dakhlanews.com الداخلة نيوز _ موسم تهريب الأخطبوط يبدأ بحرب تسجيلات صوتية بين أباطرة التهريب بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         جهة الداخلة/ تسجيل 07 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" خلال 24 ساعة الأخيرة             1247 مترشحة ومترشح بالجهة سيجتازون الإمتحان الجهوي الموحد للأولى باكلوريا             المغرب يُسجل 2470 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" مقابل شفاء 2462 حالة خلال الـ24 ساعة             برشيد.. مقتل شخص واعتقال آخر في تدخل للدرك الملكي من أجل تحرير رضيع مُختطف             "لامين بنعمر" يهنئ "محمد ســالم بوديجا" بعد تعيينه مندوبا جهويا للسياحة ويؤكد له أن عمل كبير ينتظره             الدرك الملكي يُوقف المتهم الرئيسي في قتل الطفلة نعيمة بزاكورة             "لامين بنعمر" يدعو إلى تشجيع رياضة ركوب الـأمواج و رياضة الصيد البحري لتعزيز العرض السياحي ويطالب بضرورة تقديم الـأبناك للمساعدة المطلوبة منهم             العرائش.. الإعدام لأب وزوجته قتلا ابنهما واحتفظا بأشلائه في ثلاجة             عامل إقليم أوسرد يقترح على مربي الـإبل تحويل لحومها إلى "كاشير cashier"             كلمة والي الجهة "لامين بنعمر" خلال إجتمــاع اللجنة الجهــوية لليقظة الـإقتصــادية             وزارة الصيد البحري تُوقف نشاط صيد "الأخطبوط" لمدة 3 أشهر على طول الساحل الوطني لموسم خريف 2020             تسجيل 06 حالات إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال 24 ساعة الأخيرة             وزارة الصحة تسجل 2076 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة             الداخلة/ تصريحــات حــول إجتمــاع اللجنة الجهــــوية لليقظة الـإقتصـــادية اليـوم             ردود أفعال غاضبة بعد كشف لائحة الفنانين المستفيدين من الدعم الاستثنائي لوزارة الثقافة             وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن 91 عاما             فرانس 24.. هل يتجه الوضع نحو تكرار سيناريو "إكديم إيزك" في "الكركرات".؟؟            الداخلة.. إطارات مطاطية تنقل مهاجرين سريين نحو قارب سينطلق في رحلة للهجرة            شـــاهد.. عاملات وعمــال مؤسسة "ناريمان" الخاصة يستنكرون محاولات طردهم دون سبب            إحتجــــاج ملاك سيارات الدفع الرباعي بالداخلة بسبب "لافينيت" التي تصل إلى 20.000 درهم            شـــاهد.. ســاكنة حـي الســلـام بالداخلة تحتـــج من أجــــل قطــرة مـــاء            شـــاهد.. ساكنة حي "الغفــران" بالداخلة تشتكي وتحتج            لحظة اندلاع حريق مهول داخل منطقة عسكرية بالداخلة            "حمية" إلتحــاق بعض الإخوان بحزب الـإستقلال قرار شخصي ولا يعني كافة المهنين بقطاع الصيد الساحلي            شاهد…ضبط شاحنة تفرغ مياه الأسماك على ضفة وادي الذهب            جمعية amaipp تقدم معدات طبية بقيمة مليوني ونصف درهم لفائدة الـأطر الطبية بالجهة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 شتنبر 2019 الساعة 18:13

موسم تهريب الأخطبوط يبدأ بحرب تسجيلات صوتية بين أباطرة التهريب بالداخلة


الداخلة نيوز:


بدأ موسم تهريب "الأخطبوط" هذه الأيام بحرب الرسائل الصوتية، بين أباطرة التهريب بجهة الداخلة وادي الذهب جعلت من كل ألاعيبهم وخبثهم مكشوف للعيان.

هذه الحرب تسدل عنها الستار تسجيلات صوتية توصلت الداخلة نيوز بها، بين تيارين أحدهما يدافع عنه المدعو "البهجة"، والأخر يدافع عنه شخص يدعى "الحسين".

وكالعادة مع إشتعال هذه الحرب الكلامية بدأت استعمال مصطلحات "جدي أول واحد رفع الراية فالداخلة، وانا كندافع على القضية الوطنية، والدولة عارفة شكون معها وشكون ضدها"، وكل ذلك من أجل التغطية على فضائح التهريب بنفوذ جهة الداخلة، التي تحولت بسبب هؤلاء إلى مسرح لتسهيل عمليات تهريب المخدرات والبشر كذلك.






وفي ذات السياق، وجه المدعو "الحسين" إتهامات ل"البهجة" ورفاقه بتحويل الداخلة إلى مسرح لتهريب "الأخطبوط" وإفساد هذا القطاع الذي أصبحت الفوضى تسيطر عليه.. وأضاف متوعداً هؤلاء "الداخلة لم تعد تسعنا جميعا فإما أنا أو أنتم".

التسجيلات الصوتية عرفت تبادل كبير للإتهامات بين الطرفين، بشكل يستدعي تدخل أجهزة الدولة ورجالها، وعلى رأسهم وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة من أجل ضبط الوضع وإيقاف هذه المهزلة التي وصلت إلى الوثائق التي يمنحها المكتب الوطني للصيد البحري والتي تعرف بدورها الكثير من التلاعبات حسب ماذكر في أحد التسجيلات الصوتية.

هذه الفضيحة تؤكد من جديد فشل استراتيجية ما يسمى ب"أليوتيس" التي تهدف للحفاظ على الثروة السمكية ومحاربة الصيد غير القانوني، وهي استراتيجية ظلت تتغنى بها الكاتبة العامة لوزارة "أخنوش" في كل خرجاتها الإعلامية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
وزارة الصيد البحري تُوقف نشاط صيد "الأخطبوط" لمدة 3 أشهر على طول الساحل الوطني لموسم خريف 2020
غرق مركب للصيد الساحلي وإنقاذ طاقمه سواحل مدينة بوجدور
تنقيل قائد المركز الترابي للدرك الملكي بـ"انتيرفت" إلى القيادة الجهوية بمدينة الداخلة
الداخلة.. السلطات المحلية بمركز الصيد "انتيرفت" تهدم مجموعة من الأكواخ الخشبية استقطبت مهاجرين سريين
حملة تحسيسية بالمنطقة الصنــاعية حول ضرورة الإلتــزام بالتدابير الوقائية "وحدة العركوب فيش نموذجا"
الـداخلة..مندوبية الصيد البحري تمنع قوارب الصيد التقليدية من الإبحار بسبب سوء الأحوال الجوية
تماس كهربائي يتسبب في احتراق مركب للصيد الساحلي قبالة مياه ميناء المرسى بالعيون
الداخلة/ دورية للبحرية الملكية تعترض قارب على متنه 30 مرشحاً للهجرة السرية كانوا في طريقهم نحو "جزر الكناري" الإسبانية
في أقل من 72 ساعة.. إيقاف قارب ثالث يُقل 32 مهاجرا سريا بمنطقة 'بلاية الرومان'
الداخلة.. إيقاف مهاجرين سريين كانوا مختبئين داخل قوارب الصيد التقليدية المتواجدة بمركز "لاساركا"