dakhlanews.com الداخلة نيوز _ المواطن البسيط يدفع ثمن إضراب الدكاترة الـأخصائيين بالمركز الإستشفائي وادي الذهب
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         السمارة..تخريب موقع أثري يثير ردود أفعال غاضبة و مديرية الثقافة بالعيون تدخل على الخط             موريتانيا... تسجل 99 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة والحصيلة تصل لـ883 حالة             الداخلة.. إحداث منصة رقمية «الداخلة كونيكت» للترويج للـمؤهلات السياحية والإقتصادية وتشجيع الإستثمار +(فيديو)             وزارة الصحة تسجل 73 حالة تعافِِ مقابل 68 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             المركز الإستشفائي الجهوي بالداخلة يشرع في إجراء تحاليل "كورونا"             مطارات المغرب تستعد لاستئناف حركة النقل الجوي بعد تعليقها بسبب "كورونا"             أمطار الخير تتهاطل على مدن الداخلة والعيون والسمارة وبوجدور             المغـرب يتخـطى حـاجز الـ8000 إصـابة بفيـروس "كـورونـا"             مفاجأة.. تقرير تشريح جثة "جورج فلويد" يؤكد إصابته بفيروس "كورونا"             استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 1 أكتوبر 2019 الساعة 21:55

المواطن البسيط يدفع ثمن إضراب الدكاترة الـأخصائيين بالمركز الإستشفائي وادي الذهب


الداخلة نيــوز:


يعيش المركز الإستشفائي الجهــوي وادي الذهب، على وقع صراع ساخن بين الـأطباء الأخصائيين من جهة، ومديرة المركز الإستشفائي من جهة أخرى.

صراع أصبح المــواطن البسيط يدفع ثمنه من صحته، وهو الـأمر الذي استنكرته عدد من الفعاليات بجهة الداخلة وادي الذهب، بعد إضراب الـأطباء الـأخصائيين ليومين، وهو ما يصيب المركز الـإستشفــائي بشلل في أهم مرافقه.






خلفيات هذا الصراع العقيم، تعود إلى خلاف بين مديرة المركز الـإستشفائي وطبيبة اخصائية في القلب، ما جعل زملاء هذه الـأخيرة يضربون عن العمل تضامنا معها، دون دراسة تبعات ذلك على صحة المواطن البسيط الذي يبحث عن العلاج.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزارة الصحة تسجل 73 حالة تعافِِ مقابل 68 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة
المغـرب يتخـطى حـاجز الـ8000 إصـابة بفيـروس "كـورونـا"
فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة
المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"
وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"
وزارة الصحة تسجل 456 حالة تعاف إضافية مقابل 56 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة
وزارة الصحة تسجل 44 إصابة جديدة بـ"كورونا".. و 233 حالة تعافٍ إضافية
المغرب يسجل أكبر ارتفاع في عدد المتعافين بكورونا خلال الـ24 ساعة بـ517 والحصيلة تصل لـ 6410 حالة
وزارة الصحة تسجل 33 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة
وزارة الصحة المغربية تسجل 26 حالات اصابة جديدة بفيروس "كورونا"