dakhlanews.com الداخلة نيوز _ خلافات حادة بين أعضاء الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب بسبب الجامعة الصيفية
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         السمارة..تخريب موقع أثري يثير ردود أفعال غاضبة و مديرية الثقافة بالعيون تدخل على الخط             موريتانيا... تسجل 99 إصابة جديدة بـ«كورونا» خلال الـ24 ساعة والحصيلة تصل لـ883 حالة             الداخلة.. إحداث منصة رقمية «الداخلة كونيكت» للترويج للـمؤهلات السياحية والإقتصادية وتشجيع الإستثمار +(فيديو)             وزارة الصحة تسجل 73 حالة تعافِِ مقابل 68 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة             المركز الإستشفائي الجهوي بالداخلة يشرع في إجراء تحاليل "كورونا"             مطارات المغرب تستعد لاستئناف حركة النقل الجوي بعد تعليقها بسبب "كورونا"             أمطار الخير تتهاطل على مدن الداخلة والعيون والسمارة وبوجدور             المغـرب يتخـطى حـاجز الـ8000 إصـابة بفيـروس "كـورونـا"             مفاجأة.. تقرير تشريح جثة "جورج فلويد" يؤكد إصابته بفيروس "كورونا"             استنفار أمني بميناء الداخلة بعد محاولة العشرات من البحارة الوافدين مؤخرا مغادرة الميناء             فيروس "كورونا".. تسجيل 81 إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الأخيرة             المغرب يتخطى حاجز الـ7000 متعافٍ من فيروس "كورونا"             أمريكا..إعتقال 10 آلاف شخص منذ إنطلاق المظاهرات على مقتل "جورج فلويد"             وزارة الصحة المغربية تسجل 45 حالة اصابة جديدة بفيروس "كورونا"             الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"             موريتانيا... تسجل 77 إصابة جديدة بـ«كورونا» و 3 وفيات خلال الـ24 ساعة             "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة            كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي اليوم            لامين بنعمر يوجه كلمة لساكنة الجهة خلال استقباله لتعاونية تيزرا للتنمية التي نوه بمجهوداتها             مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الرابع والأخير من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            مواطنون عالقون بمنطقة "لكراع" شمالي مدينة الداخلة يناشدون والي الجهة            أخنوش يتحدث في مجلس المستشارين حول واقعة "البحارة" بالداخلة            السلطــات الصحية تجــري تحـاليل مخبــرية للبحــارة العــاملين بمينــاء الجــزيرة            ضيف الله انــدور يوضح حــول مخطط إنعــاش القطــاع السيــاحة بالجهة بعد الجائحة            حراسة أمنية مشددة وحواجز رملية هكذا هو الوضع عند مدخل مدينة الداخلة            الداخلة مجموعة 'عكاشة' توزع الشطر الثــاني من المؤن والمساعدات الغذائية على 500 عائلة            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 14 شتنبر 2019 الساعة 18:45

خلافات حادة بين أعضاء الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب بسبب الجامعة الصيفية


الداخلة نيوز:

كالعادة وفي كل سنة تعيش الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب، على وقع صراع مستمر بين رئيسها وعدد من الأعضاء، وهو الشيء الذي يظهر للعلن مع إقتراب موعد الجامعة الصيفية، التي ستنعقد يومي 20 و21 شتنبر الجاري بمدينة أكادير.

هذا التوتر الذي كان العالم الأزرق "فيس بوك"، مسرحاً له، تسببت فيه لائحة الأسماء التي تم إستدعائها للمشاركة في الجامعة الصيفية، من طرف رئيس الشبيبة التجمعية "هشام الدليمي"، الذي وصل الوضع بالبعض من رفاقه إلى حد إتهامه بالتسلط وإستدعاء أسماء لا علاقة لها بالحزب للمشاركة في الجامعة الصيفية، والتكتم على أسماء أخرى دون معرفة السبب.

عضو في الشبيبة التجمعية أكد للداخلة نيوز أن الوضع لا يبشر بالخير، وهو ما يثبته تغيير هذا الرئيس لمكتبه المسير، والمكاتب الإقليمية عدة مرات، دون أن ينجح في إحتواء الوضع والعمل على جعل الشبيبة تقوم بالأدوار المنوطة بها على أحسن وجه، مع العلم يضيف ذات المتحدث، ان "هشام" تم تعيينه وليس إنتخابه بطريقة ديمقراطية والجميع يعرف بقية القصة.






الأمر لم يقف عند هذا الحد، بل ذهب إلى حدود إتهام الرئيس الجهوي بالإنفراد بالتسيير، بعيدا عن كل الشعارات التي تم رفعها في اليوم الأول ولم يتحقق منها شيء على أرض الواقع،

من جهة أخرى، يتساءل الكثيرون.. أين المنسق الجهوي للحزب..؟؟ ولماذا لم يتدخل من أجل معالجة الوضع والجلوس مع كل الأطراف لإيجاد صيغة توافقية تنقذ شبيبة حزبه من الهاوية التي تطل عليها..

مصادر الداخلة نيوز من داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، أكدت أنه ومنذ اليوم الأول الذي حط فيه "محمد لامين حرمة الله" أقدامه بحزب الأحرار كان على خلاف كبير مع الرئيس الجهوي للشبيبة التجمعية، الذي يحتمي بالوزيرة "امباركة بوعيدة"، نظرا لعلاقة القرابة التي تربطها بزوجته.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه:
هل تبرر هذه الواقعة عزوف الشباب بجهة الداخلة وادي الذهب عن العمل السياسي..؟؟




تعليقاتكم



شاهد أيضا
الداخلة.. إحداث منصة رقمية «الداخلة كونيكت» للترويج للـمؤهلات السياحية والإقتصادية وتشجيع الإستثمار +(فيديو)
المركز الإستشفائي الجهوي بالداخلة يشرع في إجراء تحاليل "كورونا"
الملك يدعو أرباب المقاولات المغربية إلى القيام بعملية تشخيص مكثفة لتدبير جائحة "كورونا"
الداخلة/ مدارس خصوصية اختارت الوقوف في صف أولياء الأمور.. وأخرى اختارت الوقوف مع "كورونا"
عبد الوافي لفتيت.. "الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني رفع حالة الطوارئ"
بالفيديو.. كلمة روؤساء المجــالس المنتخبة بالجهة خلال اللقاء التوصلي بخصوص مرحلة مابعد "COVID19"
"لامين بنعمر" يترأس إجتماع لدفع عجلة الإقتصاد بالجهة نحو الدوران والتخفيف من اثار جائحة "كورونا"
رسميا.. المندوبية الجهوية للصحة تؤكد شفاء جميع المصابين بالداخلة
عاجل وبالفيديو.. "لامين بنعمر" يؤكد شفاء الحالات الثلاثة المصابة بفيروس "كورونا" ويوجه كلمة لساكنة الجهة
مؤسف.. محاولة للهجرة السرية تتحول إلى مأساة كادت تودي بحياة مهاجرين أفارقة