dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء يعلن عن مشاركة ''محمد الأمين حرمة الله'' بفعالياته
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         موريتانيا.. مصرع 11 شخصاً في حادث سير مُروع .. و "الغزواني" يُعزى عائلات الضحايا             برشلونة يتجاوز إلتشي بهدفين في الدوري الإسباني             إسبانيا تمنح القوات البحرية المغربية سفينة حربية جديدة لمكافحة الهجرة السرية وتهريب المخدرات             فضيحة.. إستقالة رئيس أركان الجيش الإسباني بعد كشف تلقيه لقاح "كورونا" قبل الفئات ذات الأولوية             البوليساريو تُعلن عن قصف "الكركرات".. والرباط تُقلل من الأمر وتؤكد أن الوضع هادئ وطبيعي             جمهورية بروندي تقرر إغلاق قنصليتها في مدينة العيون             "كريم بنزيما" يعيد ريال مدريد إلى سكة الإنتصارات من بوابة ألافيس             مؤسف.. العثور على جثة طفل صغير بشاطئ "فم البوير" بالداخلة             مؤسف.. انقلاب قارب صيد تقليدي يتسبب في فقدان بحارين ونجاة ثالث قبالة سواحل مدينة بوجدور             "الخطاط ينجا" يقوم بزيارة تفقدية لمسجد البيعة بحي الوحدة بالداخلة             بالصور.. وتيرة متسارعة في بناء 1000 سكن إجتماعي بمركز "تاورطة" بالداخلة (الشطر الأول)             طلبة الصحراء يُنظمون وقفات احتجاجية للمطالبة بتأجيل الامتحانات واعتماد مراكز القرب             كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم             تفاصيل لقاء رئيس جهة الداخلة "الخطاط ينجا" مع وفد عن غرفة التجارة الفرنسية بمقر الجهة             الداخلة.. إتصالات المغرب تُضاعف معاناة المواطنين بإنقطاع الأنترنيت وضعف شبكة الإتصالات             وزراة الصحة تشرع في عملية التلقيح ضد كوفيد-19 الأسبوع المقبل             "الخطاط ينجا" يطالب وزيرة الإسكان بإعتماد مخطط يستجيب لتطلعات ورهان ساكنة الجهة            تصريحـات على هــامش الإحتفــال باليوم الوطني الـ35 للهندسة المعمارية            شاهد…حفل تنزيل المرسوم الرئاسي الأمريكي للقنصلية العامة الأمريكية بمدينة الداخلة            المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة ومساعد وزير الخارجية الأمريكية شينكر بالداخلة            شـاهـد..دراجة "جيت سكي" تجوب شوارع الدار البيضاء بعدما غمرتها مياه الامطار            تصريح "امبارك حمية" ودداه المكي "على هامش اللقاء التواصلي الذي نظمته المنسقية الجهوية لحزب الأحرار            المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية "ناصر بوريطة" خلال إفتتاح قنصلية "كونغو الديمقراطية" بالداخلة            شاهد.. جزء من المسيرة الحاشدة التي نضمها المستشار البرلماني "امبارك حمية" احتفالا بالقرارات الأمريكية            شاهد.. التفاصيل الكاملة للتجمع الخطــابي لحزب التجمع الوطني للـأحرار بالداخلة            شاهد .. إفتتــاح قنصيلة "هايتي" بمدينة الداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 نونبر 2020 الساعة 17:31

ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء يعلن عن مشاركة "محمد الأمين حرمة الله" بفعالياته


الداخلة نيــوز:


من المرتقب أن يشـارك "محمد الـأميــن حرمة الله" المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، يوم الجمعة 04 دجنبر، بفعاليات ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء، الذي تنظمه منظمة الطلبة التجمعيين بجامعة القاضي عيــاض.

وستعرف الجلسة الإفتتاحية للملتقى، مداخلة "محمد الـأمين حرمة الله" التي سـوف تتمحور حول، "النخب وسؤال الترافع عن مغربية الصحراء"، كما سيعرف الملتقى مشاركة وزير العدل السـابق "محمد أوجار"، ومنسقة حزب الأحرار بجهة كلميم واد نون وعضو المكتب السياسي "امباركة بوعيدة"، ومنسق جهة العيــون الساقية الحمراء "محمد عيــاش".






وأكدت المنظمة، أن تنظيم هذا الملتقى، يـأتي كضرورة للإنخراط الفعلي في مسلسل الجهود الوطنية، وفق التطورات الأخيرة التي عرفتها منطقة "الكركرات"، ووجود ضعف كبير في التعامل مع هذه التطورات بالحجج والبراهين، وذلك بسبب غياب برامج تكوين الطلبة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزارة الداخلية تتعاقد مع مكتب للدراسات لرصد المترامين على أراضي الجموع
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «فاطمة الشرقاوي»
الداخلة/ عائلة صحراوية تتقدم بشكاية لوكيل الملك بعد إتلاف وحرق منزلهم القروي من طرف قائد قيادة (العركوب)
الدرك الملكي يعتقل "كولونيل" مزيف نصب على ضحاياه وأوهمهم بالتوظيف ببعض مدن الأقاليم الجنوبية
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلى عائـلة الفــقيد «خــطري ولــد سيــدي محــمد»
تعــزية مــن 'الــداخلة نيــوز' إلى عائلة الفقيـــد «حمــودي ولد لعبيــدي»
"الوالي حنان" أمينة صندوق نادي "Rotary de Zagora" تزور معبر "الكركرات"
إسبانيا تُعفي المسافرين المغاربة من شهادة الخلو من "كورونا"‎
وزارة الأوقاف تنفي خبر إعفاء مكتري محلات الأحباس من واجبات الكراء
سوء الأحوال الجوية يُجبر المديرية الإقليمية للتعليم باشتوكة آيت باها على اعتماد التعليم عن بعد