dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالدليل.. فضيحة إستيلاء ''المستثمر المحظوظ'' على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل.. إغلاق محلات تجارية ومنع بث المباريات في المقاهي وخوف يسود من ظهور بؤر محلية بالداخلة             جهة الداخلة.. تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في مقابل تماثل 4 حالات للشفاء             وزارة الصحة تسجل 1306 إصابة جديدة بـ"كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية             شيوخ تحديد الهوية يوجهون برقية ولاء وإخلاص للملك بمناسبة ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب             اعتقال مدير مصالح جماعة كلميم بتهمة تزوير محرر عرفي             رغم ارتفاع الإصابات.. سعد الدين العثماني يستبعد فرضية اللجوء الى حجر صحي كامل             فيروس "كورونا".. 7 إصابات بجهة العيون ومثلها بجهة الداخلة و 6 بجهة كلميم             لايبزغ يتأهل على حساب اتليتكو مدريد الى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا             برعاية أمريكية.. الإمارات تطبّع رسميا علاقاتها الدبلوماسية مع اسرائيل             بالفيديو.. احتجاجات العمال بالوحدة الفندفية "ريجنسي"             المغرب يُسجل أعلى حصيلة وفيات يومية بكورونا منذ تفشي الفيروس بالمملكة             تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالداخلة خلال 24 ساعة الأخيرة             وزارة الصحة تسجل 1241 إصابة جديدة بـ"كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية             من جديد.. بسبب استـمرار سـوء الأحـوال الجوية منع قـوارب الـصيد التقليـدي مـن الـإبحار بسـواحل جـهة الـداخلة             تنسيقية الوعد للمعطلين تنظم معتصم أنذاري أمام مقر المجلس الجهوي             الشرطة الموريتانية تُغلق مقر حزب سياسي اتخذه الرئيس السابق واجهة للعودة للمشهد السياسي             لقاء تواصلي بالداخلة لـإعطــاء انطلاقة الموسم السيــاحي الصيفي            تفاصيل إجتمــاع اللجنة الجهوية لليقظة الـإقتصادية بالداخلة            تفـــاصيل.. إجتمــاع اللجنة الجهــوية للتنمية البشــرية بالداخلة            "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 دجنبر 2019 الساعة 01:18

بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة


الداخلة نيوز:


بعد أن أكدت الداخلة نيوز في مقالات عديدة أنها تمتلك الكثير من المعطيات والوثائق التي تثبت عفن وسطوة بعض أشباه المستثمرين من الوافدين على هاته الجهة.

أحد هؤلاء والذي ربما يكون رأس حربتهم "بن سي"، المستثمر المحظوظ الذي حظي بالكثير من الإمتيازات والتسهيلات عند أغلب المجالس المنتخبة بالجهة والسلطات المتعاقبة، لكن الباحث بين صفحات العلاقات التي تربط هذا الرجل بالمجالس المنتخبة سيعرف السر وراء ذلك ومايقدمه في المقابل هذا المستثمر لتلك المجالس.

فضيحة اليوم التي تملك الداخلة نيوز حجتها هي قيام "المستثمر المحظوظ" بالسطو على مساحة عمومية كبيرة بالحي الحسني وإقامة مشروع خاص عليها، تمثل في مدرسة خاصة تسمى "لابرونتيساج الحسني".






لكن يبقى الغريب في الأمر، أن الكثير من المستثمرين بهاته الجهة يؤكدون في كل مرة أن كل استثماراتهم توجد بهاته الجهة، محاولين اللعب على المشاعر، ومتناسين حجم التسهيلات و"عين ميكة" و"باك صاحبي"، التي يحظون بها هنا ولن يجدونها في أين مكان أخر من هذا الوطن.

ختاماً.. لكم الله يا ساكنة مدينة الداخلة..




تعليقاتكم



شاهد أيضا
عاجل.. إغلاق محلات تجارية ومنع بث المباريات في المقاهي وخوف يسود من ظهور بؤر محلية بالداخلة
جهة الداخلة.. تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في مقابل تماثل 4 حالات للشفاء
شيوخ تحديد الهوية يوجهون برقية ولاء وإخلاص للملك بمناسبة ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب
بالفيديو.. احتجاجات العمال بالوحدة الفندفية "ريجنسي"
تسجيل 7 حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" بالداخلة خلال 24 ساعة الأخيرة
تنسيقية الوعد للمعطلين تنظم معتصم أنذاري أمام مقر المجلس الجهوي
بالفيديو.. أشبــال الحسن الثــاني يناشدون والي الجهة "لـامين بنعمر" من أجل التدخل ووضع حد لمعاناتهم
عاجل.. بعد تأكيد إصابة طبيبة بفيروس "كورونا".. المصالح الطبية بالداخلة تسارع الزمن للحد من تفشي العدوى
جهة الداخلة تُسجل 13 اصابة جديدة بفيروس "كورونا".. وحصيلة المصابين ترتفع إلى 146 حالة
بيان توضيحي عن المجلس الجهوي حول مايروج عن رفض وزارة التشغيل لإتفاقية شراكة بين المجلس وجمعية الداخلة مباردة