dakhlanews.com الداخلة نيوز _ هـام…الحكومة تفاوض الـمصحات الخاصة من أجل التكفل بمرضى السرطان والقلب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بسبب سوء الأحوال الجوية.. مصرع بحارين ونجاة اثنين آخرين في حادث غرق قارب بقرية الصيد "بارباص" جنوب الداخلة             المغرب يتكفل بـبناء ملعب جديد في نواكشوط             إتفاق الإشتراكيين وبوديموس على تشكيل حكومة ائتلافية في إسبانيا             بالفيديو.. انقلاب شاحنة بمدخل المعبر الحدودي "الكركرات" وسط تصاعد أعمدة الدخان منها             قرعة بطولة كأس السوبر الإسباني تسفر عن مواجهات قوية             وزارة الداخلية تضع التعيين في المناصب العليا تحت المجهر             "الخطاط ينجا" يشارك في القمة العالمية السادسة لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة             فضيـحة..شركة "سيدي حرازم" تعترف بتلوث قنيناتها بجراثيم مضرّة بصحة المواطنين             المهاجم المغربي "عبد الرزاق حمد الله" يعلن إعتزاله اللعب دوليا             مؤلم.. انقلاب سيارة يسفر عن مقتل إمرأة أربعينية شمال مدينة الداخلة             الوزير ''حسن عيبابة'' يغير اسم الرئيس الموريتاني في حضرته ومطالب بإقالته             الرئيس البوليفي "ايفو موراليس" يعلن إستقالته بعد موجة الإحتجاجات الشديدة             كلميم.. نشوب حريق بنخيل واحة "تغجيجت" مخلفا خسائر كبيرة             ليفربول يحقق الفوز على مانشستر سيتي ويعمق بينهم في صدارة "البريمرليغ"             التكوين والبطالة في الجهة.. بقلم: أحمد بابا بوسيف             "الداخلة نيوز" تهنئ كافة قرائها الكرام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف             تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            المستفيدين من برنامج الدعم بمواد البناء يثمنون مبادرة المجلس الجهوي            الداخلة.. مراسيم الـإنصــات لخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء            افتتاح قطب الأم والطفل بالـمركز الاستشفائـي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة            جلسة مجلس الـأمن الدولي حــول الحالة في الصحراء الغربية 30 أكتوبر 2019            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يستقبل وفد من البرلمان الفرنسي على هامش منتدى الأعمال المغربي الفرنسي            الخطاط ينجا يستقبل وفد عن إتحــاد أرباب العمل الموريتانيين            تصريح الخطاط ينجا حــول أشغــال منتدى الـأعمــال المغربي الفرنسي            البث الكامل للندوة الرئيسية لمنـتدى الأعـمال الـمغربي- الفـرنسي بالـداخلة             منظمة المرأة الاستقلالية تنظم ندوة فكرية حول "تمكين المرأة من المشاركة السياسية في المغرب"            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 19 أكتوبر 2019 الساعة 13:13

هـام…الحكومة تفاوض الـمصحات الخاصة من أجل التكفل بمرضى السرطان والقلب


الداخلة نيوز:


دخلت الحكومة في مفاوضات مع المصحات الخاصة من أجل التكفل بمرضى السرطان والقلب، بعد تجربة التكفل بمن يعانون من الفشل الكلوي.






ووفق يومية "المساء" أن عملية التفاوض انطلقت في عهد وزير الصحة السابق، أنس الدكالي، من أجل البحث عن اتفاق يتيح لأصحاب بطائق "راميد" الاستفادة من خدمات القطاع الخاص مقابل أن تتولى الدولة الأداء نيابة عنهم.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
بالفيديو.. تفاصيل الجمع العــام لتــأسيسي للمنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بالداخلة
السلطات الصحية الـمغربية تلتزم الصمت بعد فضيحة احتواء حليب الأطفال على مواد سامة مسرطنة
خطير…"جونسون آند جونسون" تسحب 33 ألف عبوة "طالك" من الأسواق لاحتوائها على مادة مسرطنة
المواطن البسيط يدفع ثمن إضراب الدكاترة الـأخصائيين بالمركز الإستشفائي وادي الذهب
اكتشاف مواد مسرطنة بأدوية الـمعدة تهدد حياة الـمغاربة
الـمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية يـوقف شحنات من "دقـيق فـرنسي مسموم"
تحـذير…اسبـانيا تسحـب مـعلبات "تـونة سـامّة" تبـاع فـي الـمغرب
مـؤسسة حـكومية فـرنسية تحـذر مـن دقـيق "مسموم" يبـاع في الـمغرب
أطباء وصيادلة يحذرون من استعمال دواء مسموم يباع في الصيدليات الـمغربية
إضراب وطني للأطباء يشل المستشفيات العمومية يومي الخميس والجمعة المقبلين