dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خطوة تضامنية...وحدة فندقية بطنجة تخصص 25 غرفة لإيواء الطاقم الطبي العامل في مكافحة فيروس ''كورونا''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         موريتانيا تعلن عن تسجيل أول حالة وفاة بسبب فيروس "كورونا"             ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" إلى 574 حالة موزعة على الجهات التالية             الخطاط ينجا.. هكذا ستتم عملية توزيع المواد الغذائية الأساسية على المواطنين بالداخلة وأوسرد             مجلس جماعة "امليلي" يعلن مساهمته بتعويضات شهر مارس لفائدة صندوق تدبير جائحة "كورونا"             تسجيل 22 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 556 حالة             عاجل.. السلطات المحلية بالداخلة تسمح للمجموعة القادمة من إسبانيا بمغادرة الحجر الصحي             المغرب..عدد المصابين بفيروس "كورونا" يرتفع إلى 534 حالة و 33 حالة وفاة             لمواجهة فيروس "كورونا".. المجلس الجهوي للداخلة يسلم سيارتي إسعاف وأجهزة ومستلزمات طبية للمديرية الجهوية للصحة (فيديو)             نشرة خاصة.. أمطار قوية يومي الإثنين والثلاثاء في عدة مناطق بالمملكة             العيون..السلطات المحلية تتصدى لمُمتهني النقل السّري بتشييد حواجز رملية ونقاط تفتيش             المغرب..عدد المصابين بفيروس كورونا يرتفع إلى 516 حالة و 27 حالة وفاة             بالفيديو.. "الخطاط ينجا" يعطي انطلاقة عملية تعقيم واسعة بدأت بمركز الصيد "أنتيرفت"             كارثة.. رُغم حالة الطوارئ الصحية مطاردة هوليودية توقع بزعيم شبكة للهجرة السرية بالداخلة             حصري.. إعتقال شخص خرق حالة الطوارئ الصحية وحاول التسلل بسيارته إلى مدينة الداخلة             وزارة الصحة.. إرتفاع حصيلة المصابين بفيروس "كورونا" إلى 479 مصاباً             تحت شعار.. "من منازلنا نفكر فيكم ونتفاعل مع تظلماتكم" مؤسسة وسيط المملكة تقدم خدماتها عن بعد             مجموعة شــركات "السنتيسي" توزع مساعدات غذائية على 2000 محتاج (ة) بمدينة الداخلة             نداء.. اكعد فدارك الله اجازيك            SARS Cov 2 فيروس كورونا المستجد            معلومات مهمة عن إستعمال الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا            وقائع إفتتــاح القنصلية العامة لجمهورية ليبيريا بمدينة الداخلة            الوقاية المدنية بالداخلة تحتفل بيومها العالمي تحت شعار «مسعف لكل بيت»            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس الجهــوي لشهر مــارس 2020            حول زيارة الوفد الدبلوماسي الغابوني لمدينة الداخلة            تصريح "اسويلم بوعمــود" و"عبد الرحيم فكــاهي" حول أشغال الندوة الصحفية للمرصد المنظمة بالرباط            تصريح "عبد الرحيم بوعيدة" و"عبد الصمد بلكبير" حــول مشاركتهم في المنتدى السيــاسي حزب العدالة والتنمية            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 12:16

خطوة تضامنية...وحدة فندقية بطنجة تخصص 25 غرفة لإيواء الطاقم الطبي العامل في مكافحة فيروس "كورونا"


الداخلة نيوز:


في خطوة تضامنية نبيلة، خصصت وحدة فندقية بطنجة 25 غرفة لإيواء عدد من أفراد الطاقم الطبي الذي يشتغل في الخط الأمامي لاحتواء والتكفل بالحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) على مستوى عمالة طنجة - أصيلة.

واوضحت إدارة الفندق انها خصصت 25 غرفة يستفيد منها في الوقت الراهن 18 طبيبا وممرضا من الطاقم الطبي المشتغل في مكافحة فيروس كورونا المستجد، مبرزا أن إدارة الفندق تقدم خدمات كاملة للمستفيدين وذلك في إطار الجهود التضامنية الوطنية لاحتواء الوباء.






وتروم هذه الخطوة التضامنية، التي جاءت بمبادرة من مالك الفندق، توفير الظروف المواتية للتكفل وعزل الطاقم الطبي عن عائلاتهم للحد من مخاطر انتشار الفيروس، داعيا باقي الوحدات الفندقية بالمدينة للمساهمة في هذا الإطار من أجل حماية عائلات المشتغلين في احتواء الوباء




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيدة «خدجة منت السالك ولد بوبكر»
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية..فاتح شهر شعبان يحل يوم الخميس 26 مارس الجاري
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد « لطيفو ولد بوسيف»
وزارة الداخلية تمنع التجمعات العمومية التي يشارك فيها 50 شخصا بما فيها حفلات الأعراس
ازمة فيروس "كورونا"..المغرب يتوفر على مخزون كافي من الشاي لمدة ستة أشهر
حالة إنسانية.. "الخطاط ينجا" يتكفل بشيخ صحراوي مسن يبيت في العراء
"أمنيستي" تتهم السلطات المغربية بإحتجاز آلاف المهاجرين وترحيل بعضهم قسرا إلى مدن جنوب
تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيدة «ثوريا القادر»
المكتب الجهوي للعصبة المغربية لحماية الطفولة بالداخلة ينظم حملة "جميعا من أجل مدينة بلا أطفال شوارع" (صور)
بلاغ حول النسخة الأولى من التظاهرةالثقافية تحت شعار: "التبادل الثقافي يعزز مهارات التعلم"