dakhlanews.com الداخلة نيوز _ بالفيديو/ لمن يسأل أين ذهبت أموال الثروات البحرية بالصحراء.. شاهدوا حفل زفاف ابنة ''زكية الدريوش''
    مرحبا بكم في الداخلة نيوز         عاجل.. وفاة منقب عن الذهب وإصابة مرافقه بمنطقة "امطلان" التابعة لنفوذ جماعة تشلا             قريبا.. إنطلاق أشغال إنجاز محطة الداخلة لتحلية ماء البحر             السلطات الموريتانية ترخص لآلاف الـمنقبين عن الذهب التوجه إلى منطقة محاذية للحدود المالية             بيان تنديدي عن المكتب النقابي الإقليمي لموظفي التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بالداخلة             فريق من قوات 'المارينز' الأمريكية يدربون المغاربة على مكافحة الألغام             الملك محمد السادس يترأس مجلس وزاري بالقصر الملكي بالرباط             ريال مدريد يفوز على "كلوب بروج".. وأتلتيكو مدريد الإسباني يضمن مقعده في دور الـ16             الإعلان عن فتح باب ترشيحات الأحرار لإمتحان نيل شهادة الدروس الإبتدائية وشهادة السلك الإعدادي             تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»             الداخلة تفوز في بروكسيل بجائزة المدينة الرياضية الأورو-متوسطية 2020             شركة "Predator" البريطانية تنقب عن الغاز بمناطق شرق الـمغرب             الأمم المتحدة تنفي تعيين الأسترالية "جولي إزابيل بيشوب" كمبعوثة للصحراء الغربية             برشلونة يقصي انتر ميلان من دوري الأبطال.. وبروسيا روتموند يصعد للدور الثمن النهائي             تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب التقليدية جنوب مدينة الداخلة (صورة)             المفتش الجهوي لإعداد التراب والتعمير في ذمة الله.. و"الخطاط ينجا" يقدم التعازي لعائلة الفقيد             رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019             تفــاصيل دورة المجلسين الاقليميين لحزب الـإستقلال بوادي الذهب وأوســرد            تصريح الخطـــاط ينجا حــول أشغــال المجلسين الـإقليميين لحزب الإستقلال بالداخلة وأوسرد            عمــال King Pelagique Group.. "نرفض استهدافنا واستهداف الشركة وملاكها"            تصريح "هـدى بـولحيت" بعد إنتخابها رئيسة للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب            ندوة حــول "التوحد.. الـإكــراهات ومجالات التدخل"            تصريح "عزيز أخنــوش" على هامش منتدى شركات تربية الأحياء البحرية            تصريحات بعض الشبــاب المستفيدين من مشــاريع تربية الـأحياء المــائية            تصريح ماجدة معروف المديرة العامة للوكالة الوطنية لتنمية وتربية الـأحياء البحرية            جانب من أشغــال الدورة الأولى لمنتدى مقاولات قطـــاع تربية الأحياء البحــرية بالداخلة            تصريح الدكتور "عصــام اعديل" رئيس المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة بجهة الداخلة وادي الذهب            هل يستحق "الخطاط ينجا" الإستمرار في رئاسة جهة الداخلة وادي الذهب..؟؟           


أضيف في 10 شتنبر 2019 الساعة 02:17

بالفيديو/ لمن يسأل أين ذهبت أموال الثروات البحرية بالصحراء.. شاهدوا حفل زفاف ابنة "زكية الدريوش"


الداخلة نيــوز:


حفل زفاف أسطوري.. حفل زفاف خمس نجوم.. حفل زفاف حضرته فرق موسيقية من فرنسا وبريطانية ومصر.. حفل زفاف أقيم نصفه الأول بمراكش ونصفه الأخر بالدار البيضاء.. حفل زفاف تم تصويره بطريقة هوليودية..
اللهم لا حسد..

هذا الزفاف الذي يبدو أنه كلف الكاتبة العامة لوزارة الصيد البحري "زكية الدريوش"، الكثير والكثير من الأموال التي تحوم حولها علامات استفهام عدة أبرزها من أين لكم هذا..؟؟ وأنتم المعروف راتبكم الشهري..

هل كان من الممكن أن تكونوا قدوة في الزهد.. وأنتم الذي تدعون نهوضكم بقطــاع الصيد البحري حتى بلغ عنان السمــاء.. قطاع كان سخي معكم أنتم فقط.. وهو الذي يملك جزأ كبير من الجواب عن سؤال:
أيــن الثروة..؟؟
فهل كانت بحار الصحراء بكل هذا السخاء معكم..؟؟ هل كانت نتيجة إتفاقية الصيد البحري الموقعة مع الأوروبيين هي هاته.. أين مناصب الشغل التي وعد بها شباب المنطقة..؟؟






الوطنية عملة مقايضة بالنسبة لكم.. والإنفصال تهمة ثقيلة وجاهزة تنتظر كل من يخالفكم الرأي.. نحن لسنا ضد رفاهيتكم وبدخكم.. لكننا ضد أن يكون كل ذلك على حســاب مستقبل أجيال المنطقة..


فلا تستغرب أن كل من هيئوا الظروف لتوقيع اتفاقية الصيد مع الأوروبيين من المنتخبين إلى فعاليات المجتمع المدني.. كلهم يستغربون من ما آل إليه الوضع.. مستغربون من نتائج وعدوا بها لم تظهر إلى اليوم..

خلاصة القول وعنوان المشهد.. بطالة تقتل منطقة غنية في صمت.. وبدخ فاق كل الخيال مصدره ثروات تلك الأرض التي تنتظر التفاتة حقيقية..

شاهدوا بأم أعينكم:




تعليقاتكم



شاهد أيضا
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «سيد أحمد هويبة»
رسميا…"واتسآب" يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف نهاية 2019
نـقص الإنارة العمـومية يـؤرق سكان حـي الـمسيرة 3 بمدينة الـداخلـة
إنتخاب "تقي الله اباحازم" على رأس أهم تنظيم إعلامي بالصحراء لولاية ثانية و هولاء هم الأعضاء الجدد داخل الهياكل التنظيمية
تـعزية مـن 'الــداخلة نــيوز' إلـى عـائلة الـفقيدة «دغباجة منت أكماش»
مندوبية التخطيط تسجل ارتفاع الأسعار في أغلبية الـمدن المغربية خلال شهر أكتوبر الماضي
تعزية من 'الــداخلة نــيوز' إلى عائلة الفقيد «أحمد آهل بين»
صادم..المغاربة يتخلون عن 5 آلاف طفل سنويا بمعدل 24 طفلا يلقى في القمامة يوميا
الداخلة.. سويسري يعتنق الإسلام داخل المركز السعدي للتصوف السني
"الداخلة نيوز" تهنئ كافة قرائها الكرام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف