dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بيان عن اللجنة التحضيرية للجمع العام الإستثنائي لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري بالقصر الملكي بالرباط             ريال مدريد يفوز على "كلوب بروج".. وأتلتيكو مدريد الإسباني يضمن مقعده في دور الـ16             الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»             الداخلة تفوز في بروكسيل بجائزة المدينة الرياضية الأورو-متوسطية 2020             شركة "Predator" البريطانية تنقب عن الغاز بمناطق شرق الـمغرب             الأمم المتحدة تنفي تعيين الأسترالية "جولي إزابيل بيشوب" كمبعوثة للصحراء الغربية             برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             الجزائر..الحكم ب 15 و 12 سنة سجنا نافذا في حق كل من "أويحيى" و"سلال" بتهم الفساد             بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة             سابقة…ثلاثة أشخاص اقتحموا فيلا رئيس جماعة وسرقوا 104 ملايين ومجوهرات ثمينة             ساعات من الجحيم عاشها ركاب رحلة جوية بين مدن أكادير والعيون والداخلة             مصرع منقبين موريتانيين عن الذهب في مطاردة مع قوات جبهة البوليساريو             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 11 أكتوبر 2019 الساعة 02:56

بيان عن اللجنة التحضيرية للجمع العام الإستثنائي لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب


الداخلة نيوز: مراسلة


بيان رقم 01

عقدت اللجنة التحضيرية للجمع العام الإستثنائي لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب اجتماعها الأول يوم الخميس 10/10/2019.

تدارست خلاله الحيثيات المستجدة التي أفرزت وتفرز مكاتب وتمثيليات بجنح الظلام وفاقدة الشرعية.

وبعد وقوفها على حجم الإختلالات التنظيمية التي بات يتخبط فيها ما يسمى المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية وخدمته لأجندة حزب سياسي أخر وإعلان ولائه التام لقيادته الجهوية وهو ما يشكل خطرا على مستقبل الشبيبة التجمعية بالجهة.

ووقوفها أيضا على الإقصاء الممنهج لمناضلات ومناضلي الشبيبة التجمعية بالجهة.

وإنها اذ تستحضر الدينامية التي يعرفها حزب التجمع الوطني لأحرار والمتسمة أساسا بتقديمه لعرض سياسي وطني طموح وتصوري لنموذج تنموي متكامل مرتكز على مداخل أساسية لتنمية حقيقية مستدامة والتي تدعو إلى المزيد من الإلتحاق ووحدة الصف لمواجهة خصومنا

وإنها إذ تعتبر أن الشباب كان وسيظل في صميم إشغاله حزب التجمع الوطني لأحرار فإنها:

* تتساءل عن الكيفية التي يتم بها تعيين محليات للشبيبة لم يعلم بها الشباب إلا بعد انعقاد ما يسمى جمعا عاما تأسيسا خارج أي شرعي تنظيمي.





* تندد بالإقصاء الممنهج الذي طال ويطال مناضلات ومناضلي الشبيبة التجمعية بالجهة.
* تنبه إلى أن المكتب الجهوي للشبيبة صار في يد حزبي اخر يحركه كيفما شاء ويسعى إلى حزب التجمع الوطني للأحرار

* تطالب الأخ الرئيس بالتدخل العاجل للحفاظ على لحمة التجمعيات والتجمعيين بالجهة.

* تثير انتباه السلطات المحلية إلى ما يسمى مكتبا جهويا للشبيبة التجمعية يشتغل خارج الضوابط التنظيمية وقوانين المنظمة وبالتالي الدعوة إلى وقف التعامل مع المسمى هشام الدليمي رئيس الشبيبة سابقا.

* تدعو إلى ايقاد لجنة لإفتحاص اداري ومالي للمكتب الجهوي للشبيبة التجمعية الفاقد الشرعي.

* تعلن رفعها لدعوة قضائية ضد رئيس المكتب الجهوي للشبيبة التجمعية.

* تعلن عن تنظيم حلقات فكرية وورشات للنقاش والتفكير في اعداد وثائق الجمع العام الإستثنائي والذي سيعلن عن تاريخه وشعاره في القادم من الأيام.

* تحمل رئيس الفيدرالية الوطنية والمؤول عن التنظيمات الموازية بالمكتب السياسي للحزب مسؤولية ما ستؤول إلى الأوضاع داخل بيت الشبيبة بالجهة.






تعليقاتكم



شاهد أيضا
الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي
المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد
بالدليل.. فضيحة إستيلاء "المستثمر المحظوظ" على مساحة عمومية كبيرة بالداخلة
الداخلة.. سائقو الشاحنات والشاحنات الصهريجية يشتكون من إنتشار ظاهرة السرقة بالمنطقة الصناعية
الداخلة.. تنظيم ورشة تحضيرية المناظرة الوطنية الأولى للجهوية المتقدمة
حزب الـإستقــلال يعقد دورتي المجلسين الإقليميين لوادي الذهب وأوسرد تحت شعار: «العدالـة الـإجتماعية رهــان حـزب الـإستقــلال»
"لامين بنعمر" يفتتح الملتقى الجهوي حول التمكين الإقتصادي ودعم قدرات الشباب
حزب الإستقلال يؤكد عدم تقديم أي مرشح خلال الإنتخابات الجزئية (صنف التجارة) إحتراما للمرحوم "الغيلاني أهل بوبكر"
بلاغ صحفي حول جدول أعمال المجلس الإقليمي لحزب الإستقلال بجهة الداخلة وادي الذهب
"ربيعة أهل بوبكر" تفوز بالمقعد شاغرة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات (صنف التجارة) بالدائرة الإنتخابية أوسرد