dakhlanews.com الداخلة نيوز _ موسم تهريب الأخطبوط يبدأ بحرب تسجيلات صوتية بين أباطرة التهريب بالداخلة
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         قاضي التحقيق يأمر بإلقاء القبض على "عيسى وموسى" شقيقي المستثمر المعروف "عبد الرحيم الهبزة"             نشرة إنذارية: أمواج يتراوح ارتفاعها بين 4 و6 أمتار تضرب يوم الاثنين السواحل الأطلسية             المجلس الجهوي للداخلة يعقد دورة استثنائية بجدول الأعمال التالي..             سخط أولياء أمور التلاميذ بسبب الغياب المتواصل لمدير مدرسة الداخلة الإبتدائية             برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام ريال سوسيداد قبل موقعة "الكلاسيكو"             تحذير…"فيروس" يقرصن الهواتف ويسرق أموال الـمغاربة             السودان..الحكم على الرئيس الـمعزول "عمر البشير" بالسجن سنتين             لا لتمرير المغالطات في حق رجل يخدم وطنه بكل تفاني الأخ "عزيز أخنوش"             المندوبية الإقليمية للصحة بأوسرد تنظم حملة طبية تشمل 150 بحارا بقرية الصيد "المهيريز"             الداخلـة| رفع الحظر عن جمع وتسويق الصدفيات على مستوى (بي ك 25 )             حصري.. حالة إحتقان بين الكسابة ببئر شمالي شرقي الداخلة             رئيس السلطة الجزائرية المستقلة للإنتخابات يعلن عن فوز "عبد المجيد تبون" بالرئاسيات             الـمحكمة الدستورية تجرد الإستقلالي "عيلة عثمان" من عضوية مجلس المستشارين             في ظروف غامضة.. فقدان قارب صيد تقليدي على متنه بحارين بسواحل مدينة الداخلة             عاجل.. وفاة منقب عن الذهب وإصابة مرافقه بمنطقة "امطلان" التابعة لنفوذ جماعة تشلا             قريبا.. إنطلاق أشغال إنجاز محطة الداخلة لتحلية ماء البحر             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 23 شتنبر 2019 الساعة 18:13

موسم تهريب الأخطبوط يبدأ بحرب تسجيلات صوتية بين أباطرة التهريب بالداخلة


الداخلة نيوز:


بدأ موسم تهريب "الأخطبوط" هذه الأيام بحرب الرسائل الصوتية، بين أباطرة التهريب بجهة الداخلة وادي الذهب جعلت من كل ألاعيبهم وخبثهم مكشوف للعيان.

هذه الحرب تسدل عنها الستار تسجيلات صوتية توصلت الداخلة نيوز بها، بين تيارين أحدهما يدافع عنه المدعو "البهجة"، والأخر يدافع عنه شخص يدعى "الحسين".

وكالعادة مع إشتعال هذه الحرب الكلامية بدأت استعمال مصطلحات "جدي أول واحد رفع الراية فالداخلة، وانا كندافع على القضية الوطنية، والدولة عارفة شكون معها وشكون ضدها"، وكل ذلك من أجل التغطية على فضائح التهريب بنفوذ جهة الداخلة، التي تحولت بسبب هؤلاء إلى مسرح لتسهيل عمليات تهريب المخدرات والبشر كذلك.






وفي ذات السياق، وجه المدعو "الحسين" إتهامات ل"البهجة" ورفاقه بتحويل الداخلة إلى مسرح لتهريب "الأخطبوط" وإفساد هذا القطاع الذي أصبحت الفوضى تسيطر عليه.. وأضاف متوعداً هؤلاء "الداخلة لم تعد تسعنا جميعا فإما أنا أو أنتم".

التسجيلات الصوتية عرفت تبادل كبير للإتهامات بين الطرفين، بشكل يستدعي تدخل أجهزة الدولة ورجالها، وعلى رأسهم وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة من أجل ضبط الوضع وإيقاف هذه المهزلة التي وصلت إلى الوثائق التي يمنحها المكتب الوطني للصيد البحري والتي تعرف بدورها الكثير من التلاعبات حسب ماذكر في أحد التسجيلات الصوتية.

هذه الفضيحة تؤكد من جديد فشل استراتيجية ما يسمى ب"أليوتيس" التي تهدف للحفاظ على الثروة السمكية ومحاربة الصيد غير القانوني، وهي استراتيجية ظلت تتغنى بها الكاتبة العامة لوزارة "أخنوش" في كل خرجاتها الإعلامية.




تعليقاتكم



شاهد أيضا
نشرة إنذارية: أمواج يتراوح ارتفاعها بين 4 و6 أمتار تضرب يوم الاثنين السواحل الأطلسية
الداخلـة| رفع الحظر عن جمع وتسويق الصدفيات على مستوى (بي ك 25 )
في ظروف غامضة.. فقدان قارب صيد تقليدي على متنه بحارين بسواحل مدينة الداخلة
تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)
رسميا.. وزارة الصيد البحري تحدد موعد استئناف نشاط الموسم الشتوي لصيد الأخطبوط 2020
فـاجعـة… وفاة 60 مهاجرا غير نظامي بعد غرق قاربهم بسواحل موريتانيا
حصري و خـطير.. الإطارات الهوائية تستعمل في الهجرة السرية وتهريب السجائر بسواحل الداخلة
حصري.. تأجيل انطلاقة الموسم الشتوي لصيد الاخطبوط إلى هذا الموعد
في عمليتين منفصلتين..توقيف قاربين محملين بالسجائر والـمعسل الـمهربة بالسواحل الجنوبية للداخلة
عـاجـل.. تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب الموجهة للأنشطة المحظورة بنواحي الداخلة