dakhlanews.com الداخلة نيوز _ وهو في حالة سكر طافح.. الرئيس السابق لمركز الدرك بأوسرد يحاول الإعتداء على أعراض عائلة صحراوية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المديرية الجهوية الجمركية للجنوب.. إتلاف كمية كبيرة من المخدرات بالداخلة             الداخلة تُسجل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية             الرابوني.. مُحتجون موالون لجبهة البوليساريو يقتحمون مقر مفوضية غوث اللاجئين وينزلون علم الأمم المتحدة             السلطات العُمومية تفرض غرامات على 624543 شخصاً مخالف لقرار إجبارية ارتداء الكمامات             وزارة الصحة المغربية تُسجل 2264 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             فرنسا تُناشد الدول الإسلامية وقف حملات مقاطعة منتجاتها             وفاة مهاجر إفريقي وانقاذ 57 آخرين بعد جنوح قاربهم بمنطقة "العين البيضاء" جنوب مدينة الداخلة             إسبانيا: إعلان حالة الطوارئ الصحية وحظر التجول لكبح تفشي فيروس كورونا             فريق نهضة بركان يتوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم             وزارة الخارجية تدين الإمعان في نشر رسوم الكاريكاتير المسيئة للإسلام وللرسول (ص)             جهة الداخلة تُسجّل استقرار في الحصيلة اليومية لإصابات فيروس "كورونا"             المغرب يُسجل 3020 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             بينهم مصري و3 مغاربة.. العثور على 7 جثث متحللة داخل شحنة سماد في باراغواي             غلق معبر "الكركرات" يؤدي إلى تلف السلع المحملة في الشاحنات وإرتفاع أسعار الخضر في الأسواق الموريتانية             مـن جـديد.. تغـيير مفـاجئ فـي الـتوقيت يُـربك الـمغاربـة             "حرمة الله" نحن لسنا ضد ملف القوارب المعيشية ورئاسة الحكومة هي من عليها أن تبادر بطرح الحلول             النقابة الوطنية للصحافة بالداخلة تنظم ندوة حول موضوع: « التشهير في الاعلام »            شــاهد... جزء من التساقطــات المطرية الـأخيــرة            فرانس 24.. هل يتجه الوضع نحو تكرار سيناريو "إكديم إيزك" في "الكركرات".؟؟            الداخلة.. إطارات مطاطية تنقل مهاجرين سريين نحو قارب سينطلق في رحلة للهجرة            شـــاهد.. عاملات وعمــال مؤسسة "ناريمان" الخاصة يستنكرون محاولات طردهم دون سبب            إحتجــــاج ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة بسبب "لافينيت" التي تصل إلى 20.000 درهم            شـــاهد.. ســاكنة حـي الســلـام بالداخلة تحتـــج من أجــــل قطــرة مـــاء            شـــاهد.. ساكنة حي "الغفــران" بالداخلة تشتكي وتحتج            لحظة اندلاع حريق مهول داخل منطقة عسكرية بالداخلة            "حمية" إلتحــاق بعض الإخوان بحزب الـإستقلال قرار شخصي ولا يعني كافة المهنين بقطاع الصيد الساحلي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 1 أكتوبر 2020 الساعة 20:30

وهو في حالة سكر طافح.. الرئيس السابق لمركز الدرك بأوسرد يحاول الإعتداء على أعراض عائلة صحراوية


الداخلة نيوز:


تعرضت عائلة صحراوية تقطن بالمركز الترابي أوسرد، خلال الأسبوع الماضي، لتصرفات أقل ماتوصف بها ب"الشنيعة"، من طرف رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بأوسرد، الذي كان في حالة سكر طافح.

وفور تعرض العائلة المذكورة، لما تعرضت له من سب وقذف ومحاولة الإعتداء على نسائها، قام رب العائلة بإشعار ممثل السلطة المحلية بالمركز المذكور بظروف وملابسات النازلة، ليقوم هذا الأخير بدوره بالإبلاغ عن ماحدث.





مصادر مطلعة أكدت للداخلة نيوز أن هذه الواقعة كانت وراء تنقيل قائد المركز الترابي لأوسرد نحو مركز "انتيرفت" شمالي الداخلة الأسبوع الفارط، وسط غياب أي شكل من أشكال العقاب المفروض في مثل هاته الحالات، وهو التنقيل الذي سبق وأن أثار الكثير من التساؤلات وتطرقت له الداخلة نيوز.

العائلة المذكورة، ناشدت والي الجهة "لامين بنعمر" من أجل التدخل وإنصافهم، كما طالبت القيادة الجهوية للدرك الملكي بالداخلة بإنزال أقصى العقوبات الممكنة بالمتهم، حفاظا على أعراض وممتلكات الساكنة، بدل الإكتفاء بقرار بتنقيله.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
السمارة.. تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد
العيون.. إنطلاق العمل بالحافلات الجديدة للنقل الحضري مجهزة بالويفي والكاميرات و ولوجيات ذوي الـإحتياجات الخاصة
العيون..الشرطة توقف شخص وتحجز حوالي طن من مخدر الشيرا
المديرية الإقليمية بأوسرد تعلق التعليم الحضوري ببعض الأقسام التعليمية بعد تأكد إصابة 4 تلاميذ بفيروس "كورونا"
العيون.. المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية تعلن عن إغلاق عدة مؤسسات تعليمية مؤقتا بسبب فيروس "كورونا"
الجهات الجنوبية.. ارتفاع حصيلة الوفيات بسبب "كورونا" بعد تسجيل حالة وفاة بالطانطان وأخرى بالعيون
لمهريز/ هل يغطي "الجوهري" فشل مشروع الميناء بتعقيد المســاطر الـإدارية المتعلقة بالمنطقة الصناعية..؟؟
نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية ستهم أقليم وادي الذهب وأوسرد وبوجدور
الحالة الوبائية بالجهات الجنوبية الثلاث.. حالة وفاة بكلميم وأخرى بالطانطان وثالثة بالعيون
عاجل.. محتجون يحملون أعلام "جبهة البوليساريو" يغلقون المعبر الحدودي "الكركرات" في وجه النشاط التجاري