dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بيـــــــــــــــــــان عن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري بالقصر الملكي بالرباط             ريال مدريد يفوز على "كلوب بروج".. وأتلتيكو مدريد الإسباني يضمن مقعده في دور الـ16             الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»             الداخلة تفوز في بروكسيل بجائزة المدينة الرياضية الأورو-متوسطية 2020             شركة "Predator" البريطانية تنقب عن الغاز بمناطق شرق الـمغرب             الأمم المتحدة تنفي تعيين الأسترالية "جولي إزابيل بيشوب" كمبعوثة للصحراء الغربية             برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد             بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة             سابقة…ثلاثة أشخاص اقتحموا فيلا رئيس جماعة وسرقوا 104 ملايين ومجوهرات ثمينة             ساعات من الجحيم عاشها ركاب رحلة جوية بين مدن أكادير والعيون والداخلة             مصرع منقبين موريتانيين عن الذهب في مطاردة مع قوات جبهة البوليساريو             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 12 أكتوبر 2019 الساعة 19:11

بيـــــــــــــــــــان عن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب


الداخلة نيوز: مراسلة


بيـــــــــــــان

عقدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب اجتماعها العادي بحرهذا الأسبوع تحت رئاسة الأخت الكاتبة الجهوية عزوها العراك وقد افتتحت الأخت الكاتبة الجهوية اللقاء بإحاطة أعضاء الكتابة الجهوية بمجموعة من المعطيات التي يعرفها المشهد السياسي الجهوي، وما يصاحب ذلك من حملة منظّمة من أطراف متعدّدة تهدف إلى النيل من سمعة الحزب وقيادته بالجهة بعدما أبان الحزب من خلال مناضليه ومستشاريه سواء في التسيير أو المعارضة من مواقف مشرّفة تهدف إلى التواصل الفعّال مع الموطنين وخلق دينامية في المشهد السياسي الجهوي. وبعد مناقشة مجموعة من القضايا التنظيمية والسياسية خلصت الكتابة الجهوية إلى مايلي:
• دعوتها كافة أعضائها ومنتخبيها إلى مواصلة مجهوداتهم في التواصل مع المواطنين والاستماع إليهم وتقديم خدمات القرب التي يحتاجها المواطن.





• تنديدها بالحملة الإعلامية المتواصلة ضد الحزب ورموزه التي يقودها مجموعة من رموز الفساد بالجهة .
• التنويه بأداء نوابه البرلمانيين ومستشاريه بمجلس الجهة والمجلس الإقليمي والجماعة الترابية للداخلة.
• تثمينه لكافة المبادرات والاتفاقيات ذات البعد الاجتماعي التي صادق عليها مجلس جهة الداخلة وادي الذهب خلال دورته الأخيرة.
كما وقفت الكتابة الجهوية على المواقف التي سجّلها فريق العدالة والتنمية بالجماعة الترابية للداخلة والتي أكّدت الوقائع صوابيتها خاصة موقفه من ميزانية 2019 وكذا موقفه من محاولات الالتفاف على فندف "صحراء رجينسي" الذي سبق للفريق أن أصدر فيه بلاغا يحذر فيه من محاولات السطو على هذا الملك من قبل منتخبين ينتمون لأغلبية المجلس.
ودعت الكتابة الجهوية الفريق إلى ضرورة تحضير ملف حول النقطة المتعلقة بالأحزمة الخضراء داخل المجال الحضري واتخاذ المواقف المناسبة بشأنها خاصة بعد ظهور بعض الأطماع في الالتفاف عليها.





تعليقاتكم



شاهد أيضا
الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي
المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد
بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة
الداخلة.. سائقو الشاحنات والشاحنات الصهريجية يشتكون من إنتشار ظاهرة السرقة بالمنطقة الصناعية
الداخلة.. تنظيم ورشة تحضيرية المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة
حزب الـإستقــلال يعقد دورتي المجلسين الإقليميين لوادي الذهب وأوسرد تحت شعار: «العدالـة الـإجتماعية رهــان حـزب الـإستقــلال»
"لامين بنعمر" يفتتح الملتقى الجهوي حول التمكين الإقتصادي ودعم قدرات الشباب
حزب الإستقلال يؤكد عدم تقديم أي مرشح خلال الإنتخابات الجزئية (صنف التجارة) إحتراما للمرحوم "الغيلاني أهل بوبكر"
بلاغ صحفي حول جدول أعمال المجلس الإقليمي لحزب الإستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب
"ربيعة أهل بوبكر" تفوز بالمقعد شاغرة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات (صنف التجارة) بالدائرة الإنتخابية أوسرد