dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''واتساب'' تتخذ إجراء جديد لإبطاء انتشار معلومات مزيفة حول ''كورونا''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"             بعد تحذيرها منه.. منظمة الصحة العالمية تستأنف الاختبارات على”هيدروكسي كلوروكين” للعلاج من كورونا             وزارة الصحة تسجل 456 حالة تعاف إضافية مقابل 56 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية من فيروس "كورونا"             رسميا.. إستئناف الدوري الايطالي بمباراة تورينو - بارما 20 يونيو الجاري             مؤسف..العثور على متشرد ميت في حي الرحمة بالداخلة             إيقاف قاربين محملين بالسجائر ومادة "لمعسل" قبالة سواحل مركز الصيد "لبويردة"             وزارة الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 233 حالة تعافٍ إضافية             وزير الداخلية.. التعويضات التي تم صرفها مخصصة لمن فقدوا شغلهم جراء جائحة "كورونا"             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 7 أبريل 2020 الساعة 15:28

"واتساب" تتخذ إجراء جديد لإبطاء انتشار معلومات مزيفة حول "كورونا"


الداخلة نيوز:

شدد تطبيق "واتساب" الذي تملكه شركة "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، قيوده على خاصية إعادة توجيه الرسائل التي يتيحها لمستخدميه، ليقيدهم بإعادة توجيه رسالة واحدة فقط في كل محادثة، وذلك بعد قفزة في رسائل تحتوي على نصائح طبية وهمية منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقد صاحبت الجائحة ،التي حصدت حتى الآن أرواح ما يربو على 70 ألف شخص حول العالم، ظاهرة أطلقت عليها منظمة الصحة العالمية اسم ”وباء المعلومات“ المضللة، ما دفع الحكومات وغيرها من السلطات لأن تطالب شركات التواصل الاجتماعي باتخاذ مزيد من الإجراءات لمواجهة المشكلة.






وفي تدوينة نشرتها، قالت "واتساب"، التي يستخدم تطبيقها أكثر من ملياري شخص حول العالم، إنها نفذت التغيير الجديد بعد أن رصدت "زيادة كبيرة" في أعداد الرسائل التي يعاد توجيهها منذ بداية جائحة كورونا.

وقال متحدث باسم الشركة إن القيد الجديد سيظل ساريا إلى أجل غير مسمى.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بعد تحذيرها منه.. منظمة الصحة العالمية تستأنف الاختبارات على”هيدروكسي كلوروكين” للعلاج من كورونا
تسجيل هزة أرضية بقوة 3.7 درجات على سلم ريشتر اقليم الخميسات
المغرب يعود إلى توقيت غرينيتش +1 عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم غد الأحد
وفاة الفنان المصري "حسن حسني" عن عمر يناهز 89 سنة
وفاة الوزير الأول الأسبق "عبد الرحمان اليوسفي" عن عمر يناهز 96 سنة
رسميا..المقاهي والمطاعم تستأنف أنشطة تسليم الطلبات وخدمات التوصيل ابتداء من غد الجمعة
وزارة الداخلية تخفف قيود التنقل بين المدن على الموظفين والمستخدمين
للمرة الثانية.. وزارة الداخلية تلغي انعقاد الدورات العادية لشهر يونيو لمجالس العمالات والأقاليم
نشرة خاصة..طقس حار و رياح قوية مدة ثلاثة أيام بعدد من مناطق المملكة
"ساعة إضافية" ليلة العيد تُربك المواطنين و تتسبب في رفع أذان الفجر قبل موعده