dakhlanews.com الداخلة نيوز _ جمعية الشباب للنقل السياحي تواصل حملتها للنظافة بعدة مناطق
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         بسبب سوء الأحوال الجوية.. مصرع بحارين ونجاة اثنين آخرين في حادث غرق قارب بقرية الصيد "بارباص" جنوب الداخلة             المغرب يتكفل بـبناء ملعب جديد في نواكشوط             إتفاق الإشتراكيين وبوديموس على تشكيل حكومة ائتلافية في إسبانيا             بالفيديو.. انقلاب شاحنة بمدخل المعبر الحدودي "الكركرات" وسط تصاعد أعمدة الدخان منها             قرعة بطولة كأس السوبر الإسباني تسفر عن مواجهات قوية             وزارة الداخلية تضع التعيين في المناصب العليا تحت المجهر             "الخطاط ينجا" يشارك في القمة العالمية السادسة لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة             فضيـحة..شركة "سيدي حرازم" تعترف بتلوث قنيناتها بجراثيم مضرّة بصحة المواطنين             المهاجم المغربي "عبد الرزاق حمد الله" يعلن إعتزاله اللعب دوليا             مؤلم.. انقلاب سيارة يسفر عن مقتل إمرأة أربعينية شمال مدينة الداخلة             الوزير ''حسن عيبابة'' يغير اسم الرئيس الموريتاني في حضرته ومطالب بإقالته             الرئيس البوليفي "ايفو موراليس" يعلن إستقالته بعد موجة الإحتجاجات الشديدة             كلميم.. نشوب حريق بنخيل واحة "تغجيجت" مخلفا خسائر كبيرة             ليفربول يحقق الفوز على مانشستر سيتي ويعمق بينهم في صدارة "البريمرليغ"             التكوين والبطالة في الجهة.. بقلم: أحمد بابا بوسيف             "الداخلة نيوز" تهنئ كافة قرائها الكرام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف             تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            المستفيدين من برنامج الدعم بمواد البناء يثمنون مبادرة المجلس الجهوي            الداخلة.. مراسيم الـإنصــات لخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 44 للمسيرة الخضراء            افتتاح قطب الأم والطفل بالـمركز الاستشفائـي الجهوي الحسن الثاني بالداخلة            جلسة مجلس الـأمن الدولي حــول الحالة في الصحراء الغربية 30 أكتوبر 2019            رئيس الجهة "الخطاط ينجا" يستقبل وفد من البرلمان الفرنسي على هامش منتدى الأعمال المغربي الفرنسي            الخطاط ينجا يستقبل وفد عن إتحــاد أرباب العمل الموريتانيين            تصريح الخطاط ينجا حــول أشغــال منتدى الـأعمــال المغربي الفرنسي            البث الكامل للندوة الرئيسية لمنـتدى الأعـمال الـمغربي- الفـرنسي بالـداخلة             منظمة المرأة الاستقلالية تنظم ندوة فكرية حول "تمكين المرأة من المشاركة السياسية في المغرب"            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 18 أكتوبر 2019 الساعة 17:46

جمعية الشباب للنقل السياحي تواصل حملتها للنظافة بعدة مناطق


الداخلة نيوز:


تتواصل لليوم الثالث على التوالى حملة نظافة موسعة تنظمها جمعية الشباب للنقل السياحي بجهة الداخلة وادي الذهب.

فبعد منطقة لغريد أو ما تعرف "la dune blanche" قام أعضاء الجمعية يوم أمس الخميس بحملة نظافة موسعة بالمنطقة السياحية امليلي وشاطئ "بورتريكو port rico " والمنتج الطبيعي عين اركية "la source".






وشملت هذه الحملة البيئية جمع المخلفات الصلبة وبقايا الأطعمة وتنظيف أماكن استجمام السياح والزوار من المواد البلاستيكية وقاورير المياه والمشروبات الغازية.

هذا ومن المرتقب أن تقوم الجمعية بحملات مماثلة في عدد من المواقع السياحية بالجهة، فضلا عن توزيع منشورات ويافطات تحث على الحفاظ على البيئة وأهمية الإستغلال الأمثل والمستدام للمناظر الطبيعية بالمنطقة.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
"الداخلة نيوز" تهنئ كافة قرائها الكرام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف
المصالح الأمنية بالعيون تتفاعل مع فيديو يوثق لشجار بالسيوف وسط الشارع العام
إنهيار منزل آيل للسقوط يتسبب في تشريد أسرة بحي كيسكات2 بالداخلة +(صور)
أزمة الماء بمدينة العيون..ساكنة تلجأ للشاحنات الصهريجية و ارتفاع غير مبرر لمبالغ فواتير الاستهلاك
رسميا.. وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن عن يوم عيد المولد النبوي
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «عمار بيغيدن»
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «محمد ول اكريميش»
ميـنـــاء الداخلة يقف ترحما على الفقيد "شبيهنا ول ديا"
حكم قضائي يلزم ورثة "بييريش بويش" بتعويض "حسان الدرهم" بمبلغ 11 مليار سنتيم
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «محمد سالم ولد هويبة»