dakhlanews.com الداخلة نيوز _ عاجل.. عدة أشخاص يغلقون معبر ''الكركرات'' رفضاً لمرور رالي (موناكو_داكار) من المنطقة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بلاغ عن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب             الجــزائر تســتدعي سفــيرها لــدى ســاحل العــاج للتــشاور             -صرخة معطل-.. بقلم: الشيخ أهل مولاي اسليمان             بالأرقام..ركود في قطاع العقار بالمغرب رغم تراجع الأسعار بالمدن الكبيرة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيدة «ثوريا القادر»             مستشفى الإدريسي بالقنيطرة في حالة استنفار بعد الاشتباه في إصابة صيني بفيروس "كورونا"             عبد الرحيم بوعيدة من الداخلة.. "حكومة العثماني لا تحكم" وإذا تكلمت أنا "لخبار شين"             بيان.. فريق مولودية الداخلة يرد على اتهامات رئيس فريق إتحاد تمارة             "ناصر بوريطة".. الملك محمد السادس يريد علاقات استثنائية مع موريتانيا             بعد الغضبة الملكية.. وزير الداخلية يأمر الولاة والعمّال بإنهاء الرخص الإستثنائية في التعمير             الداخلة.. إتخاذ إجراءات إحترازية ووقائية داخل ميناء ومطار المدينة لمنع تسرب فيروس"كورونا" (صور)             «ناصر بوريطة» يشرف على الافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية كوت ديفوار بالعيون             "لامين بنعمر" يحضر إجتماع تنسيقي بالرباط لمواكبة أصحاب المشاريع في إطار البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات             بيان مجموعة ajida حول استراتيجية (الجيل الأخضر 2020-2030) لتطوير القطاع الفلاحي             الفوضى والصراعات.... عناوين لنظام دولي يتشكل              نجاة مهاجرين سريين وفقدان أخرين بعد غرق قارب كانوا على متنه بسواحل الداخلة             تصريح "عبد الرحيم بوعيدة" و"عبد الصمد بلكبير" حــول مشاركتهم في المنتدى السيــاسي حزب العدالة والتنمية            تصريحات على هامش أشغال انتخاب المكتب الجهوي لمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهـد..أشغال الجمع العام التأسيسي للمكتب الجهوي لـمنظمة التجار الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب            تصريحات حول أشغـال الدورة العادية للمجلس البلدي للداخلة لشهر فبراير 2020            حول دوري كرة القدم الدولي داخل القاعة المنظم بالداخلة            تصريحــات حــول أشغـال الدورة العادية للمجلس الـإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير            الخطــاط ينجا يجري يمباحثات مع وزير الخــارجية الغامبي            وجها لوجه.. فتح قنصلية غامبيا بالداخلة هل يساهم في تعقيد النزاع حول الصحرء..؟؟            تفــاصيل المؤتمر الصحفي لوزير الشؤون الخــارجية "ناصر بوريطة" ونظيره الغــامبي بالداخلة            تصريح المرشح لرئاسة CGEM "شكيب لعــلاج"             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 11 يناير 2020 الساعة 14:56

عاجل.. عدة أشخاص يغلقون معبر "الكركرات" رفضاً لمرور رالي (موناكو_داكار) من المنطقة


الداخلة نيوز:


أقدم مجموعة من الأشخاص صباح اليوم السبت، ودون سابق إنذار على إغلاق المعبر الحدودي البري "الكركرات"، في وجه حركة السير، المتعثر أصلاً بهذا المعبر منذ سنوات.

وفي الوقت الذي يخيم الغموض على الموضوع، و وسط شح كبير في المعطيات الواردة من هناك، تفيد بعض المصادر الإعلامية أن إغلاق المعبر جاء بهدف منع مرور رالي (موناكو_داكار)، الذي تم الكشف عن مساره رسميا منذ عدة أيام، وسط رفض متجددة من طرف "جبهة البوليساريو" لهذا الأمر.

وتؤكد ذات المصادر، أن قوات "المينورسو" الموجودة بالمنطقة حلت بعين المكان، أين ينصب المعتصمون خيامهم و يرفعون لافتات وأعلام "جبهة البوليساريو"، حيث استفسرت عن الموضوع ومايجري هذا الصباح بالمعبر المذكور.





جدير بالذكر، أنه من المرتقب أن يمر رالي (موناكو_داكار)، عبر مسار طويل يبدأ بمدينة "موناكو" الفرنسية، مرورا بعدة مدن منها أسا والسمارة والداخلة التي ستدوم فترة الإستراحة بها ليوم كامل، قبل الانطلاق نحو معبر الحدودي "الكركرات" يوم 13 يناير الحالي، في إتجاه الجارة الجنوبية موريتانيا، وصولاً للعاصمة السينغالية "داكار"، التي تعتبر المحطة الأخيرة في مسار الرالي الدولي.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
"لامين بنعمر" يحضر إجتماع تنسيقي بالرباط لمواكبة أصحاب المشاريع في إطار البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات
بوجدور.. الفريق الحركي يستنكر محاولة سرقة هاتف أحد أعضاءه خلال انعقاد دورة المجلس الجماعي لشهر فبراير
إحداث صندوق دعم الروائيين بجهات الصحراء
المستشــار البرلمــاني "امبارك حمية" يطالب الوزير المنتدب لدى وزارة الداخلية بتحسين الموارد المالية للجمــاعات القروية
المديرية لإقليمية للتعليم بأوسرد تحتفل بنجاح أنشطة *قافلة* *تمكين*
طانطان.. الشرطة القضائية تحجز ثلاثة أطنان من مخدر "الشيرا" وزوارق مطاطية ومحركات قوارب وبندقية للصيد
كلميم: حفل لـ «عبدة الشياطين» يثير ضجة واسعة والسلطات تنفي الترخيص له
تعيين مدير جديد على رأس المركز الجهوي للإستثمار بجهة العيون الساقية الحمراء
رئيس الحكومة "العثماني" ينهي التوظيف الوطني بالقطاعات الحكومية ويعوضه بالجهوية
حزب الأحرار يعلن عن عزل "الرزمة" وتعيين "محمد عياش" منسقا للحزب بجهة العيون