dakhlanews.com الداخلة نيوز _ مـن جـديد.. تغـيير مفـاجئ فـي الـتوقيت يُـربك الـمغاربـة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "امبارك حمية" يرافع عن الأئمة من داخل قبة مجلس المستشارين ويطالب بتحسين وضعيتهم المـادية             مستجدات الحالة الوبائية.. حالة وفاة بالداخلة وأرقام مقلقة بجهتي كلميم والعيون             برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته الأوروبية بالفوز دينامو كييف برباعية             وزارة الشؤون الخارجية.. جمهورية "هايتي" تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة             المغرب يُسجل 3999 إصابة جديدة و 73 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال الـ 24 ساعة             الداخلة.. تغيير مركز المراقبة الثابت التابع للدرك الملكي pk25 وإجراءات أمنية صارمة عند مدخل المدينة             وأخيرا.. ترامب يعطي الضوء الأخضر لبدء عملية نقل السلطة إلى بايدن             العيون.. معاينة جثة موظف أمن تحمل عيارا ناريا انطلاقا من سلاحه الوظيفي             المغرب يُسجل 2587 إصابة جديدة و 80 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال الـ 24 ساعة             الرئيس الموريتاني "محمد ولد الشيخ الغزواني" يستقبل موفد "ابراهيم غالي"             عدد من المحسنين يقومون بزيــارة تفقدية للمقر الجديد لجمعية "طيبة" للأعمال الإجتماعية بالداخلة             المغرب.. تفكيك خلية ارهابية تتكون من 3 عناصر موالين لـ"داعش"             وفد من جبهة البوليساريو يستعد للقاء الرئيس الموريتاني ولد الغزواني             تعزية من الــداخلة نــيوز إلى عائلة الفقيد «لحبيب ولد الخطاط »             وزارة الصحة المغربية تكشف ثمن “لقاح كورونا” الذي سيتم توزيعه منتصف دحنبر القادم             وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق "سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله"             الداخلة / تدشينات عديدة بمنــاسبة عيد الـإستقلال            مع تحسن الأحوال الجوية.. ارتفاع أعداد قوارب الـمهاجرين الـمغادرة سواحل الداخلة نحو جزر الكناري            رؤساء التعاونيات يثمنون الخطاب الملكي ويتطلعون أن تشمل البرامج الحكومية تسوية لوضعية قواربهم            شـــاهد.. لحظة إفتتــاح جمعية "تيبو المغرب" مركز كرة السلة لتنمية المهارات الحركية والفكرية والإجتماعية بالداخلة             تدشين عدد من المشــاريع بمركز "بئركندوز" بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء            اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة تنظم دورة تكوينية حول "القوانين المؤطرة للصحافة الالكترونية"            رؤساء الجمعيات المهنية بقطاع الصيد البحري يلتئمون للمطالبة بتسوية وضعية القوارب المعيشية بالداخلة            شاهد.. عائلات تُغامر بحياة أطفالها عبر "قوارب الـموت" من الداخلة نحو جزر الكناري            شاهد.. مـد بـحري قـوي يضـرب الشـريط السـاحلي الـممتد بين مديـنتي الـرباط وسـلا            جمعية لجواد للتنمية بتنسيق مع التعاون الوطني ينظمان الحملة الوطنية التحسيسية السادسة للأشخاص المسنين بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 25 أكتوبر 2020 الساعة 11:53

مـن جـديد.. تغـيير مفـاجئ فـي الـتوقيت يُـربك الـمغاربـة





الداخلة نيوز:

 

تفاجأ العديد من المواطنين المغاربة، صباح اليوم الأحد، بوجود اختلاف في التوقيت، بين الساعة المعمول بها، والساعة الإضافية.

وحسب منشورات العديد من المغاربة على الفيسبوك، فقد تفاجؤوا بحذف 60 دقيقة من التوقيت المعمول به في المغرب، إعمالا بالتوقيت الشتوي.

يشار الى ان هذا التغيير المفاجئ في التوقيت، سببه خطأ يتعلق بالبرمجة في العديد من الأجهزة الإلكترونية التي دأبت في كل فترة من هذا العام على زيادة او نقصان ساعة للتوقيت الرسمي للبلاد.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"امبارك حمية" يرافع عن الأئمة من داخل قبة مجلس المستشارين ويطالب بتحسين وضعيتهم المـادية
تعزية من الــداخلة نــيوز إلى عائلة الفقيد «لحبيب ولد الخطاط »
ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء يعلن عن مشاركة "محمد الأمين حرمة الله" بفعالياته
تعزية من الــداخلة نــيوز إلى عائلة الفقيدة «سكينة منت حميدة»
أمزازي.. أزيد من 140 ألف تلميذ غادر التعليم الخصوصي نحو التعليم العمومي
وزارة التربية الوطنية تعلن عن استفادة 35 ألف و668 أستاذة وأستاذ من الحركة الانتقالية
تـعزية مـن الــداخلة نــيوز إلـى عائـلة الفقـيد «احـمد ولـد حمـية»
تــعزية مــن الــداخلة نــيوز إلى عــائلة الفــقيد «الغــيلاني ولــد أحــنان»
وزارة التعليم تُعلن عن فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا برسم دورة 2021
الملك يبعث برقية عزاء ومواساة إلى عائلة الفقيد الكولونيل ماجور "الشريف الدليمي"