dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الدرك الملكي يُوقف المتهم الرئيسي في قتل الطفلة نعيمة بزاكورة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المديرية الجهوية الجمركية للجنوب.. إتلاف كمية كبيرة من المخدرات بالداخلة             الداخلة تُسجل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية             الرابوني.. مُحتجون موالون لجبهة البوليساريو يقتحمون مقر مفوضية غوث اللاجئين وينزلون علم الأمم المتحدة             السلطات العُمومية تفرض غرامات على 624543 شخصاً مخالف لقرار إجبارية ارتداء الكمامات             وزارة الصحة المغربية تُسجل 2264 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             فرنسا تُناشد الدول الإسلامية وقف حملات مقاطعة منتجاتها             وفاة مهاجر إفريقي وانقاذ 57 آخرين بعد جنوح قاربهم بمنطقة "العين البيضاء" جنوب مدينة الداخلة             إسبانيا: إعلان حالة الطوارئ الصحية وحظر التجول لكبح تفشي فيروس كورونا             فريق نهضة بركان يتوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم             وزارة الخارجية تدين الإمعان في نشر رسوم الكاريكاتير المسيئة للإسلام وللرسول (ص)             جهة الداخلة تُسجّل استقرار في الحصيلة اليومية لإصابات فيروس "كورونا"             المغرب يُسجل 3020 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             بينهم مصري و3 مغاربة.. العثور على 7 جثث متحللة داخل شحنة سماد في باراغواي             غلق معبر "الكركرات" يؤدي إلى تلف السلع المحملة في الشاحنات وإرتفاع أسعار الخضر في الأسواق الموريتانية             مـن جـديد.. تغـيير مفـاجئ فـي الـتوقيت يُـربك الـمغاربـة             "حرمة الله" نحن لسنا ضد ملف القوارب المعيشية ورئاسة الحكومة هي من عليها أن تبادر بطرح الحلول             النقابة الوطنية للصحافة بالداخلة تنظم ندوة حول موضوع: « التشهير في الاعلام »            شــاهد... جزء من التساقطــات المطرية الـأخيــرة            فرانس 24.. هل يتجه الوضع نحو تكرار سيناريو "إكديم إيزك" في "الكركرات".؟؟            الداخلة.. إطارات مطاطية تنقل مهاجرين سريين نحو قارب سينطلق في رحلة للهجرة            شـــاهد.. عاملات وعمــال مؤسسة "ناريمان" الخاصة يستنكرون محاولات طردهم دون سبب            إحتجــــاج ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة بسبب "لافينيت" التي تصل إلى 20.000 درهم            شـــاهد.. ســاكنة حـي الســلـام بالداخلة تحتـــج من أجــــل قطــرة مـــاء            شـــاهد.. ساكنة حي "الغفــران" بالداخلة تشتكي وتحتج            لحظة اندلاع حريق مهول داخل منطقة عسكرية بالداخلة            "حمية" إلتحــاق بعض الإخوان بحزب الـإستقلال قرار شخصي ولا يعني كافة المهنين بقطاع الصيد الساحلي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 30 شتنبر 2020 الساعة 11:00

الدرك الملكي يُوقف المتهم الرئيسي في قتل الطفلة نعيمة بزاكورة





الداخلة نيوز:

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة أجلموس بإقليم خنيفرة، من توقيف المتهم الرئيسي بقتل للطفلة نعيمة، والتي عثر عليها جثة هامدة في إحدى الجبال المجاورة لمقر سكناها بمنطقة أكدز.

واوضحت مصادر امنية، ان المشتبه فيه لديه سوابق في التنقيب عن الكنوز وسبق اعتقاله في الموضوع نفسه، مشيرا إلى أن الموقوف قد يكون مشاركا في الجريمة الشنعاء التي راحت ضحيتها الطفلة نعيمة، إن لم يكن هو الفاعل الرئيسي.

وأكد عدد من أفراد عائلة الطفلة الضحية، أن الجاني الذي ينتمي لنفس منطقة الضحية، كان قد عمد إلى السفر إلى أحد دواوير جماعة أكلموس، في محاولة للتواري عن الأنظار بعدما تفجرت القضية باكتشاف جثة الضحية، لكن عناصر الدرك الملكي تمكنت من التعرف عليه.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بينهم مصري و3 مغاربة.. العثور على 7 جثث متحللة داخل شحنة سماد في باراغواي
تمـاس كهـربائي يتسـبب فـي احـتراق مـنزل بـحي المـسيرة بالـداخلة
كلميم.. الشرطة القضائية تحجز طن و603 كيلوغرام من مخدر الشيرا مدفونة بمنطقة صحراوية
المحمدية.. حجز 5 أطنان من المخدرات كانت موجهة للتهريب الدولي
لغم أرضي ينفجر في وجه سائق سيارة رباعية الدفع "لاندروفر" نواحي اسا الزاك
الأمـن يُوقـف المـتورط فـي جـريمة قتـل تلـميذ بالـدار البيـضاء
مؤلم.. مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انقلاب "طاكسي" ضواحي السمارة
أكادير ..فتح تحقيق حول ظروف العثور على جثتين بشقة إحداهما مقطعة ومخبأة داخل أكياس
الـناظور.. حـجز زُهـاء 4 أطـنان مـن مخـدر الحـشيش
أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل البضائع