين             وسط رفض pjd.. لجنة الداخلية تمرر مقترح إحتساب القاسم الإنتخابي على أساس المسجلين             "ريمونتادا" مثيرة.. برشلونة يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية             انخفاض في كمية مفرغات منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي خلال شهر يناير الماضي بنسبة 31 بالمائة             نشرة خاصة.. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة             المغرب وموريتانيا يتباحثان سبل التعاون المشترك في مجال الإسكان             شاهد.. إفتتاح القنصلية الأردنية بمدينة العيون            بالفيديو.. حول أشغال دورة المجلس الجهوي لشهر مارس 2021            شاهد.. أجواء انعقاد دورة الـمجلس الجهوي للداخلة بالـمعبر الحدودي الكركرات            هيئة الخبراء المحاسبين تُنظم يوما دراسيا حول "الإستثمار محرك لتنمية جهات الجنوب"            شاهد.. متهور يعرض نفس للخطر من أجل سرقة حبات برتقال            مداخلة "محمد الأمين حرمة الله" خلال أشغال المجلس الوطني لحزب الـأحــرار             شاهد.. تفاصيل الجلسة الثانية لدورة يناير 2021 للمجلس الإقليمي لوادي الذهب            فرنسا 24/ الصحراء الغربية: حربٌ حقيقية أم "دعائية"؟            "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 6 يناير 2021 الساعة 10:37

مُنقبون عن الذهب يتعرضون لقصف بالقذائف شمالي موريتانيا





الداخلة نيوز:


افادت وسائل إعلام موريتانية، ان عدد من المنقبين عن الذهب تعرضوا لقصف بالقذائف في ضواحي مدينة بير أم اكرين بولاية تيرس زمور في أقصى شمالي البلاد.

واوضحت ذات المصادر، إن سيارات المنقبين اقتربت من الجدار الرملي العازل الذي يقيمه الجيش المغربي قبل أن تتعرض للقصف دون ان يتم تسجل أي إصابات في صفوف المنقبين.

وأوضحت المصادر أنه "لم يعرف بعد مصدر القصف الذي تعرضوا له، لكنه أثار رعبا في صفوفهم، فيما لم تسجل أي إصابات جراء الحادث".

يشار الى أن السلطات الموريتانية، كانت قد حذرت في وقت سابق المنقبين من الاقتراب من الحدود، أو تشغيل أضواء السيارات خلال الليل.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
رســميا.. مــملكــة الأردن تفــتتح قنصــلية عــامة لهــا بالعيــون
الأمـم المتـحدة تحـث المـغرب والبـوليساريو علـى "ضبـط النـفس"
إسبانيا.. تفكيك “شبكة إجرامية” مكنت 3 آلاف مغربي ينحذرون من الأقاليم الجنوبية من التجنيس
الخارجية الأميركية ترحب بخطوة المغرب اتجاه إسرائيل وتعرب عن دعمها لعمل البعثة الأممية في الصحراء
البوليساريو تُعلن عن قصف "الكركرات".. والرباط تُقلل من الأمر وتؤكد أن الوضع هادئ وطبيعي
طلبة الصحراء يُنظمون وقفات احتجاجية للمطالبة بتأجيل الامتحانات واعتماد مراكز القرب
البرلمان الألماني يُحدد جلسة خاصة للتصويت على مقترح حول قضية الصحراء
"بيكرات" يستقبل "ديفيد شينكر" بمطار العيون.. والأخير يزور مقر بعثة (المينورسو)
وزير الخارجية الأمريكي "بومبيو" يُعلن عن بدء إنشاء قنصلية أمريكية في الصحراء
الجيش المغربي يقصف سيارة تابعة للجيش الموريتاني "عن طريق الخطأ"