dakhlanews.com الداخلة نيوز _ فاجعة بالصور.. الضباب الكثيف يتسبب في حادثة سير مميتة بعد اصطدام شاحنة بسيارة ''بيكوب'' شمال مدينة الداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         فيروس كورونا… الصين تغلق مدنا ومواقع سياحية و تبني مستشفى في 10 أيام لعلاج المصابين             شركة سويدية تعلن حاجتها لـ 20 مزارع متخصيص في زراعة الحشيش             تقرير..المغرب أكثر الدول التي تشهد انتشار "الرشوة المزمنة"             خسائر مادية كبيرة إثر انقلاب شاحنة محملة بالسردين شمالي مدينة بوجدور             ميلاد جمعية حماية للبحارة والصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب             بحضور "محمد الأمين حرمة الله".. إنتخاب "شكيب لعلج" رئيساً للإتحاد العام لمقاولات المغرب             مجلس الحكومة يعلن الحرب على مقاهي "الشيشة" لحماية صحة المواطنين             تأهل سهل ل"برشلونة" و"ريال مدريد" للدور الثاني من كأس ملك إسبانيا             "بوريطة" يشرف على افتتاح قنصليتين عامّتين لساوتومي وإفريقيا الوسطى في مدينة العيون             البحرية الملكية تضبط قاربا يقل 33 مهاجرا غير شرعي بسواحل مدينة الداخلة             تـعـزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفـقيد «ولية ولد الوالي»             البرلمان يصوت بالإجماع على ترسيم الحدود البحرية رغم الضّغوطات الإسبانية             رشوة بـ11 مليون تطيح بالمستشار البرلماني عن الأصالة والمعاصرة عبد الرحيم الكامل             رسميا.. نقل إجتماع المكتب التنفيذي ل"CAF" من العيون إلى الرباط             كلميم.. قتلى وجرحى في حادث اصطدام بين حافلة وشاحنة لنقل البضائع (صور)             رواد مواقع التواصل الإجتماعي يطلقون حملة من أجل حماية خليج الداخلة من مكبات الصرف الصحي             تصريحــات حــول أشغـال الدورة العادية للمجلس الـإقليمي لوادي الذهب لشهر يناير            الخطــاط ينجا يجري يمباحثات مع وزير الخــارجية الغامبي            وجها لوجه.. فتح قنصلية غامبيا بالداخلة هل يساهم في تعقيد النزاع حول الصحرء..؟؟            تفــاصيل المؤتمر الصحفي لوزير الشؤون الخــارجية "ناصر بوريطة" ونظيره الغــامبي بالداخلة            تصريح المرشح لرئاسة CGEM "شكيب لعــلاج"             تصريح "محمد الأمين حرمة الله" حول اللقاء التواصلي الذي عقده المرشح لرئاسة CGEM "شكيب لعلاج"            تصريح "هدى بولحيت" حول اللقــاء التواصلي عـن مشاركة المرأة في الحياة السياسية             أخر الاستعددات قبل انطـــلاق مراطون الداخلة الدولي 10كلــم            تصريح "الخطاط ينجا" حول أشغــال دورة المجلس الجهوي الـإستثنائية لشهر دجنبر            تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 22 نونبر 2019 الساعة 14:19

فاجعة بالصور.. الضباب الكثيف يتسبب في حادثة سير مميتة بعد اصطدام شاحنة بسيارة "بيكوب" شمال مدينة الداخلة


الداخلة نيوز:



أفادت مصادر مطلعة للداخلة نيوز، أن حادثة سير مميتة وقعت صباح اليوم الجمعة، اثر اصطدام قوي بين شاحنة من الحجم الكبير و سيارة من نوع “بيكوب” شمال مدينة الداخلة.

وفي تفاصيل أكثر، فإن الحادث المروع وقع شمالي الداخلة بحوالي 80 كلم، وتسببت فيه إحدى الشاحنات التي كانت محملة بالبضائع، حين أقدم سائقها على محاولة تجاوز شاحنة أخرى، غير أنه بفعل موجة الضباب الكثيف لم يتفطن السائق لقدوم سيارة “بيكوب” في الإتجاه المعاكس، ليصطدم بها على الفور ويؤدي الحادث إلى خروج شاحنة أخرى عن الطريق وانقلابها.

الحاث الأليم، خلف وفاة سائق الشاحنة على الفور، في حين لفظ سائق سيارة بيكوب أنفاسه الأخيرة بالـمركز الإستشفائـي الجهوي وادي الذهب بالداخلة، كما تم تسجيل خسائر مادية كبيرة في الشاحنة الأولى والتي كانت محملة بالسمك، أما الشاحنة الأخرى فكانت محملة بالبضائع، في حين احترقت سيارة البيكوب عن أخرها. (انظر الصورة).






وفور علمها بالحادث، حلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية والحرس الترابي من أجل الإشراف على تنظيم حركة السير، فيما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
خسائر مادية كبيرة إثر انقلاب شاحنة محملة بالسردين شمالي مدينة بوجدور
كلميم.. قتلى وجرحى في حادث اصطدام بين حافلة وشاحنة لنقل البضائع (صور)
مؤلم.. إنتحار امرأة في عقدها الرابع داخل منزل بحي المطار في مدينة الداخلة
حصيلة حرب الطرق.. 7 قتلى و1972 جريحا خلال أسبوع
حادثة سير مـروعة.. حافلة للنقل المدرسي تدهس 6 طالبات بمدينة الداخلة
حادث سير بين ثلاثة سيارات في الطريق المؤدية لقرية الصيد
"صانع أسنان" يتسبّب في وفاة أم لخمسة أطفال بمدينة طانطان
مأساة…توقيف امرأة تخلت عن رضيعين بحاوية القمامة ضواحي الراشيدية
بالفيديو وحصريا.. لحظة العثــور على جثة الهالك الإيطالية VALERIO EVA بنواحي الداخلة
طانطان..‏‎ الشرطة توقف ستة أشخاص بتهمة التهريب الدولي للمخدرات وتحجز سلاح كلاشينكوف و أعيرة نارية