dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''حرمة الله'' يؤكد على ضرورة تكريس القرب من الساكنة خلال أشغال اللقاء التواصلي الذي نظمته المنسقية الجهوية لحزب الأحرار
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "امبارك حمية" يرافع عن الأئمة من داخل قبة مجلس المستشارين ويطالب بتحسين وضعيتهم المـادية             مستجدات الحالة الوبائية.. حالة وفاة بالداخلة وأرقام مقلقة بجهتي كلميم والعيون             برشلونة يواصل سلسلة انتصاراته الأوروبية بالفوز دينامو كييف برباعية             وزارة الشؤون الخارجية.. جمهورية "هايتي" تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة             المغرب يُسجل 3999 إصابة جديدة و 73 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال الـ 24 ساعة             الداخلة.. تغيير مركز المراقبة الثابت التابع للدرك الملكي pk25 وإجراءات أمنية صارمة عند مدخل المدينة             وأخيرا.. ترامب يعطي الضوء الأخضر لبدء عملية نقل السلطة إلى بايدن             العيون.. معاينة جثة موظف أمن تحمل عيارا ناريا انطلاقا من سلاحه الوظيفي             المغرب يُسجل 2587 إصابة جديدة و 80 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال الـ 24 ساعة             الرئيس الموريتاني "محمد ولد الشيخ الغزواني" يستقبل موفد "ابراهيم غالي"             عدد من المحسنين يقومون بزيــارة تفقدية للمقر الجديد لجمعية "طيبة" للأعمال الإجتماعية بالداخلة             المغرب.. تفكيك خلية ارهابية تتكون من 3 عناصر موالين لـ"داعش"             وفد من جبهة البوليساريو يستعد للقاء الرئيس الموريتاني ولد الغزواني             تعزية من الــداخلة نــيوز إلى عائلة الفقيد «لحبيب ولد الخطاط »             وزارة الصحة المغربية تكشف ثمن “لقاح كورونا” الذي سيتم توزيعه منتصف دحنبر القادم             وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق "سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله"             الداخلة / تدشينات عديدة بمنــاسبة عيد الـإستقلال            مع تحسن الأحوال الجوية.. ارتفاع أعداد قوارب الـمهاجرين الـمغادرة سواحل الداخلة نحو جزر الكناري            رؤساء التعاونيات يثمنون الخطاب الملكي ويتطلعون أن تشمل البرامج الحكومية تسوية لوضعية قواربهم            شـــاهد.. لحظة إفتتــاح جمعية "تيبو المغرب" مركز كرة السلة لتنمية المهارات الحركية والفكرية والإجتماعية بالداخلة             تدشين عدد من المشــاريع بمركز "بئركندوز" بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء            اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة تنظم دورة تكوينية حول "القوانين المؤطرة للصحافة الالكترونية"            رؤساء الجمعيات المهنية بقطاع الصيد البحري يلتئمون للمطالبة بتسوية وضعية القوارب المعيشية بالداخلة            شاهد.. عائلات تُغامر بحياة أطفالها عبر "قوارب الـموت" من الداخلة نحو جزر الكناري            شاهد.. مـد بـحري قـوي يضـرب الشـريط السـاحلي الـممتد بين مديـنتي الـرباط وسـلا            جمعية لجواد للتنمية بتنسيق مع التعاون الوطني ينظمان الحملة الوطنية التحسيسية السادسة للأشخاص المسنين بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 24 أكتوبر 2020 الساعة 21:22

"حرمة الله" يؤكد على ضرورة تكريس القرب من الساكنة خلال أشغال اللقاء التواصلي الذي نظمته المنسقية الجهوية لحزب الأحرار


الداخلة نيوز:


أختتمت قبل قليل أشغال اللقاء التواصلي الذي نظمه حزب التجمع الوطني للأحرار، بمشاركة لافتة لمنتسبي ومناضلي ومناضلات الحزب على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.

