dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالفيديو/ لمن يسأل أين ذهبت أموال الثروات البحرية بالصحراء.. شاهدوا حفل زفاف ابنة ''زكية الدريوش''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         الحكومة الاسبانية توشح الحموشي بوسام الصليب الأكبر للاستحقاق للحرس المدني             الفرقة الوطنية تحقق في سرقة 1,2 مليون درهم من المصرف المركزي بالمغرب             رأسية "بنزيمة" تنقذ زيدان وريال مدريد من كمين إشبيلية             بعد أن أطلقت وزارة التجهيز حملة لتحرير الملك البحري شمالاً.. هل تترك خليج الداخلة تنهشه الشخصيات النافذة..؟؟             الشرطة تلقي القبض على أب عنف رضيعته بشكل وحشي بمبرر "تعليمها المشي"             التنقيب عن النفط…شركة بريطانية تراهن على إنتاج 250 مليون برميل قبالة سواحل أكادير             بـرشلونة يسقـط امام غـرناطة بثنائية فـي الـدوري الإسبـاني             إحتجاز قاربين معدين للهجرة السرية أحدهما يحمل 35 مهاجر إفريقي             الملك يستقبل "العثماني" ويستفسره حول تقدم تفعيل التوجيهات الملكية الواردة في خطاب العرش             الحكومة تراهن على موارد السجائر والخمور لانعاش «مالية 2020»             تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيدة «زينب منت البيض»             سياسة "تهميش" إقليم أوسرد وجه آخر لإهدار المال العام             وزارة التربية الوطنية تطلق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر المعوزة             "جبهة البوليساريو" تراسل الأمم المتحدة حول مشروع بناء ميناء الداخلة الأطلسي             تقـرير «مـجلس جطـو» يجـر هـؤلاء الـوزراء إلـى الـمساءلة البرلـمانـية             قطاع الصيد التقليدي يكذب "زكية الدريوش" ويؤكد فشل مخطط "أليوتس"             حول إعطــاء الـإنطلاقة لبرنامج الدعم التكميلي            مباراة ودية بين فريق "نواذيبو سيتي" وفريق مجموعة "السنتيسي"            ملخص أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لوادي الذهب لشهر شتنبر 2019            حـفل تسلـيم السلـط: جمـاعة « بئـرنـزران » تـودع قـائدها وتستـقبل قـائد جـديد            تصريح المغني "كـادير تـرهانين" حول مشاركته في مهرجان وادي الذهب             تصريح "أحمد شوقي" حول مهرجان وادي الذهب وجمهور الداخلة            تصريح “الخطاط ينجا” على هامش إفتتــاح فعاليات مهرجان وادي الذهب             مراسيم الـإنصــات للخطــاب الملكي بمقر ولاية جهة الداخلة وادي الذهب            كلمة "لامين بنعمر" خلال حفل تنصيب رجـال السلطة الجدد بالداخلة             مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى العشرين عيد العرش             هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 شتنبر 2019 الساعة 02:17

بالفيديو/ لمن يسأل أين ذهبت أموال الثروات البحرية بالصحراء.. شاهدوا حفل زفاف ابنة "زكية الدريوش"


الداخلة نيــوز:


حفل زفاف أسطوري.. حفل زفاف خمس نجوم.. حفل زفاف حضرته فرق موسيقية من فرنسا وبريطانية ومصر.. حفل زفاف أقيم نصفه الأول بمراكش ونصفه الأخر بالدار البيضاء.. حفل زفاف تم تصويره بطريقة هوليودية..
اللهم لا حسد..

هذا الزفاف الذي يبدو أنه كلف الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري "زكية الدريوش"، الكثير والكثير من الأموال التي تحوم حولها علامات استفهام عدة أبرزها من أين لكم هذا..؟؟ وأنتم المعروف راتبكم الشهري..

هل كان من الممكن أن تكونوا قدوة في الزهد.. وأنتم الذي تدعون نهوضكم بقطــاع الصيد البحري حتى بلغ عنان السمــاء.. قطاع كان سخي معكم أنتم فقط.. وهو الذي يملك جزأ كبير من الجواب عن سؤال:
أيــن الثروة..؟؟
فهل كانت بحار الصحراء بكل هذا السخاء معكم..؟؟ هل كانت نتيجة إتفاقية الصيد البحري الموقعة مع الأوروبيين هي هاته.. أين مناصب الشغل التي وعد بها شباب المنطقة..؟؟






الوطنية عملة مقايضة بالنسبة لكم.. والإنفصال تهمة ثقيلة وجاهزة تنتظر كل من يخالفكم الرأي.. نحن لسنا ضد رفاهيتكم وبدخكم.. لكننا ضد أن يكون كل ذلك على حســاب مستقبل أجيال المنطقة..


فلا تستغرب أن كل من هيئوا الظروف لتوقيع اتفاقية الصيد مع الأوروبيين من المنتخبين إلى فعاليات المجتمع المدني.. كلهم يستغربون من ما آل إليه الوضع.. مستغربون من نتائج وعدوا بها لم تظهر إلى اليوم..

خلاصة القول وعنوان المشهد.. بطالة تقتل منطقة غنية في صمت.. وبدخ فاق كل الخيال مصدره ثروات تلك الأرض التي تنتظر التفاتة حقيقية..

شاهدوا بأم أعينكم:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيدة «زينب منت البيض»
وزارة التربية الوطنية تطلق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر المعوزة
فضيحة بقطاع التعليم.. 22 باكالوريا مزورة بالأقسام التحضيرية
تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيد « الشيخ ولد محمود ولد التوبالي»
تقرير تايمز للتعليم العالي: الجامعة المغربية تغيب عن تصنيف الـ 500 جامعة في العالم
تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيد «حمدي ولد الصغير»
تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيدة «امباركة منت مولود»
معطيات رسمية: 103 مليون لتر استهلاك الـمغاربة من جعة "البيرا" كل سنة
اسرائيليون يقومون بإرسال أموال إلى بعض القرى والمناطق النائية بالمغرب
تقـريـر…88 في الـمائة من العاطلين الـمغاربة يعتمدون على «الوساطة» في البحث عن الشغل