dakhlanews.com الداخلة نيوز _ موريتانيون عالقون بمعبر ''الكركرات'' يستنجدون بالرئيس ''ولد الغزواني'' للتدخل من أجل السماح لهم بالعودة إلى بلادهم
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         العيون.. معاينة جثة موظف أمن تحمل عيارا ناريا انطلاقا من سلاحه الوظيفي             المغرب يُسجل 2587 إصابة جديدة و 80 حالة وفاة بفيروس "كورونا" خلال الـ 24 ساعة             الرئيس الموريتاني "محمد ولد الشيخ الغزواني" يستقبل موفد "ابراهيم غالي"             عدد من المحسنين يقومون بزيــارة تفقدية للمقر الجديد لجمعية "طيبة" للأعمال الإجتماعية بالداخلة             المغرب.. تفكيك خلية ارهابية تتكون من 3 عناصر موالين لـ"داعش"             وفد من جبهة البوليساريو يستعد للقاء الرئيس الموريتاني ولد الغزواني             تعزية من الــداخلة نــيوز إلى عائلة الفقيد «لحبيب ولد الخطاط »             وزارة الصحة المغربية تكشف ثمن “لقاح كورونا” الذي سيتم توزيعه منتصف دحنبر القادم             وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق "سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله"             المنظمة الوطنية للتجار الأحرار تقود زيارة تضامنية لمعبر "الكركرات"             فاجعة جديدة.. البحر يلفظ جثث مهاجرين سريين بشاطئ "لبويردة" جنوبي الداخلة             تسجيل 3979 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة الـأخيرة             ملتقى الترافع الطلابي عن مغربية الصحراء يعلن عن مشاركة "محمد الأمين حرمة الله" بفعالياته             "العثماني" يدعو الصحراويين اللاجئين في مخيمات تندوف إلى العودة للمغرب             كلميم.. كلميم.. اعتماد اجراءات "استثنائية" جديدة ابتداء من الـإثنين ولمدة أسبوعين للحد من انتشار “كورونا"             العثور على قارب معد للهجرة بـ"لاساركا" والبحرية تعترض قاربين آخرين على متنهما مجموعة من المهاجرين بسواحل الداخلة (صور)             الداخلة / تدشينات عديدة بمنــاسبة عيد الـإستقلال            مع تحسن الأحوال الجوية.. ارتفاع أعداد قوارب الـمهاجرين الـمغادرة سواحل الداخلة نحو جزر الكناري            رؤساء التعاونيات يثمنون الخطاب الملكي ويتطلعون أن تشمل البرامج الحكومية تسوية لوضعية قواربهم            شـــاهد.. لحظة إفتتــاح جمعية "تيبو المغرب" مركز كرة السلة لتنمية المهارات الحركية والفكرية والإجتماعية بالداخلة             تدشين عدد من المشــاريع بمركز "بئركندوز" بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء            اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بالداخلة تنظم دورة تكوينية حول "القوانين المؤطرة للصحافة الالكترونية"            رؤساء الجمعيات المهنية بقطاع الصيد البحري يلتئمون للمطالبة بتسوية وضعية القوارب المعيشية بالداخلة            شاهد.. عائلات تُغامر بحياة أطفالها عبر "قوارب الـموت" من الداخلة نحو جزر الكناري            شاهد.. مـد بـحري قـوي يضـرب الشـريط السـاحلي الـممتد بين مديـنتي الـرباط وسـلا            جمعية لجواد للتنمية بتنسيق مع التعاون الوطني ينظمان الحملة الوطنية التحسيسية السادسة للأشخاص المسنين بالداخلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 أكتوبر 2020 الساعة 22:32

موريتانيون عالقون بمعبر "الكركرات" يستنجدون بالرئيس "ولد الغزواني" للتدخل من أجل السماح لهم بالعودة إلى بلادهم


الداخلة نيوز:


وجه عشرات الموريتانيين العالقين بمعبر "الكركرات"، منذ قرابة شهر، نداء إلى الرئيس "محمد ولد الغزواني" من أجل التدخل والسماح لهم بالعبور إلى موريتانيا.

وعبر العديد من هؤلاء عن استياءهم من السماح لشاحنات البضائع والخضروات بالعبور رغم أنها محملة بالأشخاص، وعدم الإكتراث لوضعيتهم التي بدأت تزداد سوءا، خاصة أن بينهم نساء وأطفال، يبيتون في العراء، ولم يعد بحوزتهم ما يأكلون.






يذكر أن المعبر الحدودي "الكركرات" أغلق منذ مارس الماضي، بالتزامن مع إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية، بسبب إنتشار وباء "كورونا".





تعليقاتكم



شاهد أيضا
المغرب.. تفكيك خلية ارهابية تتكون من 3 عناصر موالين لـ"داعش"
"العثماني" يدعو الصحراويين اللاجئين في مخيمات تندوف إلى العودة للمغرب
عاجل.. الملك محمد السادس يجري اتصال هاتفي مع الرئيس الموريتاني +(تفاصيل)
بعد شهر من تعيينه.. قنصل إسبانيا بالرباط يستقيل من منصبه
الملك محمد السادس يجري محادثة هاتفية مع "انطونيو غوتيريس" حول المستجدات الأخيرة
مندوبية العامة لإدارة السجون تُصدر عقوبات تأديبية صارمة في حق 40 موظفا
عاجل/ بيان عن قيادة الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية
خوفا من نشوب حرب.. الجيش الموريتاني يرفع حالة التأهب و ينشر قوات عسكرية على طول الحدود مع "الكركرات"
"لارام" تُلزم المسافرين المتوجهين إلى المغرب الإدلاء باختبار سلبي لكوفيد-19 لا تتجاوز مدته 72 ساعة
‏‎أصيلة.. حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا كانت موجهة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية