dakhlanews.com الداخلة نيوز _ ''السيبة''.. مهاجرون أفارقة يعتدون على مسن في مدينة الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         "واتساب" تتخذ إجراء جديد لإبطاء انتشار معلومات مزيفة حول "كورونا"             الداخلة.. نقص الكمامات في الصيدليات يتسبب في ارباك المواطنين             المغرب يتجه نحو تمديد حالة الطوارئ الصحية لإحتواء الوضع الوبائي             وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 21 حالة إصابة جديدة ومؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد (COVID 19)             رسميا.. السلطات المغربية تقرر إجبارية وضع الكمامات والسجن والغرامة في انتظار المخالفين             نقل رئيس الوزراء البريطاني "بوريس جونسون" إلى غرفة العناية المركزة بعد تدهور وضعه الصحي             تسجيل حصيلة إصابات بفيروس "كورونا" هي الأكبر منذ إجتياح هذا الوباء للبلاد             تسجيل حصيلة إصابات بفيروس "كورونا" هي الأكبر منذ إجتياح هذا الوباء للبلاد             بلاغ صحفي عن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب             جبهة البوليساريو تعلن عن تسجيل حالة مشتبه في إصابته بفيروس "كورونا" بالمخيمات             إسبانيا..تراجع وفيات كورونا بعد تسجيل 637 حالة وفاة خلال 24 ساعة‎             فيروس كورونا.. تسجيل 31 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 1113 حالة             توقيف 8612 شخص لخرقهم حالة الطوارئ الصحية ونشر الأخبار الزائفة             المغرب..عدد المصابين بفيروس كورونا يتخطى عتبة الألف حالة بعد تسجيل 31 حالة جديدة             بطاقة استيعابية تبلغ 700 سرير.. تشييد مستشفى ميداني لمرضى "كورونا" بالدار البيضاء             فيروس "كورونا" بالمغرب..عدد المصابين يرتفع إلى 990 حالة وعدد الوفيات 69 حالة وشفاء 71 حالة             مجموعة شــركات "السنتيسي" توزع مساعدات غذائية على 2000 محتاج (ة) بمدينة الداخلة             نداء.. اكعد فدارك الله اجازيك            SARS Cov 2 فيروس كورونا المستجد            معلومات مهمة عن إستعمال الكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا            وقائع إفتتــاح القنصلية العامة لجمهورية ليبيريا بمدينة الداخلة            الوقاية المدنية بالداخلة تحتفل بيومها العالمي تحت شعار «مسعف لكل بيت»            تصريحات حول أشغــال دورة المجلس الجهــوي لشهر مــارس 2020            حول زيارة الوفد الدبلوماسي الغابوني لمدينة الداخلة            تصريح "اسويلم بوعمــود" و"عبد الرحيم فكــاهي" حول أشغال الندوة الصحفية للمرصد المنظمة بالرباط            تصريح "عبد الرحيم بوعيدة" و"عبد الصمد بلكبير" حــول مشاركتهم في المنتدى السيــاسي حزب العدالة والتنمية            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 27 فبراير 2020 الساعة 03:12

"السيبة".. مهاجرون أفارقة يعتدون على مسن في مدينة الداخلة


الداخلة نيوز:


تعرض مواطن مسن في مدينة الداخلة أمس الأربعاء، بحي المسيرة، إلى اعتداء من طرف أحد المهاجرين الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء.

وحسب إفادة شهود عيان، فإن الإعتداء جاء بعد أن كان المسن، بصدد سؤال المهاجر عن ثمن أحد الهواتف المعروضة للبيع لديه داخل صندق زجاجي، وبعد وضع يده على الزجاج انكسر من دون قصد، ما تسبب في حالة من الهستيرية لدى المهاجر الذي قام بالفور بضرب المسن وبطحه على الأرض.






وبعد قدوم مواطنين من أجل تهدئة الوضع وإعطاء ثمن الزجاج للمهاجر، قام هذا الأخير باستدعاء رفقائه المهاجرين الأفارقة، لمساندته محاولين إحداث الفوضى في الشارع العام، الأمر الذي تسبب في إحتقان كبير بين الجانبين.

يشار إلى أن مدينة الداخلة تشهد في الأونة الأخيرة إنتشار كبير للمهاجرين الأفارقة الذين يوجدون في وضعية غير قانونية.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. نقص الكمامات في الصيدليات يتسبب في ارباك المواطنين
عــاجــل.. تحاليل سلبية تُبعد شبح فيروس "كورونا" عن مدينة الداخلة
هــام.. السلطات تستجيب لمعاناة ساكنة البوادي بتوفير شباك بنكي ومحل تجاري متنقل بالنقطة الكيلومترية 40 شمال الداخلة
وزارة الصحة.. ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس "كورونا" لتصل 844 مصاب(ة)
إلى رؤساء الجماعات المحلية.. "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء"
رغم تفشي "كورونا".. البحرية الملكية توقف قارب تقليدي محمل بـ33 مهاجر افريقي بسواحل الداخلة
الجسم الإعلامي بالداخلة يستنكر تصرفات المديرية الجهوية للصحة
بلاغ.. الكتابة الجهوية لحزب PJD تشيد بالإجراءات الإحترازية الإستباقية التي أقرتها البلاد بإشراف من الملك
بعد إستقبالهم بالجناح المخصص ل"كورونا".. إدارة المركز الإستشفائي بالداخلة تسمح بمغادرة أربعة حالات كان مشتبه بها
عــاجــل.. الإشتــباه في 4 إصــابات بفيــروس "كــورونا" بمــدينة الــداخلة