dakhlanews.com الداخلة نيوز _ إقليـم كتـالونيا…الـمظاهرات تتـواصل للـيوم الـثاني عـلى التـوالي
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري بالقصر الملكي بالرباط             ريال مدريد يفوز على "كلوب بروج".. وأتلتيكو مدريد الإسباني يضمن مقعده في دور الـ16             الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»             الداخلة تفوز في بروكسيل بجائزة المدينة الرياضية الأورو-متوسطية 2020             شركة "Predator" البريطانية تنقب عن الغاز بمناطق شرق الـمغرب             الأمم المتحدة تنفي تعيين الأسترالية "جولي إزابيل بيشوب" كمبعوثة للصحراء الغربية             برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد             بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة             سابقة…ثلاثة أشخاص اقتحموا فيلا رئيس جماعة وسرقوا 104 ملايين ومجوهرات ثمينة             ساعات من الجحيم عاشها ركاب رحلة جوية بين مدن أكادير والعيون والداخلة             مصرع منقبين موريتانيين عن الذهب في مطاردة مع قوات جبهة البوليساريو             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 16 أكتوبر 2019 الساعة 11:49

إقليـم كتـالونيا…الـمظاهرات تتـواصل للـيوم الـثاني عـلى التـوالي


الداخلة نيوز:


لازال سكان إقليم كتالونيا يواصلون مظاهراتهم لليوم الثاني على التوالي على خلفية أحكام بسجن 12 من قادة الانفصاليين، مما أدى إلى اشتباكات مع الشرطة.

واختار المحتجون محاصرة مبنى المقر الرسمي للحكومة الإسبانية بمدينة برشلونة، مؤكدين أن هذه لن يكون آخر احتجاج في كتالونيا.

وفرقت شرطة مكافحة الشغب حشدا من المتظاهرين، وأطلقت الغاز المدمع واعتقلت ثلاثة أشخاص، في حين ذكرت وسائل إعلام محلية أن تسعة أشخاص تلقوا علاجا طبيا بعد إصاباتهم.






من جهته، اتهم القائم بأعمال وزير خارجية إسبانيا جوسيب بوريل القادة الانفصاليين في كتالونيا بالعمل وفق طريقة "شمولية"، و أن أصل المشكلة يتمثل فى أن حركة الانفصال تتجاهل أبناء كتالونيا الذين لا يفضلون الانفصال.

هذا وكانت المحكمة الإسبانية العليا حكمت بسجن 12 سياسيا وناشطًا من إقليم كتالونيا بتهمة التحريض على الانفصال عام 2017.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد
المكتب الإعلامي ل"بنيامين نتنياهو" يصف رفض الملك محمد السادس إستقباله ب"مجرد أكاذيب"
النيابة العامة الجزائرية تلتمس السجن 20 سنة لرؤساء وزراء سابقين بتهم فساد
وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو" يزور المغرب ويلتقي كبار المسؤولين
عـاجـل…مقتل 13 جنديا فرنسيا بحادث تحطم مروحيتين في مالي
مشاركة المجموعة الفلاحية "AJIDA" بالمعرض الفلاحي "سارة" بابيدجان
وكالة الجنوب.. مشاركة مشرفة للمغرب بمهرجان شنقيط وحضور متميز +(صور)
الأسس المشتركة في التاريخ الإقتصادي والإجتماعي ببلاد شنقيط والمغرب... النقاش الثقافي يصلح ما أفسدته السياسة
إتفاق الإشتراكيين وبوديموس على تشكيل حكومة ائتلافية في إسبانيا
"الخطاط ينجا" يشارك في القمة العالمية السادسة لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة