dakhlanews.com الداخلة نيوز _ أطر تستحق الإشادة.. ''الغازي العيــاشي'' عميد شرطة ورئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية ''شخصية'' بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         المديرية الجهوية الجمركية للجنوب.. إتلاف كمية كبيرة من المخدرات بالداخلة             الداخلة تُسجل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية             الرابوني.. مُحتجون موالون لجبهة البوليساريو يقتحمون مقر مفوضية غوث اللاجئين وينزلون علم الأمم المتحدة             السلطات العُمومية تفرض غرامات على 624543 شخصاً مخالف لقرار إجبارية ارتداء الكمامات             وزارة الصحة المغربية تُسجل 2264 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             فرنسا تُناشد الدول الإسلامية وقف حملات مقاطعة منتجاتها             وفاة مهاجر إفريقي وانقاذ 57 آخرين بعد جنوح قاربهم بمنطقة "العين البيضاء" جنوب مدينة الداخلة             إسبانيا: إعلان حالة الطوارئ الصحية وحظر التجول لكبح تفشي فيروس كورونا             فريق نهضة بركان يتوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم             وزارة الخارجية تدين الإمعان في نشر رسوم الكاريكاتير المسيئة للإسلام وللرسول (ص)             جهة الداخلة تُسجّل استقرار في الحصيلة اليومية لإصابات فيروس "كورونا"             المغرب يُسجل 3020 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             بينهم مصري و3 مغاربة.. العثور على 7 جثث متحللة داخل شحنة سماد في باراغواي             غلق معبر "الكركرات" يؤدي إلى تلف السلع المحملة في الشاحنات وإرتفاع أسعار الخضر في الأسواق الموريتانية             مـن جـديد.. تغـيير مفـاجئ فـي الـتوقيت يُـربك الـمغاربـة             "حرمة الله" نحن لسنا ضد ملف القوارب المعيشية ورئاسة الحكومة هي من عليها أن تبادر بطرح الحلول             النقابة الوطنية للصحافة بالداخلة تنظم ندوة حول موضوع: « التشهير في الاعلام »            شــاهد... جزء من التساقطــات المطرية الـأخيــرة            فرانس 24.. هل يتجه الوضع نحو تكرار سيناريو "إكديم إيزك" في "الكركرات".؟؟            الداخلة.. إطارات مطاطية تنقل مهاجرين سريين نحو قارب سينطلق في رحلة للهجرة            شـــاهد.. عاملات وعمــال مؤسسة "ناريمان" الخاصة يستنكرون محاولات طردهم دون سبب            إحتجــــاج ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة بسبب "لافينيت" التي تصل إلى 20.000 درهم            شـــاهد.. ســاكنة حـي الســلـام بالداخلة تحتـــج من أجــــل قطــرة مـــاء            شـــاهد.. ساكنة حي "الغفــران" بالداخلة تشتكي وتحتج            لحظة اندلاع حريق مهول داخل منطقة عسكرية بالداخلة            "حمية" إلتحــاق بعض الإخوان بحزب الـإستقلال قرار شخصي ولا يعني كافة المهنين بقطاع الصيد الساحلي            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 20 شتنبر 2020 الساعة 03:13

أطر تستحق الإشادة.. "الغازي العيــاشي" عميد شرطة ورئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية "شخصية" بالداخلة


الداخلة نيــوز:


بعد مشاورات مطولة داخل هيئة تحرير الداخلة نيوز، تم التوافق خلالها على نشر سلسلة جديدة من المقالات، التي سنشيد خلالها بعمل عدد من الموظفين والمدراء والعمال، بكافة القطاعات، ومن بين المعايير الرئيسية التي تم على إثرها إختيــار هؤلاء هو أن يكونوا محل إجماع كبير من طرف المواطنين والمواطنات، ويشهد لهم بالنزاهة، وبالكفاءة العالية، والتفاني في العمل، وحسن المعاملة خلال إستقبال رواد المرافق العمومية وقضــاء حوائجهم.

هذا المقال والذي يعتبر الرابع من نوعه، سنشيد خلاله بعمل "العيــاشي الغازي" رجل تعرفته ساكنة مدينة الداخلة منذ عشرات السنين، وهو فعلا من غير نظرة الكثيرين بهذه الربــوع لرجال الـأمن، وكسر الصورة النمطية التي كرسها البعض.

الرجل حرص منذ توليه منصب رئيس مصلحة التوثيق والوثائق التعريفية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، على فتح أبواب هذه المؤسسة الأمنية في وجه المواطنين الذين يجدونه دائما في استقبالهم لقضاء حوائجهم، ببَشَاشَة وجه وحسن خلق.





"الغازي العياشي" الذي تدرج في رتب الـأمن الوطني حتى وصل إلى عميد شرطة، سيبقى مستقبلا ذكرى جميلة راسخة في أذهــان ساكنة مدينة الداخلة التي تعلق بها الرجل وتعلقت هي به أكثر، ونحن لا نملك من التكريم لهذا الإنسان الذي طغت عليه إنسانيته، سوى التعبير له بهذه الأحرف والكلمات عن خالص وصادق امتنان ساكنة الداخلة له.

وختاما.. ونحن نرفع القبعة عاليا "للعياشي الغازي" نتمنى أن لا يرحل الرجل دون أن يحظى بما يستحق من تقدير وإحترام وتكريم، فهو المثال الحي للعمل الدؤوب المتواصل، وهو النموذج الذي يجب الإنحناء لهم تقديرا واحتراما.

تجدون هنا سلسلة المقــالات السابقة:
1/ خطاري مجاهد مندوب التعاون الوطني بوادي الذهب.
2/ لحبيب ابيط موظف بالملحقة الإدارية الأولى سابقا {رحمه الله}.
3/ يوسق الرحموني نائب وكيل المحكمة الـإبتدائية بالداخلة سابقا.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
مـن جـديد.. تغـيير مفـاجئ فـي الـتوقيت يُـربك الـمغاربـة
ردا على الإساءة للنبي محمد.. المغاربة ينخرطون في حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية
تعزية إلى الزميل فاضل لعبيدي في وفاة والده المرحوم امربيه ولد لعبيدي
وزارة الأوقاف.. عيد المولد النبوي يحلّ يوم 29 أكتوبر في المغرب
تعزية من الــداخلة نــيوز إلـــى عــائلة الفقيــدة «اسمهان منت اهل ابراهيم الخليل»
تقرير.. ست جهات بالمملكة تسجل معدلات فقر تجاوزت المتوسط الوطني
أمزازي يعلن إغلاق 229 مؤسسة تعليمية بعد اكتشاف اصابات بفيروس "كورونا"
وفاة الفنان المغربي "سعد الله عزيز" عن عمر ناهز 70 سنة
تعزية من الــداخلة نــيوز إلـــى عــائلة الفقيــدة «امنة منت حميديت»
الحكومة تسمح بتنظيم مباريات التوظيف وامتحانات الكفاءة المهنية