dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بعد أزيد من شهر على اختفائها..العثور على الطفلة ''نعيمة'' جثة متحللة ضواحي زاكورة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         توتر جديد بين محتجين يحملون أعلام "جبهة البوليساريو" والجيش المغربي ببوابة الجدار العازل             وزارة الصحة تطمح لتلقيح %80 من المغاربة البالغين باللقاح الصيني ضد كورونا في ظرف 4 أشهر             الداخلة.. توقيف 3 قوارب بعرض البحر على متنها 76 مهاجرا مغربي و من دول إفريقيا جنوب الصحراء             حركة ترقيات و تغييرات واسعة مرتقبة في صفوف المسؤولين القضائيين             "ابراهيم البطاح".. شعارات استراتيجية "أليوتيس" لم تتحقق والمكتب الوطني للصيد البحري فاشل وعقيم             موريتانيون عالقون بمعبر "الكركرات" يستنجدون بالرئيس "ولد الغزواني" للتدخل من أجل السماح لهم بالعودة إلى بلادهم             جهة الداخلة وادي الذهب تُسجل 05 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" خلال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يُسجل 2721 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" مقابل شفاء 2591 حالة خلال الـ24 ساعة             وزارة الأوقاف.. عيد المولد النبوي يحلّ يوم 29 أكتوبر في المغرب             السعودية.. السماح بأداء الصلاة في المسجد الحرام لأول مرة منذ 7 أشهر             تعزية من الــداخلة نــيوز إلـــى عــائلة الفقيــدة «اسمهان منت اهل ابراهيم الخليل»             الداخلة/ إحباط محاولتين للهجرة السرية بمركز الصيد "لاساركا" وإيقاف 25 شخص             خيتافي يفوز على ضيفه برشلونة بهدف نظيف في الدوري الإسباني             مواجهات عنيفة بين موريتانيين وصحراويين في منطقة التنقيب عن الذهب "بير أم أكرين"             بهدف لصفر.. قادش يسقط ريال مدريد في عقر داره             المغرب يسجل 3763 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             شــاهد... جزء من التساقطــات المطرية الـأخيــرة            فرانس 24.. هل يتجه الوضع نحو تكرار سيناريو "إكديم إيزك" في "الكركرات".؟؟            الداخلة.. إطارات مطاطية تنقل مهاجرين سريين نحو قارب سينطلق في رحلة للهجرة            شـــاهد.. عاملات وعمــال مؤسسة "ناريمان" الخاصة يستنكرون محاولات طردهم دون سبب            إحتجــــاج ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة بسبب "لافينيت" التي تصل إلى 20.000 درهم            شـــاهد.. ســاكنة حـي الســلـام بالداخلة تحتـــج من أجــــل قطــرة مـــاء            شـــاهد.. ساكنة حي "الغفــران" بالداخلة تشتكي وتحتج            لحظة اندلاع حريق مهول داخل منطقة عسكرية بالداخلة            "حمية" إلتحــاق بعض الإخوان بحزب الـإستقلال قرار شخصي ولا يعني كافة المهنين بقطاع الصيد الساحلي            شاهد…ضبط شاحنة تفرغ مياه الأسماك على ضفة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 شتنبر 2020 الساعة 11:28

بعد أزيد من شهر على اختفائها..العثور على الطفلة "نعيمة" جثة متحللة ضواحي زاكورة





الداخلة نيوز:

عثر راعي غنم يومه السبت على جثة تعود لطفلة مختفية منذ 42 يوما، ابنة دوار تفركالت في جماعة مزكيطة التابعة لدائرة أكدز بإقليم زاكورة.

وكشفت مصادر محلية، أن الطفلة "نعيمة" وجدت ميتة في “شعبة” توجد على مستوى منطقة (تزكَزات) فوق تامنوكالت، وتم التعرف على هويتها من خلال ملابسها.

هذا وسيتم نقل جثة الطفلة الهالكة إلى مستودع الأموات، فيما سيفتح بحث قضائي في الحادث.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
المحمدية.. حجز 5 أطنان من المخدرات كانت موجهة للتهريب الدولي
لغم أرضي ينفجر في وجه سائق سيارة رباعية الدفع "لاندروفر" نواحي اسا الزاك
الأمـن يُوقـف المـتورط فـي جـريمة قتـل تلـميذ بالـدار البيـضاء
مؤلم.. مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث انقلاب "طاكسي" ضواحي السمارة
أكادير ..فتح تحقيق حول ظروف العثور على جثتين بشقة إحداهما مقطعة ومخبأة داخل أكياس
الـناظور.. حـجز زُهـاء 4 أطـنان مـن مخـدر الحـشيش
أكادير .. إجهاض محاولة لتهريب طن و100 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل البضائع
برشيد.. مقتل شخص واعتقال آخر في تدخل للدرك الملكي من أجل تحرير رضيع مُختطف
الدرك الملكي يُوقف المتهم الرئيسي في قتل الطفلة نعيمة بزاكورة
العرائش.. الإعدام لأب وزوجته قتلا ابنهما واحتفظا بأشلائه في ثلاجة