dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بعد اقصائهم من طرف ''هشام الدليمي''.. تنقل العشرات من أعضاء الشبيبة التجمعية بالداخلة نحو أكادير للمشاركة في الجامعة الصيفية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         السمارة..تخريب موقع أثري يثير ردود أفعال غاضبة و مديرية الثقافة بالعيون تدخل على الخط             موريتانيا... تسجل 99 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة والحصيلة تصل لـ883 حالة             الداخلة.. إحداث منصة رقمية «الداخلة كونيكت» للترويج للـمؤهلات السياحية والإقتصادية وتشجيع الإستثمار +(فيديو)             وزارة الصحة تسجل 73 حالة تعافِِ مقابل 68 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             المركز الإستشفائي الجهوي بالداخلة يشرع في إجراء تحاليل "كورونا"             مطارات المغرب تستعد لاستئناف حركة النقل الجوي بعد تعليقها بسبب "كورونا"             أمطار الخير تتهاطل على مدن الداخلة والعيون والسمارة وبوجدور             المغـرب يتخـطى حـاجز الـ8000 إصـابة بفيـروس "كـورونـا"             مفاجأة.. تقرير تشريح جثة "جورج فلويد" يؤكد إصابته بفيروس "كورونا"             استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 19 شتنبر 2019 الساعة 01:17

بعد اقصائهم من طرف "هشام الدليمي".. تنقل العشرات من أعضاء الشبيبة التجمعية بالداخلة نحو أكادير للمشاركة في الجامعة الصيفية


الداخلة نيوز:


أفاد مصدر مقرب من الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب، أن ما يقارب 50عنصر من هاته الأخيرة، تنقلوا مساء اليوم الأربعاء نحو مدينة أكادير بهدف المشاركة في الجامعة الصيفية، التي ستنعقد يومي 20 و21 شتنبر.

وأضاف ذات المصدر، أن هذا التنقل يأتي بهدف إنجاح هذه المحطة التجمعية، وإظهار قوة وصلابة الحزب، على حد تعبيره. كما أكد أن كل الخلافات الداخلية ومحاولة البعض إقصائهم والقفز عليهم بهذه الطريقة، في إشار منه إلى "هشام الدليمي"، كل ذلك لم يمنعهم من التنقل على حسابهم الخاص بهدف المشاركة بكثافة وحماس كبيرين.

من جهته أكد "المحجوب المكي"، أحد قيادات الشبيبة أنه ليست لديهم أي خلاف شخصي أو عداوة مع الرئيس الحالي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب، لكن كل مافي الأمر هو إختلاف في وجهات النظر وطريقة التسيير وكيفية العمل.






وقال المتحدث، أن الكلمة الأولى والأخيرة يجب أن تكون لقواعد الشبيبة فهي من تختار من يقودها، وسط احترام تام بين مكونات الحزب الذي يجب تغليب مصلحته على كل شيء، وحل الأمور بطريقة ودية، بعيدا عن منطق الإقصاء الذي لن ينفع.

هذا وتعود للواجهة من جديد، مشاكل الشبيبة التجمعية التي تتخبط فيها منذ تعيين إن صح التعبير "هشام الدليمي" على رأسها، وهو الذي لم يكن من المنتدبين ولا المؤتمرين وتم إسقاطه بطريقة "مظلية"، على حد وصف أحد أعضاء شبيبة الحمامة.

ويبقى السؤال المطروح:
هل تضع قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار حد لهذا المسلسل المتكرر..؟؟ الذي يلعب فيه "هشام الدليمي" دور البطولة كل سنة..




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. إحداث منصة رقمية «الداخلة كونيكت» للترويج للـمؤهلات السياحية والإقتصادية وتشجيع الإستثمار +(فيديو)
المركز الإستشفائي الجهوي بالداخلة يشرع في إجراء تحاليل "كورونا"
الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"
الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"
عبد الوافي لفتيت.. "الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني رفع حالة الطوارئ"
بالفيديو.. كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي بخصوص مرحلة مابعد "COVID19"
"لامين بنعمر" يترأس إجتماع لدفع عجلة الإقتصاد بالجهة نحو الدوران والتخفيف من اثار جائحة "كورونا"
رسميا.. المندوبية الجهوية للصحة تؤكد شفاء جميع المصابين بالداخلة
عاجل وبالفيديو.. "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة
مؤسف.. محاولة للهجرة السرية تتحول إلى مأساة كادت تودي بحياة مهاجرين أفارقة