اللقاء الذي عقد عن بعد، تماشيا والتدابير الإحترازية المتخذة للوقاية من تفشي "كورونا"، خصص لمناقشة موضوع "الدخول السياسي، تحديات المرحلة والأفاق المستقبلية".

وترأس اللقاء المنسق الجهوي لحزب الأحرار "حرمة الله محمد الأمين"، الذي أكد أن لقاء اليوم هو حلقة أولى لتنزيل برنامج مكثف سياسي، يروم تعزيز تأطير وتكوين المواطنات والمواطنين، إلى جانب فتح نقاش عمومي يسهم في تكوين صورة شاملة عن الأوضاع السياسية والإقتصادية والاجتماعية على مستوى الجهة قصد المرافعة عن قضايا الساكنة على مختلف الأصعدة.

"حرمة الله" دعا في كلمته التوجيهية بعد التنويه بالمجهود المبذولة من الدولة لمجابهة فيروس "كورونا" بعناية ورعاية ملكية خاصة تضع صحة المواطن المغربي فوق كل إعتبار، "دعا" مناضلي ومناضلات الحزب للإنصات والقرب من الساكنة، وبذل جهود مضاعفة للتخفيف من آثار الجائحة في صفوف المواطنين، وخاصة الفئات الهشة، مبرزا الجهود التي يبذلها الحزب على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني بتوجيهات ومواكبة مباشرة من رئيس الحزب السيد "عزيز أخنوش".

كما تطرق المنسق الجهوي للحزب لأهمية صياغة برنامج إنتخابي شامل ومتكامل، يستوعب دقة المرحلة الحالية ويستشرف المستقبل، بجعل البرنامج إجابات ثورية ومبتكرة لإنتظارات الساكنة من الحزب، مؤكدا على أهمية تنظيم ورص الصفوف وجعل مصالح الوطن فوق كل إعتبار، مشيرا إلى ضرورة بلورت سياسة تواصلية جديدة داخليا وتنظيميا، بالإضافة لمد جسور التواصل مع الساكنة.





اللقاء تميز بالمشاركة المكثفة لمناضلات ومناضلي الحزب وبالمناقشات العالية المستوى، مداخلات أثرت وأغنت اللقاء، كما كشفت إلمام منتسبي الحزب بالقضايا التي تؤرق بال الساكنة، كما أبرزت مدى غيرة أبناء وبنات الحزب على ساكنة الجهة التي تعاني جملة من الإشكالات والإكراهات منذ عدة سنوات.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزارة الشؤون الخارجية.. جمهورية "هايتي" تقرر فتح قنصلية عامة لها بمدينة الداخلة
الداخلة.. تغيير مركز المراقبة الثابت التابع للدرك الملكي pk25 وإجراءات أمنية صارمة عند مدخل المدينة
عدد من المحسنين يقومون بزيــارة تفقدية للمقر الجديد لجمعية "طيبة" للأعمال الإجتماعية بالداخلة
بمناسبة عيد الـإستقــلال.. فرع منظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة ينظم ندوة علمية حول التعبئة للقضية الوطنية
حملة "ختـان" الـأطفــال بدعم من جمعية الـإنقاذ وبشراكة مع فرع الهلال الأحمر والجمعية الخيرية
الدخلة/ إفتتــاح مـركز طيبة للإدمـاج السوسيو - إقتصـادي للنســاء
وأخيرا.. إعادة تهيئة وتأهيل المنطقة الصنــاعية الســلام بالداخلة
بمناسبة عيد الـإستقلال.. المجلس الجهوي للداخلة يؤكد انخراطه الدائم والمستمر في كل الـأوراش التي تعرفها الجهة
استمرار الـإحتفالات المخلدة لعيد الـإستقلال عبر تدشين عدد من المشــاريع
بدعم من المجلس الجهوي.. تدشين الشطر الأول من المشروع السكني الإجتماعي بمركز "تاورطة" +فيديو