dakhlanews.com الداخلة نيوز _ الجسم الإعلامي بالداخلة يستنكر تصرفات المديرية الجهوية للصحة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"             بعد تحذيرها منه.. منظمة الصحة العالمية تستأنف الاختبارات على”هيدروكسي كلوروكين” للعلاج من كورونا             وزارة الصحة تسجل 456 حالة تعاف إضافية مقابل 56 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية من فيروس "كورونا"             رسميا.. إستئناف الدوري الايطالي بمباراة تورينو - بارما 20 يونيو الجاري             مؤسف..العثور على متشرد ميت في حي الرحمة بالداخلة             إيقاف قاربين محملين بالسجائر ومادة "لمعسل" قبالة سواحل مركز الصيد "لبويردة"             وزارة الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 233 حالة تعافٍ إضافية             وزير الداخلية.. التعويضات التي تم صرفها مخصصة لمن فقدوا شغلهم جراء جائحة "كورونا"             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 3 أبريل 2020 الساعة 22:05

الجسم الإعلامي بالداخلة يستنكر تصرفات المديرية الجهوية للصحة


الداخلة نيوز:


بيان استنكاري مشترك

على إثر رفض المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، تمكين الجسم الإعلامي بالجهة من حقه المشروع في الحصول على المعلومة، أسوة بباقي الجرائد الوطنية وذلك بروح من المسؤولية والتعامل المهني المشترك.

اجتمع رؤساء تحرير أغلب المواقع الإلكترونية بالجهة عبر تقنية التواصل عن بعد، وذلك للتعبير عن رفضهم واستنكارهم الشديد للتصرفات التي يقوم بها المسؤولين بالمديرية الجهوية للصحة، مايفتح المجال على مصراعيه لإنتشار الإشاعة والأخبار الكاذبة، ويُقَيد المنابر الإعلامية المحلية ويحد من قدرتها على التواصل والحصول على المعلومة الصحيحة من مصادرها الرسمية.






وأشار رؤساء تحرير هاته المواقع إلى قيامهم بكل السبل القانونية للتواصل مع المسؤولين بقطاع الصحة، لكن دون جدوى، مؤكدين على أن المرحلة التي تمر منها البلاد حاليا لا تقبل صراعات عدمية وتصفية حسابات ضيقة لا تفيد في شيء، بقدرما تأزم الوضع وتخدم مروجي الإشاعات الكاذبة.

وإذ يؤكد الجسم الإعلامي بجهة الداخلة وادي الذهب، على أنه لم يسبق له الوقوع بتاتا في مشكل بهذا الحجم والإنقطاع التام في التواصل والرفض الغير مبرر في تقديم أي معلومة، مع أي مصلحة أو جهة رسمية بالجهة.

وختاما، نشير كرؤساء تحرير للمواقع الإلكترونية الناشرة لهذا البيان الإستنكاري، أننا نحمل المديرية الجهوية للصحة مسؤولية هذا الوضع القائم الذي يساهم في تضارب الأنباء وخلق أجواء غير سليمة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"
الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"
عبد الوافي لفتيت.. "الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني رفع حالة الطوارئ"
بالفيديو.. كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي بخصوص مرحلة مابعد "COVID19"
"لامين بنعمر" يترأس إجتماع لدفع عجلة الإقتصاد بالجهة نحو الدوران والتخفيف من اثار جائحة "كورونا"
رسميا.. المندوبية الجهوية للصحة تؤكد شفاء جميع المصابين بالداخلة
عاجل وبالفيديو.. "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة
مؤسف.. محاولة للهجرة السرية تتحول إلى مأساة كادت تودي بحياة مهاجرين أفارقة
الداخلة.. مجموعة عكاشة وKARL LENNART توزعان الشطر الرابع والـأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة +(فيديو)
الداخلة.. اجراء 94 تحليلة للكشف عن فيروس "كورونا" خلال 24 ساعة الأخيرة